فكررررررووووووو شوي

الكاتب : متعب وجراح | المشاهدات : 3,009 | الردود : 34 | ‏4 ابريل 2010
  1. متعب وجراح

متعب وجراح بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    ((هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون ))
    أنا قابلت الأخ / علي العازمي وبصراحة شرح لي الوضع وكلامه منطقي وشرح لي أشياء ما كنت أعرفها أول شي كانت حدود المنطقة المحايدة من الدعمي الى الزرقاني هذا أول شي وبعدها أصبحت المنطقة المقسومة في أول السبعينات وذلك بسبب المشاكل الأداريه بس بعد خط القسمة وليس حدود أصبحت الشركة اليابانية من ضمن السعودية والوفرة من ضمن الكويت وقال ما دام حنا نفس الشي ليش ما نستفيد من بعضنا اللي ينطبق علينا ينطبق عليكم والعكس صحيح وقال أذا أهل الخفجي يبون شي يأخذون الوفرة حجة والعكس صحيح خلونا نستفيد من بعضنا بدل لا نحسد بعضنا وأنا أقول للعازمي ليتك خفجاوي كان أمورنا بخييييييييييييييييير

2. abusalem

abusalem بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    اخي العزيز لا اعرف ليش الهجمه علينا في الخفجي خاصه من اخواننا في الوفره يقولون انتم معاشاتكم عاليه، وشنو المشكله اذا كانت معاشاتنا عاليه هل هالشي يضر اخواننا في الوفره.

اخي العزيز الكلام هذا دائما يصدر من ادارة الشركه بخصوص ان معاشات الخفجي عاليه لذلك ومن الحسد يقولون كافي اللي يجيكم مع العلم ان لنا حقوق الى الآن الشركه رافضه تصرفها لنا بحجة الحسد!!!!

اعتقد يااخي العزيز احنا في الخفجي نبي نعرف شنهو القانون اللي ينطبق علينا وهل نحن موظفين كويتيين هذا امر اساسي ومهم لأنه يترتب عليها اشياء كثيره جدا وهذه امور اساسيه جدا جدا لأنه تعبنا، في كل مره يطلع قانون او تصرف علاوه او تعديل سلم الرواتب او تعديل الدرجات او المشاركه في النجاح لايصرف لنا ونظل نطالب فيه وبعد مطالبات وحوسه يعطونا الجزء اليسير من حقنا.

لذلك ياخي العزيز تلقانا مشغولين طول السنه على بديهيات اللي اهل الوفره مايعانون منها وانا اقول مايمنعنا من المطالبه لأخواننا في الوفره ومثل مالنا حق ايضا لهم حق والمفروض اننا نبتعد عن حسد بعضنا البعض ونكون ايد واحده ضد كل من يحاول ان يسقط مطالب الطرف الاخر.

وانا ماعندي مشكله اذا يبون يساوون اخوانا في الوفره فينا احنا في الخفجي والله يوفق الجميع.

3. S.FUWARIS

S.FUWARIS بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    الله يرزقكم أكثر وأكثر والوفرة ما تحسد وأنا أيد كلامك لأنه الكلام العاقل بدل لا نحسد بعضنا خلونا نستفيد من بعضنا ومثلا عند الخفجي فرصة أنهم يأخذون بدل أيفاد اللي تصرف للموظفين اللي بالمكتب الرئيسي بحجة كلهم موظفين شركة وحدة وعلى أي أساس تعطي المكتب الرئيسي ولا تعطي الخفجي !!!!!!! الأختلافات كثيرة خلونا نستغلها لصالحنا موضدنا

4. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    ترى ذبحتونا حسد وحسد تعلمتو كلمه و ابتلشنا فيكم. لا تتهمونا بالحسد احنا بس نطالب بالمساواة مع الخفجي لان احنا تحت شركه وحده. اشوف محد اتهم الخفجي بالحسد لما يطالبون بمشاركة النجاح واللا بدل طريق و العلاوه التشجيعيه للكادر النفطي و و و و و. احنا بس ضد الناس الي صايره مثل المنشار بياخذ كل مميزات الخفجي ويطالب بعد بمميزات القطاع النفطي. هذا مو حسد اللا هذا جشع

5. ابوصقر

ابوصقر بـترولـي نشيط

86
    4
    8
    موظف
    الخفجي
    يا شباب بسكم تشكي ماخليتم احد الي كتبتوله رساله
    يا اخواني ما يصير نبي نتناقش في مواضيع مهمه تفيد الناس
    كل ما دشينا نبي نشوف شنو الجديد نلقي الوفراويه و رساله الي افلان وافلان افلان وافلان
    تري الشكوه لغير الله مذله
    مو هذه النقابه اللي اجتمعتم ضدها مو هذا رئيس النقابه اللي ما تبونه
    خلاص نقابتنا وكيفنا اذا موعاجبكم روح المخفر واشتكي (متعوود):)
    انا اناشد النقابه ان لاتنشغل عن مطالب الخفجي اولا وبعدين الاحمدي والوفره
    حنا الاغلبيه ولنا الاولوية

6. abusalem

abusalem بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    حبيبي احنا في الخفجي ماقلنا احمدو ربكم ياموظفي الوفره على اللي انتم فيه وحتى وان قيل فهو خطآ لكن لاحظنا في الفتره الاخيره بعض الاخوان في المنتدى اللي قاعد يقول احمدو ربكم ياموظفي الخفجي على اللي عندكم وهذا الكلام مايخدم الطرفين من الخفجي والوفره.

لنا حقوق ضايعه مثل مالكم حقوق ضايعه والواجب علينا ان نكون ايد واحده وصدقنى اخي العزيز ان الشركه ماراح توقف قدامنا اذا شافت اننا متكاتفين والاخ يطالب لأخيه ويدافع عنه بدل المهاترات اللي ماتفيد وتضر الطرفين.

كلامك اللي تقول فيه ( هذا مو حسد اللا هذا جشع و حلج مبطل ما يسكره اللا التراب. الله لا يبلانا) ارجو انه مايكون رأي عام في الوفره ارجو انه يكون لحظة غضب ولحظة الغضب يخطئ فيها الكل . وخير الخطائين التوابين.:)

سامحك الله اللي وكلتنا تراب:mad::mad:

7. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

تكرم يابوسالم ويكرمون أهل الخفجى ...التراب يملأ فم العدو

8. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    ياخي عادي كلنا راح نا كل تراب لما نموت وحاليا احنا ناكل تراب لما يصير الجو غبار ليش زعلان..

انا مو ضد الي يطالب بحقوقه بالعكس بس الي صاير كما ذكرت بردي السابق انه لما الخفجي يطالبون بالمساواة مع القطاع النفطي عادي بس لما نطالب بمساواتنا مع الخفجي لانه احنا تحت شركه وحده يصير هذا حسد.

للاسف احنا فاقدين الامل انا نقابتنا تسويلنا اي شي. لا تفهموني غلط هذي مو مذمه فيهم والنعم فيهم. لانهم من الخفجي وهذا الواقع لانه بمطالبتهم لحقوقكم و حقوقنا بنفس الوقت فيه تضارب مصالح و هالمشكله مالها حل اللا اذا رجعت الخفجي شركه مستقله. بس اذا ظل الوضع كما عليه الله يعين اهل الوفره.

9. متعب وجراح

متعب وجراح بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس تذكر قدرة الله عليك

(( اللهم لقد أراني قوته علي، فأرني قوتك عليه ))

لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا * * * فالظلم ترجع عقباه إلى الندم

تنام عينك والمظلوم منتبه * * * يدعو عليك وعين الله لم تنم

صدقني ما في أحد يحب يشكي ولو تسأل نفسك سؤال واحد شلي جبرهم على الشكوه

10. اين النقابه

اين النقابه بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    مشكلة الخفجي في عقد التوظيف و مشكلة الوفره في القوانين الي ما فيها ميزات للمنطقه المقسومه

11. ابوصقر

ابوصقر بـترولـي نشيط

86
    4
    8
    موظف
    الخفجي
    يا جدي الشركه هي الي ظالمتكم مو انا ولا النقابه
    وصدقني في الانقسام هذا محد يستفيد إلا الشركه
    واذا تتكلم عن الظلم تري كلنا مظلومين
    اذا نتكلم عن المميزات كل جهه لها مميزاتها
    وحاولو تكسبون اخوانكم اهل الخفجي لاتسببون الكراهيه بينا وبينكم
    تري اولآ واخيرآ انتم وحنا الخسرانين
    الحين المفروض حنا ياعمال نفط الخليج نحارب الاهمال والاخطاء وتعسف في القرارات من مسؤلين في الشركه
    نتبادل التهم والحسد وسب وتلمز وتغمز
    تري والله عيب خاصة كم واحد في المنتدي يثيرون الفتن باشكالها

والله ياخوان انا والكثير من اخوانكم الخفجاويه نتمني لكم الخير
    ولكن ياجماعه عندنا مشاكل اكبر من مشاكلكم

لا تنازل عن حقوق الخفجي بزينه او بشينه

بزينه = المفاوضات
    بشينه =المحاكم او الاضراب

ارد واقول حنا الاغلبيه ولنا الاولوية

12. الظلم شين

الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

197
    0
    0
    لا زم الشركة تظلمنا لأن ما عندنا نقابة تسأل عنا
    ويا ليت تتمنى لنا الخير من قلبك

13. kgoc-wafra

kgoc-wafra بـترولـي جـديـد

44
    0
    0

الحين صارت الاولويه للاغلبيه احنا كنا متوقعين ان هذا تفكيركم بس الحين انت اثبت هالشي شلون تقول انك ضد الانقسام وانت تقول ان الاولويه لكم وعلى اي اساس مبدين نفسكم وناسين الوفره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

14. ابوصقر

ابوصقر بـترولـي نشيط

86
    4
    8
    موظف
    الخفجي
    والله يا اخوي انت اللي ظالم نفسك النقابه موجود كلهم فيهم الخير والبركه
    بس عطوهم فرصه خلوهم يتنفسون شوي
    وبعدين حاسبها

والله يعين النقابه قاعده تحارب الشركه وتطلع حقوق الموظفين
    وبعض الموظفين يطعنون فيها ويحاربونها

الشركه قاعده تلعب لعبة فرق تسد ؟؟؟؟

15. ابوصقر

ابوصقر بـترولـي نشيط

86
    4
    8
    موظف
    الخفجي
    الحين حنا صرنا نفكر في الانقسام

1مو انتم الي عملتم فرعيه وطلعتم 8 مرشحين للنقابه والمفروض لكم عدد اقل وخربتم الحسبه وكانت الشركه تدعم القائمه؟؟؟
    2 ورساله الموجه للوزير
    3 والرساله موجه الاخ فيصل العجمي
    وكل هذا مافيها انقسام مافيها تفرقه

وغيره من الكلام الاستفزازي

الرجاء لاتخلط الاوراق

16. الظلم شين

197
    0
    0
    ---------------------------------
    8 وكانو قابلين 7 مووووووووووووو 13 شفت الفرق

17. الظلم شين

197
    0
    0
    ولو فيه نقابة تمثل الشركة الكويتية لنفط الخليج كا ما كتبنا ولا رسالة ولا كنا بحاجتها

18. نقابي مفصول

نقابي مفصول بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    السلام عليكم

احب اذكر اخواني اهل الوفره كلمه عضو مجلس الاداره وومثل الاتحاد في الدوره اللي فاتت بكلمته المشهوره لعمال الخفجي في المؤتمر الصحفي اللي انلغى ( من كلا بالثنتين غص) ومابي اذكر اسمه الا اذا سمحه اداره المنتدى

ارجعو له مره ثانيه هل سيقولها لعمال الوفره (من كلى بالثنتين غص) ام هي محصوره على عمال الخفجي

مايحصل الان في هذه الهجمه الشرسه على النقابه والاتحاد لانهم من الخفجي وجميع من يحاول زعزعت النقابه والاتحاد هي اداره شركه نفط الخليج لتحمي نفسها من قبل ان يطبق الاتحاد على انفاسها بالنسبه لحقوق العمال المهدوره في عمليات الخفجي المشتركه

اما عن من يقول ان المطالب كلها للخفجي نعم لاننا مضلومين

انت ياعامل الوفره تاخذ درجه كل سنتين او سنه ونص او سنه وسمعنا ان بعض العمال ممن لديهم واسطه اخذ درجتين في سنه

اما عامل الخفجي مكتور عليه اربع سنوات ماتتقدم دقيقه لكن يمكن تتاخر سنوات

انت ياعامل الوفره تاخذ جميع ماضمنه القانون الكويتي بالكامل
    اما عامل الخفجي فلا

انت ياعامل الوفره تاخذ المشاركه بالنجاح على راتبك الاساسي كامل دون نقصان
    اما عامل الخفجي فتعمل له حسبه مزاجيه على راتبه وتخصم ولانعلم اين يذهب الباقي

انت ياعامل الوفره تعمل داخل بلادك ولاتواجه ازدحام الجوازات يوميا

اما عامل الخفجي فعليه السفر يوميا عبر الحدود وعليه ان يواجه الازدحام والتفتيش يوميا بالاضافه الى المسافه اللتي يقطعها

انت ياعامل الوفره تصرف لك سياره على الاقل عند الدرجه 12 للفنيين وهي جيب برادو
    اما عامل الخفيج يصل الى الدرجه16 وهو في منصب اداري ولا تصرف له سياره

انت ياعامل الوفره عمل لك تسكين درجات حالك حال القطاع النفطي
    اما عامل الخفجي فلا تسكين ولا غيره

اللي يخاف الله يوقف مع عمال الخفجي حتى ياخذون حقوقهم ونتساوى مع القطاع النفطي ومن ثم يبربر على كيفه

وقيلت من قبل واقولها الان الصراخ على قدر الالم

وشكرا يااداره شركه نفط الخليج وحسبي الله عيلكي شخص شخص وندعو الله ان يرينيا فيكم عجائب قدرته

ولي وقفات اخرى

واسف على الاطاله

19. Engr q8i

Engr q8i بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    أميييييييييييين

20. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يعطيك العافيه ...كفيت ووفيت يانقابى مفصول

جاري تحميل الصفحة...