نقابة «المؤسسة» للعبدالله: رد التحية بأحسن منها

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 745 | الردود : 3 | ‏6 ابريل 2010
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    كتب إيهاب حشيش|



    ناشدت نقابة العاملين في مؤسسة البترول الكويتية وزير النفط وزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله «رد التحية بمثلها او احسن منها» بعد ان جنحت النقابة الى الهدوء اعلاميا ونيابيا حتى عبور الاستجواب، مطالبة بتعديل أوضاع رؤساء الفرق.



    وأكد رئيس مجلس إدارة النقابة عبدالوهاب محمد الكندري ضرورة قيام قيادات المؤسسة بالإسراع في تعديل أوضاع رؤساء الفرق المتضررين من «الغربلة» التي اختلقتها «لتدمير الهيكل التنظيمي» وسلم الدرجات الموحد في ظل عدم وجود أي حجة منطقية تبرر فتح باب الدرجات الخاصة لتعديل أوضاع المدراء وكبار المهندسين والإداريين فقط دون تعديل أوضاع رؤساء الفرق.

    وقال ان مطالبة الجميع كانت «بإعادة تسكين المدراء وكبار المهندسين» وبالتالي يكون تعديل أوضاع رؤساء الفرق «حتميا»، كونهم في منتصف السلم الوظيفي بين الشريحتين المذكورتين، إلا أن أسلوب المعالجة المجتزأ بفتح باب الدرجات الخاصة لشرائح دون غيرها وبالتالي هضم حقوق رؤساء الفرق في المؤسسة وشركاتها التابعة أمر لا يسكت عنه واستمرار قيادات المؤسسة في تجاهل هذه المطالبات العادلة لن يكون سوى بوابة للدخول إلى نفق مظلم لن يكون في صالح إدارة المؤسسة اختياره في مثل هذا التوقيت.



    وأشار الكندري إلى أن النقابة حرصت على تغليب المصلحة العامة خلال الأشهر الماضية عن طريق «الجنوح إلى التهدئة» بعيداً عن التصعيد أو اللجوء إلى وسائل الإعلام أو أعضاء مجلس الأمة حتى يتم الانتهاء من الاستجواب البرلماني لوزير النفط والإعلام والذي طال الإعلان والتجهيز له لأشهر عديدة وذلك حتى لا يتم خلط الأوراق وتأويل الأمور أو تحميلها على غير ما نتطلع إليه في ظل ظروف سياسية عصيبة مرتبطة ارتباطا وثيقا بوحدتنا الوطنية.



    وقال ان أقل ما ننتظره اليوم، هو تقدير قيادات المؤسسة متمثلة بوزير النفط رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد العبدالله «و رد التحية لموظفي المؤسسة بمثلها أو أحسن منها عن طريق إعطاء التعليمات اللازمة بالإسراع في معالجة الخلل بعد طول انتظار».





    واختتم رئيس نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية تصريحه مؤكداً على أن التنسيق قائم على قدم وساق مع بعض النقابات الزميلة وعلى رأسها نقابة العاملين بشركة نفط الكويت ونقابة المهندسين الكويتية كما سيتم تشكيل فرق عمل من أفراد شرائح رؤساء الفرق للتنسيق لما هو آت، وأن الخطوات المقبلة لن تكون إلا بالتوازي مع تعاون إدارة المؤسسة.
     
  2. بوعبدالعزيز.كوم

    بوعبدالعزيز.كوم بـترولـي نشيط جدا

    483
    4
    18
    طالب علم
    دولة الكويت
    تسلم يالخالدي
    وصح لسانك يا عبد الوهاب
    تحية منطقية جدا جدا جدا
     
  3. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    ههههههههههه

    ابي اعرف شنو نوع التعاون بينكم وبين نقابة نفط الكويت

    او شنو الشي اللي يربط بينكم انتو بالذات ونقابة نفط الكويت ؟
    ليش مو الاتحاد مثلا ؟؟ ولا ليش الرئاسه طارت من صاحبكم ؟
    وليش مو نقابة البتروكيماويات او البترول الوطنيه او نفط الخليج او اي نقابه ثانيه
    ليش بس نفط الكويت ؟؟؟؟

    ياجماعه عيب والله عيب اللي قاعد تسوونه
     
  4. فيوسيد

    فيوسيد بـترولـي جـديـد

    40
    0
    0
    نفس المداخله ذكرتها تحت موضوع مختلف لكن المشكله موجوده و قائمه و نتمنى ان المهندسين يتعدل وضعهم افضل ويصيرون على الاقل 16 لان البكلريوس والدبلوم صارو نفس الشى و نفس القريد لا احترام ولا تقدير للبكلريوس للاسف. تدخل على واحد شهادته دبلوم مكتب طول فى عرض و سكرتيره و سايق حتى السينير فى اداره الهندسه ما عندهم ربع الميزات. اشبالكم موظفين اداره من مهندسين صراحه الوضع مأساة. و فوق هذا يتم تقييم الموظف (مهندس او مراقب) فى اداره الهندسه من نفس السينير والسبب ان درجتهم متساويه اللى هو قريد 15 اخر مهازل. ابى احد من الاداره العليا يتكلم او حتى يعدل الوضع مافى لا رقيب ولا حسيب. و تمر السنين والمسؤول نايم و ناسى ان اهو عنده شهاده هندسه و خطر الدبلوم قادم لا محاله و راح ياخذ مكانه. لكن النصيحه اذا فات الفوت ما ينفع الصوت.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    968
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,317
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    15,720
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,467
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,544

مشاركة هذه الصفحة