أدراة الشركه تصدق والنقابه تكذب في قسم تصدير الأحمدي

الكاتب : بوعابد1 | المشاهدات : 1,090 | الردود : 10 | ‏9 ابريل 2010
  1. بوعابد1

بوعابد1 بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    للأسف النقابه بلغتنا من شهر عشر الل يطاف 10/ 2009 ا نه راح ينزل المان بور الجديد على منطقة الصبيه وفي حالة النقص راح يشغلون اوفر تايم بس كالعاده ماصدقو والشركه ضربت فيهم عرض الحائط لانها تعرف قدرهم زين وتعرف ثقلهم وتدري انهم لايهشون ولاينشون والاداره اكتفت باعطاء الشف كنروليه ساعتين اوفر تايم يوميا لهم علشان فقط يستلمون هالمنطقه يتراوح زيادة الكنتروليه التقريبيه 950 دينار شهريا زياده على الراتب فقط للكنتروليه والموظفين حطوهم على القزوز والنقابه داريه ومسويه نفسها مو داريه على مين تلعبوها يانقابه قولو انكم مو قد الاداراه وتطبيق الاتفاقيات واخلصووووووووووو واحنا اول من اعذركم طيب اقل مافيها عطو الموظفين اللي عددهم 12 فقط في كل الزمات نفس الكنتروليه ولا بعد ماتملكون الشجااااااااااااااااااااعه ترى واللع احنا ماعرفنالكم بس كلااااااااام
    ترى امي تعرف تقول كلام بعد

2. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

أنا أرى أن الأخ بوعابد1 عنده مشكلة مع النقابة

ويذكرني في الأخ الغايب عن الساحة(وين النقابة).

نسخة طبق الأصل.!!

3. وين النقابه

وين النقابه بـترولـي نشيط

56
    0
    0

من ينتفد أداء النقابه تقولون عنده مشكله مع النقابه .

أنا لست غائب بل موجود وأراغب الوضع عن كثب .

4. MAA wolf

MAA wolf بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    ياريت تقارع الحجه بالحجه

بدال التشكيك في ذمم الناس

5. RISK MAN

RISK MAN بـترولـي نشيط

80
    0
    0
    ياريت اخوي بو عابد تذكر لنا من النقابة اوعدك بهذا الكلام
    واذا كان ذلك صحيح ليش ماتكلمه عن الوعد لأنه واضح من طريقة هجومك انه في شي بينك وبينهم
    انا ماأقول لايجوز تنتقد النقابة لكن هذا ابدا مو اسلوب انتقاد

6. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم

ياجماعه انا وصلتني معلومه انهم نزلوا مان باور على المنطقه
    ارجوا ان تصححوني ان كنت غلطان

7. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    حاول تتواصل مع النقابة وتشوف أسبابهم

آخر تعديل: ‏9 ابريل 2010
  8. وين النقابه

وين النقابه بـترولـي نشيط

56
    0
    0

وليش النقابه ماتتواصل مع الموظفين

9. q8ibeast

q8ibeast بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    سلامتكم لا نزل مانبور رسمي ولا شي, لا واللى اكثر من هذا ان المان بور لمشغلين الحقل 3 لازم يكونون متواجدين....من قبل كم يوم السيد مناور المطيري زار الصبية بوقت متأخر بالليل( اللي ادري عنه الساعة 0100) و سأل السوبر وين المان بور الثالث ؟ رد عليه قاله احنا محنا عارفين رسمي كم لازم يكون العدد؟ و اكدله السيد مناور انه 3.....و الكترولية يقولون 2...!!!! هل ااسرقة بعدم تشغيل الأوفر تايم للثالث قانونية لزيادة البونص لهم؟ و نسأل النقابه وين الكتاب الرسمي للأتفاقية ؟؟؟ للأسف عمك اصمخ....وتقولون النقابه...عاد فهمو القصد

10. راعي حق

راعي حق بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ابو عابد اللي فهمته من كلامك ان النقابه ما تهش ولا تنش وهذا ثاني هجوم لك عليهم خلال هالفتره واللي ملاحظه ان ما معك حق في كل الهجومين

الهجوم الاول تبي النقابه تتدخل بموضوع حصل في قسم ومحد اشتكى على اي اساس تبي النقابه تتدخل واذا كان فيه احد مشتكي ياليت تقول اسمه عشان كلنا نوقف معاك ونلوم النقابه وللعلم يا بو عابد انا موظف في نفس قسمك

الهجوم الثاني لما يجتمع فيكم التيم ليدر لا توافقونه قدام وجهه وتبون النقابه تجيب لكم حقكم لان النقابه وقعت لكم مذكرة تفاهم مع الاداره لما وقفتوا بوجه الاداره ولما طلب منكم التيم ليدر تاخير تنفيذ الاتفاقيه بحجة النقص العددي وافقتوا من شهر 9 لشهر 10 وامتدت لشهر 04 / 2010 وبوقتها تم اضافة شيفت سوبر فايسر وصرف سياره له وسكتوا عن الكنترول روم اوبريتر لان التيم ليدر قالكم ما عندي ناس جاهزه والحين انتوا مو مشتكين رسمي المذكره موجوده وكل اللي عليكم انكم تشتكون رسمي للنقابه بان الاداره ما وفت بمطالبها وحزتها يبين النقابه افعال كما عهدناها ولا اقوال مثل ما ادعيت عليهم انت ؟؟؟

واتمنى منك تكون اكثر عقلانيه في طرحك القادم

11. A8-plcr

A8-plcr بـترولـي جـديـد

7
    0
    0

كلامك عدل الكل ساكت وندري انه فيه نقص بالمنطقة ولا احد طلب رسمي من النقابة
    النقابة ما قصرت بس انتوا ساكتين شتطلبون النقابة الرجال تاخذ فعل يمناها

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة