ضم جميع شركات الأمن تحت سقف واحد

الكاتب : سري للغايه | المشاهدات : 1,266 | الردود : 8 | ‏5 ابريل 2010
  1. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    وقعت شركة خدمات القطاع النفطي وشركة البترول الوطنية الكويتية اتفاقية ضم خدمات الامن وذلك تنفيذا لتوجهات مؤسسة البترول لضم خدمات الامن في القطاع النفطي لتكون تحت مظلة واحدة من اجل توحيد الرؤية الامنية لهذا القطاع والنهوض بمستوى الاداء الامني في المؤسسة وشركاتها التابعة، وذلك خلال احتفالية اقيمت بهذه المناسبة بحضور قيادات الادارة العليا بالشركتين وذلك في المكتب الرئيسي لشركة خدمات القطاع النفطي بمجمع الصالحية.
    وقد وقع على الاتفاقية فاروق الزنكي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة البترول الوطنية الكويتية وعلي أحمد العبيد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة خدمات القطاع النفطي بالانابة.
    وقال أحمد العبيد ان باب التعاون مفتوح مع جميع شركات القطاع النفطي لتحقيق الاهداف المرجوة من مشروع ضم خدمات الامن الى الشركة، مشيرا الى انه سيتم ضم خدمات الاطفاء الى الشركة لاحقا، مبينا ان الشركة عازمة على النهوض بمستوى الاداء الامني بالمؤسسة وشركاتها التابعة.
    من جانبه اكد فاروق الزنكي ثقته بادارة شركة خدمات القطاع النفطي لقطاع الامن، مشيرا الى ان المشروع الجديد سيلقى كل الدعم لضمان نجاحه.
    يذكر انه بموجب هذه الاتفاقية سوف تبدأ اللجان المشتركة من الشركتين العمل باستكمال اجراءات عملية الضم التي يتوقع الانتهاء منها في غضون ستة اشهر.

2. ياخساره

ياخساره بـترولـي نشيط جدا

من ردات حظنا والله

الحين يلقون لهم حجه عشان ما يرقونا ويقولون فيه رتب اعلى منك

يعني ابي افهم متى الدفعات الاخيره راح تترقى والا راح يظلون طول عمرهم رجال امن؟؟؟؟؟

والدفعه الاولى لين الحين واهم سنيريه ما عطوهم لا قريد 10 ولا موجه مع العلم انهم مسائيل على ربعهم بالامن الصناعي وال kpc

الحين هذا وجهي اذا شفتو منهم شي لين 5 سنين قدام واذا جا شي بعد اكيد حق ربعهم واهل الواسطات الي من العيار الثقيل

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

3. ممــــيز

ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

420
    0
    0
    بالعكس اخووي انا اختلف معااك وانا اقووول انها بداية انشاء الله موفقه
    اولا يعملون حساب لشركتنا ويكون عدد الموظفين فيهااا لا يستهان به
    وبعد اذا ضمواا koc , kpc شي جميل
    وثانيا انشاء الله وباذن الله يفتحون القريدات ويكون لنا سلم وظيفي يكون الموظف عارف اللي له واللي عليه
    وثالثا تتعدل الشركة بكل النواحي من ناحية المالية ومن الناحية الادارية
    ورابعاا تنتهي نظرت الناس لشركة اوسكو انهااا شركة فاشله وبعد الناس اللي يقولون والله انت اوسكوو ما ادري اوسكو عيب ولا شنو علي انهم بشركات افضل واكبر
    بالعكس اخووي فيه اشياء واجد تتعدل ولازم فيه شوي سلبيات لكن انشاء الله انه اوسكوو قدهااا ونص
    وبعدين كل ما كبرت الشركة كان من مصلحتناااا
    ودمتم بود

4. ممــــيز

ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

420
    0
    0
    وانا هذا الخبر عارف من قبل شهر تقريبا واللي اعرفه اول شي يبدوون بشركة البترول الوطنية
    ومن ثم يبدون بشركة نفط الكويت
    والي الامام يا شركتنااا العزيزه

5. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    نتمنى

ودنا أنكون على بينه ونود بالتوسع بالشركة وظم الشركات وعدم التجديد لنائب رئيس مجلس الأدارة لأدائه الضعيف وعدم وضوحه بالستبيان والرد على أستفسار النقابة والموظوفين والمصداقيه

6. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ياليت نحترم بعضنا البعض ونبتعد عن الالفاض السيئة والمشاركات الاستفزازية اللي مامنها فائدة
    حذفنا المشاركات المخالفة وراح يتم ايفاف االمخالفين في حال تكررت مثل هالمشاركات

7. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    هذا الذي لانريده

المفروض تكون منكم التنبيه له لأن الأخ كل يوم يقولي أنت فلان وبعدين فلانكل مكتب خبر يعلق عليه بالسخريه وأنا أقول أن تود أن تشارك لابأس ولاكن لايتمسخر وانا مودي أكون وصلت لهذا المستوى ودي تكون الأدارة تلاحظ عند كتابتي أي خبر يعلق عليه من باب السخرية وأنا لا أود ان أرد عليه ولكن يتعدي حدوده يتمسخر وأذا نويت بالمشاركه و لا دع غيرك للمشاركة وأنا صالحي من صالح الموظفين ،أكتب أي خبر عن الشركة حتى يتم الخبر فيمتناول الجميع وليس لجعه شات لمسخره ونشكر الأدارة على وقف هذا النقاش الليس له معنى وشكرا لجميع وأسف على مابذلى منى من غلط وأنا أعرف أني لم أغلط على أحد بس الذي يعلق بكلام بغيرمعنى وليس من بالب المشاركة وحسن النيه ونقوللشباب هذا المنتدي لمعرفت أخبار شركتكم وليس لتصفيات وشكرا.

8. الذهب الأسود

الذهب الأسود بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    انا اسف حبيبي اذا اخطأت بحقك

وربما حصل سوء تفاهم .. وكنت مفكر انك واحد اعرفه:d

بس عالعموم ماتوصل انك تقول الالفاض اللي قلتها

عالعمووم مسموح وبنفس الوقت انا اسف واعتذر منك امام الكل :)

وشكر

9. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    ماحصل اللى الخير

نحنوا نكتب لنتعاون ونكون أخوه بالسراء والضراء وليس بالعداوه أقبل أعتذارك أخى وهذا سوء ضن من عمل الشيطان ولم يحدث إلى كل خير ونكرر والله ليس باللي تبي وشكرن لك اخي العزيز .

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,085
  2. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    575