قسم تصدير الأحمدي يغرق في الأنجازااااات الكاذبه للنقااااابه

الكاتب : بوعابد1 | المشاهدات : 1,169 | الردود : 10 | ‏7 ابريل 2010
  1. بوعابد1

بوعابد1 بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم آية المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا وعد أخلف واذا اؤتمن خانللأسف الشديد الوعود كانت وعودا انتخابيه زائفه بحته وللأسف الشديد انها اتت على مجمل الانجازات اللتي تم انجازها وانهاء موضوعها وانه تم توقيع اتفاقياتها مع أدارة الشركه ولقد تم ذكرهاااااا في كتاب الأنجازات اللذي تم توزيعه على عموم موظفين الشركه ولكن في النهاااااااايه تبين انها لعبه من اللعب الأنتخاااااااااااااااااااااابيه
    من تاريخ
    1/10/2009 تم ابلاغ القسم من قبل النقابه انه تم توقيع اتفاقية منطقة الصبيه وانه من تاريخه سوف يتم تنزيل
    MAN POWR وكذلك اتفاقية الرصيف الجنوبي اللذي سوف يتم تشغيله بنظام العمل الاضافي على اربع شفتات ولم يحصل شيء من هاذي الأتفاقيه ليومنا هذااااااااااااااااااااا اينا انتم يانقااااااااااااااااااابه ولا خلصت الانتخابااااااااااااات خلاص مالكم حاجه فيناااااااااااااا
    وللعلم تبين لنا بعد الضغط على النقابه انها لم تكن اتفاقيه بل كانت مجرد محضر وقالو لنا لايمكن ان نلزم الشركه وهذا الكلام موثق كله طيب دامه محضر ليش تذكرونه في كتاب الانجازااااااااااااااات
    الظاهر انكم ماتدرون ان حبل الكذب قصير للعلم يامجلس ادراة النقابه موظفين الرصيف الجنوبي يداومون حاليا 12 ساااااااعه 24 ساعه راحه وردون 12 ساااااااااعه دوام ونظام ثلاث شفتات بس مادري هذولا موظفين شركة البترول ولا عمال مقاول وموضوع الصبيه لليوم مافي MAN POWR وللعلم حنا ماقصرنا معاكم بوقت الانتاخابات لان القسم ماكان له الا مرشح واحد وفضلناكم على القوائم كلها لكن انتم الظاهر تجازون الطيب بالردى
    170 صوت ألتزام اعتقد تكفي لسقوط ثلاث ارباع قائمتكم
    واللي عنده شك في كلمه واحده من الموضوع يرجع ألى كتاب الانجازت اللي وزع قبل الانتخابات ويسأل اي موظف في قسم تصير الأحمدي اذا شيء من الانجازات اللي قبل 8 شهوووور تم تطبيقه انا اقدم استقالتي
    وللعلم انا ترى لامساري ولا عمالي لكن كلمة الحق تنقاااااااااال وعصر المجامله انتهى

2. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

يجب على النقابة أن تلتزم بكلمتها وتدافع عن حقوق الجميع

أخونا بوعابد1 معه حق في هذا الموضوع فعندما كانت النقابة

تتحرك قبل الإنتخابات كانت هناك وعود يجب تنفيذها والإلتزام بها.

3. الديزل

الديزل بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    والله يا بو عابد انا معاك من ها الناحيه واذا مشاكلنا راح تحلها النقابه ماراح نخلص .....اللع يعطيك العافيه ابو عابد

4. blackjack161

blackjack161 بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    kuwait
    يعطيك الف عافية يابو عابد

5. بوعابد1

بوعابد1 بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    للأسف الشديد النقابه لم تحرك ساااااااااااااكنا الى الأن وانا عندي طلب اذا سمحولي اخواني الاعضااااااااء لايوزعون كتاب انجازات مره ثانيه خلونا على الانجازات القديم حاولو تنجزونها مره ثانيه وثالثه ورابعه واحنا صابريين معاكم وللعلم فقط انا ترى محتفظ بكتاب الانجازات للحين وانا كنت حاس وربي انه السالفه فيها خدعوووووووه وللأسف صدق احساسي :mad:

6. H.A

H.A بـترولـي مميز

725
    0
    0
    قلنالكم بس ما تسمعون الكلام خلكم.

7. راعي حق

راعي حق بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    يابو عابد انا برد عليك من مجمل كلامك ومن مواضيعك اللي قبل هالموضوع ولو انه 2 منها نفس الكلام تقريبا بس زدت عليهم جماعة رصيف الغاز الله يرضى عليك

انت غير عقلاني في كلامك نهائي وتخلط الحابل بالنابل والله العالم فيه غرض بنفسك لان هذا 3 موضوع تهاجم فيه النقابه هجوم تعسفي وللعلم انا وياك بنفس القسم وكلامك فيه شوي من الصحه لكن غالبيته مو صح

وهذا اقتباس من موضوعك ووراء كل اقتباس تفنيد لما فيه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم آية المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا وعد أخلف واذا اؤتمن خانللأسف الشديد الوعود كانت وعودا انتخابيه زائفه بحته وللأسف الشديد انها اتت على مجمل الانجازات اللتي تم انجازها وانهاء موضوعها وانه تم توقيع اتفاقياتها مع أدارة الشركه ولقد تم ذكرهاااااا في كتاب الأنجازات اللذي تم توزيعه على عموم موظفين الشركه ولكن في النهاااااااايه تبين انها لعبه من اللعب الأنتخاااااااااااااااااااااابيه
    من تاريخ
    1/10/2009 تم ابلاغ القسم من قبل النقابه انه تم توقيع اتفاقية منطقة الصبيه وانه من تاريخه سوف يتم تنزيل
    Man Powr وكذلك اتفاقية الرصيف الجنوبي اللذي سوف يتم تشغيله بنظام العمل الاضافي على اربع شفتات ولم يحصل شيء من هاذي الأتفاقيه ليومنا هذااااااااااااااااااااا اينا انتم يانقااااااااااااااااااابه ولا خلصت الانتخابااااااااااااات خلاص مالكم حاجه فيناااااااااااااا
    وللعلم تبين لنا بعد الضغط على النقابه انها لم تكن اتفاقيه بل كانت مجرد محضر وقالو لنا لايمكن ان نلزم الشركه وهذا الكلام موثق كله طيب دامه محضر ليش تذكرونه في كتاب الانجازااااااااااااااات
    الظاهر انكم ماتدرون ان حبل الكذب قصير للعلم يامجلس

الرد :
    الاتفاقيه اللي صارت بتاريخ 1/10/2009 شلون تمت مو تمت عن طريق النقابه والمعروف ان كل الاتفاقيات اللي تتم عن طريق النقابه هي مذكرة تفاهم وثانيا لما طلب منكم التيم ليدر انه تتعاونون بحجة انه مافيه موظفين معاه ليش وافقتوا وخليتوا الموضوع يبرد لين اليوم وللعلم يمكنكم اليوم ان تطلبوا حقكم اللي حصلتوا عليه وفي حال رفض ادارة الشركه تنفيذ مذكرة التفاهم ارجع للنقابه واشتك شكوى رسميه ولاتقولي انا بشتكي هنا ولا هم يدرون ان الاداره ما نفذت لانهم يدرون بعد انكم غاضين النظر عن الاداره بحجة النقص في القسم وللعلم تم توفير شيفت سوبر فايسور للوحده المذكوره ولكن لم يتم توفير مشغل غرفة تحكم ولا فيلد اوبريتر لهذه الوحده وذلك برضى من الطرفين الاداره والعاملين بحجة النقص والتعاون مع ادارة الشركه يعني لا تعاون مع الاداره بوجهها وتشتكي وتقول النقابه ما جابت حقنا تبي حقك وقف دونه

وهذا الاقتباس الثاني من كلامك يتبعه ردي على كلامك

اتفاقية الرصيف الجنوبي اللذي سوف يتم تشغيله بنظام العمل الاضافي على اربع شفتات ولم يحصل شيء من هاذي الأتفاقيه ليومنا هذااااااااااااااااااااا اينا انتم يانقااااااااااااااااااابه ولا خلصت الانتخابااااااااااااات خلاص مالكم حاجه فيناااااااااااااا

الرد :هل معنى كلامك ان الاداره الزمتكم على العمل بالرصيف الجنوبي الجديد رغما عنكم اذا كان رغما عنكم ليش ما اشتكيتوا للنقابه واخذتوا حقكم وانا ادري انكم موافقين واحد واحد ورحتوا باختياركم وكنتوا تاخذون 4 ساعات اوفر تايم يوميا وتم تكريمكم بعد ايقاف المشروع للمره الاولى في فترة الصيف ويا ليت تقولي لا ولا اني اكذب واتمنى من العموم ما ينساقون وراء اي كلام ولا مشاعر بل يدورون الحق ويمشون وراء صوت العقل ويخلون الاصوات المغرضه وراء ظهورهم

ثالث اقتباس من كلامك متبوع بردي عليه :

للعلم يامجلس ادراة النقابه موظفين الرصيف الجنوبي يداومون حاليا 12 ساااااااعه 24 ساعه راحه وردون 12 ساااااااااعه دوام ونظام ثلاث شفتات بس مادري هذولا موظفين شركة البترول ولا عمال مقاول

الرد:

انت الحين تتكلم عن الفتره الثانيه اللي هي العام الحالي لان اول فتره كنتوا تاخذون اربع ساعات يوميا اوفر تايم وحاليا تم العمل بنظام ال 12 ساعه برضاكم وبموافقتكم مقابل اوفر تايم وصحح لي هالمعلومه اذا انا غلطان اذا كنتوا مجبورين بامكانكم ان ترفضون ولا تشتكون وللعلم تم تغيير نظام العمل من 12 ساعه عمل و24 ساعه راحه الا اربع شفتات على ان يكون الشفت الرابع اللي هو الدي شفت اوفر تايم يعني فتحوا لكم شفت كامل تشتغلون فيه اوفر تايم صح ولا انا غلطان
    الاقتباس الرابع من كلامك :
    وموضوع الصبيه لليوم مافي Man Powr

الرد :
    شلون مافيه مين باور وهو فيه 2 فيلد اوبريتر وفيه سوبر فايسور والبنل اوبريتر والفيلد الثالث انتوا ساكتين عنه ولا اشتكيتوا ولا تبي النقابه تجي تشيلك من القسم وتوديك النقابه وتكتب لك كتاب شكوى وتوقعك عليه وتجيب لك حقك الحقوق تبي حلوق واللي يبي حقه يوقف دونه

الاقتباس الاخير من كلامك :

وللعلم حنا ماقصرنا معاكم بوقت الانتاخابات لان القسم ماكان له الا مرشح واحد وفضلناكم على القوائم كلها لكن انتم الظاهر تجازون الطيب بالردى
    170 صوت ألتزام اعتقد تكفي لسقوط ثلاث ارباع قائمتكم
    واللي عنده شك في كلمه واحده من الموضوع يرجع ألى كتاب الانجازت اللي وزع قبل الانتخابات ويسأل اي موظف في قسم تصير الأحمدي اذا شيء من الانجازات اللي قبل 8 شهوووور تم تطبيقه انا اقدم استقالتي
    وللعلم انا ترى لامساري ولا عمالي لكن كلمة الحق تنقاااااااااال وعصر المجامله انتهى

الرد : ابي يا بو عابد انت لما صوت للنقابه عن اقتناع ولا عن غير اقتناع لان ما اظن المسار جبرتك تصوت لها اذا كنت صوت لها ولا لا ولا تمنن عليهم انك مصوت لهم ولا تبي تقول لهم ترا انا مصوت لكم
    وكلامك اللي تقول فيه 170 من وين جبت هالرقم طال عمرك
    ببدى معاك وحده وحده

Team Leader 1
    Section Head 2
    Shift Controler 6
    P.l.c.r Shift Super Visor 4
    New Oil Peir Shift Super Visor 4
    Subiah Shift Super Visor 4
    North Pier Shift Super Visor 4
    P.b.c.r Shift Super Visor 4
    Washary Shift Super Visor 4
    North Pier Control Room Operator 4
    P.l.c.r Control Room Operator 8
    P.b.c.r Control Room Operator 4
    Washary Control Room Operator 4
    New Oil Peir Field Operator 12
    North Pier Field Operator 8
    Subyah Field Operator 8
    P.l.c.r Field Operator 8
    Washary Field Operator 4
    P.b.c.r Field Operator 8
    Separator Field Operator 4

المجموع 105
    وبحط لك زياده عليهم 30 اجازات وخل نشوف كم العدد راح يصير 135 وبزيد عليهم 10 صباحي بيصير 145
    ياخي اتق الله في نفسك ولا تضخم الامور لغرض في نفسك وللعلم مو كل المنطقه مشتركين بالنقابه ولا كل المنطقه حضروا وصوتوا ولا كلهم صوتوا لقائمه وحده ف اتمنى انك لا تمن بما لا تملك ولا تقول مالا تعلم واذا عندك اعتراض على النقابه او على اي احد من اللي فيها بشكل شخصي يا ليت تتكلم بصريح العباره اما سياسة التعدي على انجازات النقابه فهذا لا يليق باي عاقل ان يخوض فيه واذا كان واقع عليك ضرر ولا تشوف نفسك مظلوم النقابه فاتحه بابها واذا تشوف ان الاداره اخلت باتفاقها مع النقابه وتبي تاخذ حقك عن طريق النقابه اقولك عد رجالك وارد الماء يعني اجتمع معانا يا ربعك ونتفق على اننا ناخذ حقنا عن طريق النقابه ونشتكي بشكل رسمي وحزتها اذا النقابه ما جابت حقنا انا بكفيك اياهم

وموضوع ان الاداره ما طبقت شي من انجازات النقابه اللي قبل 8 شهور وسالفة انك تقدم استقالتك ابي اقولك سوبر فايزر الصبيه من ظمنها ولا لا عشان اشوف انت بتقدم استقالتك ولا لا ؟؟؟

وسالفة لا ناقه فيها لي ولا جمل ماخوووووذ خيرها يابو عابد وبينه للعمى قبل المفتح ان لك ناقه وجمل فيها بعد بس ما تبي تبين بالصوره

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يا صاحبي

8. بترولي غيور

بترولي غيور موقوف

35
    0
    0
    هههههههههههههههههههههههه
    اظن الموضوع سكره اخوي راعي حق
    كفيت ووفيت
    تقبلوا مروري

9. بنشرجي

بنشرجي بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
  10. A8-plcr

A8-plcr بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    اخوي راعي حق كلامك صحيح بس اختلف معاك بنقطه A8 انت تدري انه الدائره متفقة على دعم المسار بالإجماع هذا الظاهر وما يعلم الغيب إلا الله فلا نرضى بهضم حق النقابة ولا نرضا بعضم حق دائرة التصدير

11. عارف

عارف بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    عجيب هالنظره الضيقه من البعض

النقابه تواجه اليوم أكبر قضيه تهم العامل بالقطاع النفطي وهي قضية بيع وطن قضية الخصخصه

ونحن ندخل النقابه بقضايه نقدر نختار لها وقت مناسب لتاخذ حقها

نصيحه لاخواني لا وقت للخلاف دعونا نكون علي قلب واحد

في نظام الخصخصه سوف ترضي بأقل القليل وأخر شيء تفكر فيه المان بور

أنت تريد وأنا أريد ويفعل الله ما يريد

يارب حفظ الكويت من كل مكروه وكل طامع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة