رسالة الى من الوفرة الى رئيس الشركة بدر الخشتي

الكاتب : الظلم شين | المشاهدات : 1,510 | الردود : 12 | ‏5 ابريل 2010
  1. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    صدر بتاريخ 4/4/2010
    من سيادتكم كتاب موجه الى جميع العاملين بالوفرة
    الموضوع : مشروع قياس الرضاء الوظيفي بالقطاع النفطي لعام 2009

    وسوف أكتب جزء من هذا الكتاب
    (( النسة العامة لدرجة الرضا الوظيفي بلغت 45% من أجمالي العاملين الذين شاركوا في الأستبيان والبالغ عددهم 321 موظف ( تمثل 63% من مجموع العاملين بالشركة ) والذين كانت اجاباتهم في الأستبيان ( موافق بشدة , موافق )وهذه النسبة لم تصل الى درجة الرضا المقبول ونحتاج الى بذل الجهود لتحسينها للوصول الى أفضل نسب الرضا مقارنة مع الجهات الأخرى العاملة في مجال القطاع النفطي العالمي والخليجي ))

    هذا كلامك وتوقيعك عليه وأنا أقول لسيادتكم لا تبذل جهد والحل موجود وسهل ومنطقي والمثل يقول أهل مكة أدرى بشعابها حنا أهل الوفرة راح نعطيك الحل بما أن وضعنا غير طبيعي لوجود شريك معنا فنرجو من سيادتكم التكرم بفتح سقف الراتب مع الأحتفاظ بالمسمى للوظائف التي لا تجد لها طريق بالسلم الوظيفي بالترقيات وذلك لوجود شريك سعودي يمنعها من الترقيه وعلى فكره الشريك السعودي فاتح سقف الراتب لموظفيه وحنا قاعدين ندفع نصف راتبه إذا من باب أول أن نعامل بالمثل

    والطلب الأخير وأدري أنه ليس من صلاحيتك بس رأيك يقوي موقفنا وفعلا نحتاج دعمك لنا بطلبنا للمكافأة التشجيعية التي تصرف من أمانة مجلس الوزراء .

    وأملنا بالله ثم فيك يا أبو ناصر كبير أنشاء الله
     
  2. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    من مناشدتك مبين انك فلست من نقابتك..الله يعين
     
  3. kgoc-wafra

    kgoc-wafra بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    ماينلام اذا فلس من نقابته من يوم استلمو النقابه عريضه مو قادرين يدخلونها على الوزير
     
  4. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    أملي بالله كبير ثم في أبو ناصر
     
  5. نقابي مفصول

    نقابي مفصول بـترولـي نشيط

    79
    0
    0
    ضاع الحيا من بعض الناس يناشد رئيس شركه ويطبل له وهو مسكر الجام عن الموظفين وحاط حيله على النقابه وممثلين العمال


    هذا شنو نسميه





    كفوك وتستاهل يحطك جنبه وتصور معاه


    مااحترمت العمال رايح تمدح باللي ظالمهم ومضيع حقوقهم


    كانه مالك حقوق ضايعه




    وبالنسبه للعريضه اللي .. جننكم فيها على ناصر العازمي



    من الغباء ان تكون عضو مجلس اداره وتجمع تواقيع عمال ....
    ليش عطوك الصوت
    ليش حملوك الامانه انك تطالب بمصالحهم
    ولا بس تسوي نفسك انك مهتم وتمر وتجمع تواقيع



    انت كنت بالمجلس ماذا عملت .... ياصاحب العريضه

    وبلاش تضحك على شوارب ربعك عيب ...
     
  6. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    أنت يا أنك ذكي وألا أنك ذكي أو أنك ذكي

    بصراحة شفت أذكياء بس مثلك ما شفت خلاص أنا بستحي على وجهي وراح أناشدك أنت

    أرجوك أقرا الرسالة بتمعن وأفهمها قبل تكتب شي

    وبخصوص العازمي حنا عارفين أفعاله ولأنه مو عاجبه الوضع بالوفرة أخذ رئاسة النقابة بس شنسوي بالشئون والواسطات
     
  7. نقابي مفصول

    نقابي مفصول بـترولـي نشيط

    79
    0
    0
    الاولى اوافقك عليها الامل بالله سبحانه وتعالى


    اما الثانيه الناس تقرى وتشوف اللي كاتبه بيدك الله يصلحك



    اما العازمي اذا تعرفه اسأله عن الرسايل اللي كان يرسلها لعايض العازمي لما كان يطالبه انه يصوت معاه على الرئاسه

    اما اذا انت على العازمي تعرف شنو ارسلت لعايض ... وسلام ياحلو



    واتمنى من الاخ على ناصر انه يقصر الشر ولايلعب خلف الكواليس لانه يعرف زين شنو ارسل وشنو قال بالحرف الواحد
     
  8. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    أقولك أنت أذكى واحد شفته بالعالم

    نصيحة لا تدخل وتكتب رسايل يا تكتب شي فيه خير للجميع يا تسكت

    ولا تطعن في ناس صعب توصل مواصيلهم

    وحنا نعرف الحر ونعرف الخروف والله يستر على الناس
     
  9. نقابي مفصول

    نقابي مفصول بـترولـي نشيط

    79
    0
    0


    اولا السكوت مو انت اللي تسكتني مثل مالك حريه تتكلم لي حريه ارد عليك واوقفك عند حدك على هجومك واستهتارك بعمال الخفجي وكل هذا لاجل انهم اغلبيه في النقابه وتطعن وتغمز وتلمز لاجل مصالح انتخابيه ولا تقدر تقولي شنو استفاد عمال الخفجي منك ومن ردودك

    ردودي عليك على مستوى اسلوبك في جميع مواضيعك اللي كنت ترد عليها

    اخي العزيز من البساطه انك تضغط على اسم العضو وتشوف وين يشارك وشنو ردوده انت مع انك من عمال الوفره على حد قولك الا انه مشاركاتك كلها في المواضيع اللي تخص عمال الخفجي وهذا الكل يقدر يشوفه بنفسه بس يضغط على اسمك


    شاد حيلك علينا ليش عسى ماشر احد ماخذ من حلالك شي ولا مسوي لك شي
    تبي تبين للناس انه عمال الخفجي ماهم مظلومين وانه رواتبهم اعلى من رواتبكم




    اما عن النقطه الثالثه هذا ماهو طعن بل حقيقه وماقطيتها وقلت لك واحد قال ولا سمعت لا قلت لك روح اسأل على العازمي وانا متأكد انه ما راح يقولك الحقيقه لانها تفشل والثاني عايض العازمي تقدر تسأله وتتأكد منه



    بس احس هالموضوع رفع ضغطك حيل مدري ليش


    عموما خلص الشحن عندي واشوفك على خير



    تذكر دائما دامك موجود انا موجود حولك وشك
    را على رحابت صدرك ... ودمتم
     
  10. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    والله بس ودي أعرف من وين جايب الذكاء الخارق هذا والله أحسد الخفجي عليك

    بس أنا أحمد الله أن خلص الشحن عندك نصيحه لا تشحنه خله طافي
     
  11. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    ألا بسألك ليش عايض ما نزل مع ربعه
     
  12. نقابي مفصول

    نقابي مفصول بـترولـي نشيط

    79
    0
    0


    وانت ماعندك الا هالسالفه ياخي شوف لك سالفه غيرها


    كم مره كتبت ذكي

    الاخوه الاعضاء ياليت واحد يعد كم مره كتب ذكي


    اظاهر اذا انحشرت بزاويه مادريت شتقول



    فكوووووووووووونا من شركم انت وربعك
     
  13. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    أنت يا أنك ذكي وألا أنك ذكي أو أنك ذكي

    أقولك أنت أذكى واحد شفته بالعالم

    والله بس ودي أعرف من وين جايب الذكاء الخارق هذا والله أحسد الخفجي عليك

    ثلاث مرات كتبتها بس كل مره تختلف

    الأول أستفسر وأسأل عن ذكائك

    الثانية تأكدة من ذكائك

    الثالثة حبيت أعرف من وين جبت الذكاء

    وأخيرا راح أفكك من شري لأن بصراحة عقلي على قدي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة