الدرجة 17 للإداريين ذو الخبرة الطويلة بالشركات النفطية

الكاتب : الكويتيين ذوي الخبرة | المشاهدات : 654 | الردود : 0 | ‏8 ابريل 2010
  1. الكويتيين ذوي الخبرة

    الكويتيين ذوي الخبرة بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    السيد/ الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الموقر
    مؤسسة البترول الكويتية
    تحية طيبة وبعد،​

    الموضوع: الدرجة 17 للإداريين ذو الخبرة الطويلة بالشركات النفطية
    والبكج للدرجات 16

    بالإشارة إلى قرار مؤسسة البترول الكويتية الخاص بتسكين العاملين الجامعيين الإداريين حاملي الدرجة 16 على الدرجة 17 كدرجة شخصية من 1/11/2009 ، وقرار نظام التقاعد المبكر.

    نود إفادتكم بأننا مجموعة من العاملين بالوظائف الإدارية على الدرجة 16 منذ فترة طويلة بالشركات وأصحاب خبرة تعلموا واستفادوا من خبرتنا عاملين أصبحوا الآن مدراء ورؤساء فرق وقد بذلنا جهود كثيرة في سبيل الارتقاء بالشركات في المجال الإداري مما جعل الشركات يتقدى بها في المجال الإداري في المؤسسة والشركات التابعة حيث يتم الاستفادة من خبرتنا في كثير من الأمور عند وضع السياسات واللوائح والنظم وقد استخدمت هذه اللوائح الإدارية والنظام الخاص بشركة نفط الكويت لاستفادة منها في وضع اللوائح والنظام في المؤسسة والشركات التابعة لها.

    ولكن فوجئنا بأمر مؤلم جداً وهو استبعادنا نحن أصحاب الخبرات الطويلة بالشركة من التسكين على الدرجة 17 أسوة بزملائنا الجامعيين :
    1. نحن من قام بمقابلاتهم حين توظيفهم وتدريبهم .
    2. ما زلنا المرجع لهم بالعمل .
    3. نزاول نفس العمل بنفس الوصف الوظيفي ونفس المهام.
    4. لا يفصل بيننا سوى حائط جبسن بورد .
    5. إننا على هذه الدرجة قبل إن يتم اعتبار هذه الدرجة جامعية .
    6. بعض المدراء لا يحملون المؤهل الجامعي وتم تسكينهم على الدرجة 20 بالاستثناء من هذا الشرط .
    7. لنا زملاء لنا فنيين بدرجة 16 ولا يحملون المؤهل الجامعي تم تسكينهم للدرجة 17 بالاستثناء من هذا الشرط .

    أن قرار التسكين واضح كما جاء في الرد على سؤال النائب حسين الحريتي والنائب صالح الملا الذين طلبوا أن لا يكون هناك تفرقة بين العاملين عند التسكين وان التسكين يجب أن يشمل منهم على الدرجة المراد تسكينها إلى درجة أعلى وليس المؤهل دخل في ذلك وخاصة للذين بنفس الوصف الوظيفي ونفس مهام العمل.

    إن الظلم وقع علينا ونحن أصحاب حق كما كفله لنا الدستور الكويتي في مواده التي تنص على مبدأ المساواة والعدل. لذلك نحن نلوذ بكم من اجل إنصافنا ومنحنا حقوقنا أسوة بزملائنا ورفع الظلم عنا نناشدكم رفع الظلم عنا.

    كما نؤكد لكم بأنه قد تم استبعادنا أيضا في نظام التقاعد المبكر الذي طبق في شهر يوليو 2009 حيث تم استبعاد العاملين على الدرجة 16 في اللحظات الأخيرة بسبب عدم دقة المعلومات المقدمة للمؤسسة بخصوص هذه الفئة التي تنطبق عليها شروط التقاعد .

    لذا يرجى التكرم بالمطالبة بمعاملتنا بالمثل انطلاقاً من باب المساواة كما تنص عليه القوانين واللوائح وتقديراً لخدمتنا الطويلة بالشركات النفطية وجهودنا لرفع الظلم عنا.

    جعلكم الله ذخراُ وفخراً لجميع العاملين بالشركات النفطية​

    مجموعة العاملين الإداريين بشركات القطاع النفطي بدرجة 16 وخدمة تتعدى 30 سنة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة