الكندري : ندعو معالي وزير النفط الى انصاف رؤساء الفرق ومنحهم الدرجه(19)

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 778 | الردود : 4 | ‏6 ابريل 2010
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    دعى السيد / فيصل الكندري – امين السر المساعد لنقابة العاملين في شركة نفط الكويت ادارة مؤسسة البترول الكويتية الى انصاف رؤساء الفرق واعتماد اعادة تقييمهم الى الدرجه (19) كدرجة خاصة بعد بتقييم المدراء للدرجة (20) والجامعيين للدرجة (17).



    واعرب الكندري عن شديد استياءه من قيام العضو المنتدب للشئون الادارية في مؤسسة البترول الكويتية بالاعتراض على منح رؤساء الفرق الدرجه(19) كدرجة خاصه وهو الذي كان يطالب مع زملائه عندما كانوا رؤساء فرق برفع تقييمهم للدرجه (18) ، محملا اياه الجزء الاكبر من رفض هذا المطالبة وهضم حقوق الزملاء من رؤساء الفرق، خصوصا أن أسلوب العلاج بمنح الدرجات الخاصة لبعض الشرائح وتجاهل الأخرى يهضم حقوق رؤساء الفرق في القطاع النفطي وهو ما ترفضه نقابة العاملين بشركة نفط الكويت جملة وتفصيلا وتؤكد على اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية حقوق العاملين إن استمرت إدارة المؤسسة بهذه المماطلة.



    وأكد السيد فيصل الكندري مطالبة نقابة العاملين بشركة نفط الكويت بضرورة انصاف رؤساء الفرق بعد قيام ادارة المؤسسة برفع من يعلوهم من مدراء ومن يدنوهم من جامعيين في الهيكل التنظيمي وان رفعهم للدرجه (19) جزء لا يتجزأ من هذا التقييم ، خصوصا أن النقابة قد آثرت التهدئة في الفترة السابقة تقدير للظروف السياسية والاستجواب ، داعيا معالي وزير النفط والإعلام بالتدخل وإنصاف إخوانه رؤساء الفرق ورفع الغبن عنهم والذين يعدون طبقة القيادات الوسطى في القطاع النفطي اسوة بغيرهم من الزملاء العاملين ووضع حد لقرارات العضو المنتدب للشئون الإدارية التي تتصف بالمزاجية وعدم الإنصاف.



    واختتم الكندري تصريحه مؤكدا على أن التعاون قائم مع النقابات الزميلة وعلى رأسها نقابة العاملين في مؤسسة البترول الكويتية ونقابة المهندسين الكويتية وبالتنسيق مع الزملاء المتضررين من رؤساء الفرق إن لم نجد تجاوب مع إدارة المؤسسة.
     
  2. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    ودرجه 18 راح تصير حق منو؟؟ للسينيرز انشاء الله
     
  3. ،،دبلوماسيه،،

    ،،دبلوماسيه،، بـترولـي نشيط جدا

    189
    0
    0


    نقول للاخ فيصل الكندري الله يعطيك العافيه ..:D

    بس احس شي كثير الدرجه 19 لرؤساء الفرق

    يعني ماشاء الله رواتبهم الاساسيه فوق فوق يعني خلاص كافي ..


    ويحمدون ربهم ع الزياده السنويه وع المميزات لانهم ما اعتقد يستحقون كل هذا

    يعني المفروض يسعون للطبقه الكادحه اللي تكرف وتنتج احسن ..:D

    وسلامتكم

    لحد يقول اني ظلمتهم ولا شي بس وجهة نظر :cool:



    عوافي اخ سالم الخالدي



    وداعة الرحمــن
     
  4. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    سبحان الله

    توني راد على هالموضوع

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?p=353747#post353747

    ياجماعه عيب اللي قاعد يصير والله عيب
    انتو ناس كبار وفاهمين شنو هالعنصريه البغيضه ؟؟؟؟؟

    بعدين اشوفكم خذيتوا خط نقابة المؤسسه بالهجوم على العضو المنتدب للشؤون الماليه والادارية بالمؤسسه .. واللي الكل يعرف انه هو اكثر واحد يدعم مطالب النقابات والاتحاد ... لكن معروف سبب الهجوم ... الظاهر اللي كان يحرك البطه السوده صار يحرك بطتين :)
     
  5. فيوسيد

    فيوسيد بـترولـي جـديـد

    40
    0
    0
    نتمنى ان المهندسين يتعدل وضعهم افضل ويصيرون على الاقل 16 لان البكلريوس والدبلوم صارو نفس الشى و نفس القريد لا احترام ولا تقدير للبكلريوس للاسف. تدخل على واحد شهادته دبلوم مكتب طول فى عرض و سكرتيره و سايق حتى السينير فى اداره الهندسه ما عندهم ربع الميزات. اشبالكم موظفين اداره من مهندسين صراحه الوضع مأساة. و فوق هذا يتم تقييم الموظف (مهندس او مراقب) فى اداره الهندسه من نفس السينير والسبب ان درجتهم متساويه اللى هو قريد 15 اخر مهازل. ابى احد من الاداره العليا يتكلم او حتى يعدل الوضع مافى لا رقيب ولا حسيب. و تمر السنين والمسؤول نايم و ناسى ان اهو عنده شهاده هندسه و خطر الدبلوم قادم لا محاله و راح ياخذ مكانه. لكن النصيحه اذا فات الفوت ما ينفع الصوت.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة