نظام ساعات العمل القديم والجديد

الكاتب : bs170 | المشاهدات : 2,269 | الردود : 26 | ‏7 ابريل 2010
  1. bs170

bs170 بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    صباح الخير ياجماعة هل من الممكن العودة لنظام ساعات العمل القديم اللي اهي 8 ساعات بدل من النظام الحالي 12 ساعة اعتقد انة عندما تم الموافقة علية من قبل ادارة الشركة في ذاك الوقت كان للتجربة فقط وعندما رأت ادارة الشــــــــــــــــــــــركة انة يوفر فلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوس سكتت عن الموضوع والربع استانسوا وعذر ربعنا انة يجيهم يوم الراحة بسرعة مع العلم انة النظام الحالي جدا متعب واتمنى منكم انكم تحسبونها عدل بالنسبة لصحتكم وفلوسكم اللي راحت عليكم اترك لكم الموضوع ياجماعة وياريت انة تفكرون بالمصلحة العامة : ملاحظة (عمليات الانتاج ومناولة المياة والغاز والمختبر) البرقان والمقوع

2. بوعبداللة

بوعبداللة بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    اننى من الذين رفظوا 12 ساعة دوام وذلك لطول العمل وعدم الانتاجية ز

3. انور64

انور64 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    والله اخي العزيز صدقت انا من الناس اللي كنت رافض نظام 12 ساعه اتذكر يومها الشباب يزورون السناتر علشان التواقيع اذكر ان كان النقاش كان ان يوم الراحه يجي اسرع ولكن مع الاسف علي حساب راحتك ياالعامل اعتقد ان هذا يصلح فقط حق شمال الكويت لبعد المسافه عن الاحمدي ولكن للبرقان والمقوع وكذلك المناقيش لا يصلح الا نظام 8 ساعات والله ياجماعه احسن من الناحيه العمليه الواحد يداوم ويقدر ينتج بالعمل مو مثل 12 ساعه ترجع البيت انت حيل تعبان لو عندك شغل ما تقدر والله ياليت يرجع الوضع مثل قبل نظام 8 ساعات

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماغيرتوه 12 ساعه تقدرون تغيرونه 8 ساعات

اجمعوا التواقيع وان كانت الاغلبيه تبي 8 ساعات قدموا كتاب للنقابه علشان تطالب لكم

5. بوفلان

بوفلان بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم

الصراحة دوام 8 صج افضل من 12 ساعة اذا عن الفــلــوس هذا واحد واذا عن الراحه بالدوام وبرا وطبعا اهم شي على الانسان راحته وصحته وحتى على قولت الشباب يعطي من نفسة 8 ساعات خفيفة يكون نشيط ويطلع نشيط مو نص الدوام ولا طالعة روحة

6. بوجاسم

بوجاسم بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    انا افضل دوام 12 لأنه اريح وابسط وما فيه قلبت شفت

7. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

اخوي احترم رايك ولكن بالنسبة لي انا جربت النظامين والصراحه 12 ساعه وايد اريح بالعمل

تعتبر وجهة نظر شخصية من شخص مجرب النظامين.

8. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36
    ميزه الــ 12 ساعه ان الأوف يجي بسرعه

9. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0
    أعتقد اللي أيد 8 الساعات حسبها على الفلوس يا جماعة الخير شنو فايدت الفلوس إذا طول الاسبوع دوام أنا شخصيأ كنت بقسم دايخ بس ميزته ان الدوام كان 12 ساعه وجاني فرص للنقل للإنتاج أيام عزه ورفضة بسبب الدوام 6 أيام بالمقابل انا اداوم بالاسبوع 2 و4 أيام أوف ليش أضحي براحتي مقابل الدوام اسبوع وبالنسبه للانتاجيه مايفرق 8 ساعات ولا 12 ساعه .

10. gohamad

gohamad بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    استاذي الفاضل .. لا تحكم على صاحب الموضوع أن حسبها على الفلوس بطرحه لهذا الموضوع

وانت تقول اداوم 12 ساعه بقسم راحه .. لو انك بالانتاج او بالغاز .. جان قلت الله يرحم ايام الـ 8 ساعات

على كل حال .. أنا مؤيــد لك يا صاحب الموضوع وبشــــــــده

11. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0

أنا ماطعنت فيه أنا قلت اللي أييد الموضوع مو صاحب الموضوع ورجع للمشاركات وشوف وبعدين انا ماقلت قسم راحه قلت قسم دايخ لا جريدات ولا اداره عدله هذا اللي قصدته وبعدين هذا قسمي السابق قسم الحالي احد الاقسام اللي انت ذكرتها بس هم مؤيد لل12 ساعه والسبب انه اريح من 8 ساعات ونت احسبها اذا انت راعي دوانيات وطلعه وزواره وهذا الشي انا حكمت من واقع تجربه عندي اكثر من شخص يداوم بشركة البترول ماشوفهم الا من وين لي وين وليقلت للواحد وينك من زمان قال دوام لأنه يطلع من الدوام يروح البيت ينام ويرد الدوام الاسبوع كله .

12. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    قصة قصيرة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين

اما بعد

احبتي بالنسبة لموضوع الثمان او ال12 ساعة فالموضوع لا شك انه يقبل لاختلاف الاراء فلكل شخص رؤية خاصة وفق ظروفه
    ولكن
    بالنسبة لي انا شخصيا فاقول انه نحسبها حسبة رياضية

8 ساعات يبدأ الساعة 7 وينتهي 3 وبعده باربع ساعات ينتهي ال 12
    ثاني يوم يرجع صاحب 8 للعمل لكن صاحب 12 ينتظر لغاية الساعة 7 مساءا
    ثالث يوم يرتاح صاحب الساعات ال12 في البيت بينما صاحب الثمان يتدغدى ا يخدر بعد قلاص اللبن وتحلو القيلولة يتنرفز ويروح يلبس بلسوته لانه السوبر يحرك الساعة 2.30 ومتى يرجع يرجع الساعة 11 يوصل البيت الساعة 12 متى ينام زين عقب هذا كله متى بيصحى من النوم
    المهم نكمل
    رابع يوم مازال ابو 12 مرتاح في البيت بس صاحبنا ابو ال8 توه قاعد من النوم مايدري يتريق ولا يتغدى ويسلم على اعياله توهم واصلين من المدارس عشان يرجع يروح يداوم ثاني يوم عصر من 3 الى 11
    خامس يوم ابو ال12 يدش الدوام صبح ويقعد لغاية الساعة 7 وابو الثمان قاعد من النوم الضحى او الظهر لانه امس مانام بدري لانه دوام العصر خلص 11 ووصل البيت 12 ومانام الا على الثنتين فقام من النوم الظهر وطبعا لانه قام الظهر فراح يظل صاحي لغاية ما يدش دوام الليل الساعة 11 باليل فشلون بينتج ويشتغل ؟؟!!
    سادس يوم ابو ال12 داش الدوام من 7 لغاية 7 من اليوم السابع بس صاحبنا ابو ال8 ينتظر ثاني ليل

يا جماعة القصة طويلة جربناها وعانينا منها بكل المقايييس

ال8 متعب وال 12 متعب بس تعب اهون من تعب

هذا رأيي واحترم كل اراء الاخو الزملاء

13. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    انا عن نفسي جربت ال 8 ساعات وجربت ال 12 ساعه
    ال12 ساعه افضل بمراحل
    ال 8 ساعات يذبحك اجتماعياا
    ال8 ساعات كل 6 ايام تاخذ يومين اوف
    ال 12 ساعه كل يومين تاخذ يومين اوف
    لاتقولي ال 12 ماترتاح فيه ترا فرق 4 ساعات
    ال 8 ساعات ماترتاح وانت برى الدوام شلون راح تشتغل داخل الدوام
    فرق وايد اتمنى انك تفكر مره ثانيه او انك تجرب ال 8 ساعات لانك بتشوف الفرق

14. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0

والله يابوعزيز تقرأ أفكاري وهذا الكلام اللي كنت بوضحه بمشاركاتي السابقه بس ماعرفت أقوله بالصيغه اللي انت وضحت فيها .

15. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    هلا ابو النوووف

القلوب شواهد بو النوف

16. gohamad

gohamad بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

احترم رأي أي شخص لم يؤيد اقتراح صاحب الموضوع للعوده الى نظام العمل 8 ساعات.

ومازلت اقول يا اخوان ترا ال12 ساعه متعبه .. وانا ماعندي اعتراض على ساعات العمل الحاليه

ولكن افضل ان يكون دوام العمل 8 ساعات.

ودمتم

17. البرشلوني

البرشلوني بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    اعتقد اللي يبي 8 ساعات ماجربها اكيد

الصبح في 8 ساعات حليو بس تعال في العصر

ماتشوف عيالك ابد توك طالع الدوام وهم مارجعوا من المدرسه

وزام الليل اول ليله تعدي ثاني ليله مرض وتكثر الطبيات

بالنسبه للاجازات في 8 ساعات لو تاخذ يومين يطلعلك مع الاف 4 ايام فقط

ولكن الاجازه في 12 ساعه لو تاخذ يومين يطلعك 6 ايام حلوين تسافر صح

ويمديك تخلص شغلك فيها وبعتقادي 8 ساعات من صالح العمل

و12 ساعه من صالح العمل والعامل والله يوفق الجميع .

18. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

حياك الله اخوي
    عندي سؤال ممكن ؟؟؟

انت جربت ال8 ساعات من قبل ؟؟؟؟

19. عادل

عادل بـترولـي نشيط جدا

382
    0
    0
    الله لا يقول يعيدون نظام ال8 ساعات يا خوي متعب تنام علشان تداوم وتدوام على علشان ترد تنام تنقطع الحياه الاجتماعيه عندك

20. سي السيد

سي السيد بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    تخيل نفسك في البر ولا بالشاليه وليلة(الخميس ) وتوه محلوه القعده الساعه 10وإنت يامسكين ياراعي ال8 ساعات لابس بلسوتك وبتروح الدوام ........ والقهر ثاني يوم ليلة (الجمعه) نفس الموضوع ..... لا وأوفك أول يوم نصه نايم والثاني لازم تنام إمبجر

أنا أقول إذا رجعوا ال8 ساعات ننتحر أرحم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة