الغاء شرط اللغه للكورسات الخارجيه

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 1,778 | الردود : 21 | ‏4 ابريل 2010
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم الاتفاق بين النقابه وادارة الشركة على الغاء شرط اختبار اللغه الانجليزيه للكورسات الخارجيه مؤقتاً ولغاية تاريخ 1 / 10 / 2010 الى حين ان يتم الاتفاق على صيغه ترضي الطرفين ان شاءالله

كل الشكر للزملاء في النقابه وان شاءالله نشوف الكل رايحين كورسات:)

2. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    يعني تقصد المتردية والنطيحه يطلعون كورسات بره ؟

وين العدل ؟

3. VIBRATION

VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

حقيقة الله يعطيهم العافية

لأنه من المضحك أن يضعوا هذا الشرط !

خاصة وأن أغلب الدورات الداخلية التي نحضرها ( safety - traning center ) تكون باللغة الإنجليزية !

فلماذا يتوقف الأمر على الدورات الخارجية !!!

4. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

غريبة يكون هذا إسلوبك.!!!!

أنا أعرفك عدل هذا مو طبعك..!!

شكرا للنقابة .

5. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    هلا اخوي ربينا

ياخوي شنو نسوي قمنا نكتشف اشياء عجيبه بهالشركه وهذا يخليك تغير نفسك بعد مو بس اسلوبك

6. ريال مدريد77

ريال مدريد77 بـترولـي نشيط

111
    0
    0
    ليش مترديه ونطيحه لايكون بدزونهم على حسابك ناس تتعب وتشتغل والكورسات لهم بالحسره اكشر من 20 سنه

خدمه مارحنى الا كورس واحد والحين صارو نطيحه ومترديه ارجو ان تكون شجاعا وتعتذر :mad:

7. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    هلا اخوي ريال ... هذا مثل لا اكثر ولا اقل

واذا انت خدمه 20 سنه وبعدها تنسئل بمجال عملك وتقعد تحكحك راسك واخرتها تقول ما اعرف ؟؟ شلون تبيهم يقدرونك اذا انت ما رقيت من نفسك ( طبعا انا عطيتك مثال ما اقصد ذاتك لاني ما اعرفك )

هالحجي يصير معاي شبه يومي للأسف مع ناس خدمات طويله لكن فهاميه صفر :(

فماله داعي تعصب وتحرق اعصابك طالما القصد ان المفروض يكون في نظام الثواب والعقاب

8. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

knpc15

أرجوا أن تعتذر أنت أخطأت في حق الناس وحق زملائك

وبدال ما تكحلها عميتها

9. ريال مدريد77

111
    0
    0
    حبيبي الكل يرى الناس بعين طبعه لا تعمم على الكل فيه كثير من المشغلين يشتغلون بأخلاص ومجتهدين

والدورات من نصيب الادارين والصيانه ( عليهم بالعافيه ) والعمليات اخر ناس يروحون وتقول نطيحه ومترديه

كن شجاعا واعتذر :)

10. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    والله يا اخ ربينا لو كنت واحد من عيالك تعال كلمني بهالطريقه

صحيح اني اختلف معاك بوجهة النظر بس هذا مو معناه انك تتطاول علي

فأرجو انك ما تتدخل وتشارك برأيك فقط

لا تعليق

11. fatherlife

fatherlife بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    السلام عليكم يا أخوان , الأخ Knpc15 ماغلط ليش شابين عليه , الله سبحانه وتعالى قال في كتابة ( وهل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون) , الله خلق وفرق , في ناس تفهم وفي ناس على قدها , مايصير تساوي هذا بهذا , بعدين بخصوص الناس اياهم الي يتذمرون لما يدزونهم كورسات بالأنجليزي هني بالديرة , وليش مودينا وأحنا وين والأنجليزي وين , ولما تصير برة تصير حلوة ولازم نروح وهم ماراح يحضرون ولا راح يقعدون ولا يستفيدون ولا يخلون الي راح يستفيد يروح ؟, أذا زعلانين خلاص روحوا كورسات الي بالديرة الي بالأنجليزي وأنا راح أرفع شكوة الحين مانبي كورسات عربي كلش , وكلنا نروح داخل وبرة بالأنجليزي جذي أحسن.

12. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الأخfatherlife

كل الكلام اللي قلته محل تقدير وإحترام رأي.

لكن لايوجد مبرر لكلام الأخknpc15في القول لزملاء له في العمل بالمترديه والنطيحه

وبحد علمي هناك من القياديين في الميناء لم يحملوا شهادات تتعدى الثانوية العامة

وإستلموا مناصبهم أفضل من حملة البكالريوس والماجستير ويأتي هؤلاء (سنة أولى)

ويشتموا ويتلفظوا بأبشع الألفاظ.. يا أخي القيادة والمنصب تحتاج لقيادي بالفطرة وخبرة

ثم تأتي الشهادة..( أنزلوا الناس منازلهم). والمفروض منه أن يعتذر لزملائه لكنه يكابر

وأخذته العزة بالإثم.

13. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    ياجماعة الخير احترم كل مداخلاتكم
    بس ودي اوظح شغله وحده بس
    ليش تربطون الفهاميه والابداع والتفاني في العمل
    بايجادة اللغه الانجليزيه
    ترى ياجماعه هناك اشخاص من اللي سبقونا من الخبرات اللي تعلمنا منهم واستفدنا من خبراتهم
    والحين نقول عنهم انهم ما يفتهمون عشان عندهم شوي مشكله باللغه الانجليزيه
    هذا صراحه امر غير عادل بتاتا
    وجهة نظر

14. ريال مدريد77

111
    0
    0
    السلام عليكم

حبيبي احنا ماغلطنه على احد واخونا العزبز سوى الناس نطيحه ومترديه ليش ؟ واحنا طلبنا الاعتذار لهم

وهذه اكبر شجاعه .

وبخصوص الكورسات لايكون الي يروحون بره كلهم بلبل بالانجليزي ؟ عزيزي خلهم يودون الكفائه والناس الي تشتغل

والشركه مسؤوله عن تطوير مهارات الموظف واذكر قبل كانوا يودون الموظفين كورسات لتعليم اللغه الانجليزيه 3 شهور

والحين ماكو شى .

اخي العزيز الاداره اهيه المسؤوله عن الي يصير بالشركه تخبط وخبره باي باي قيادي عمره 27 سنه شلوووون

لا نحط كل اللوم على الموظفين دربهم بطريقه سليمه وبعدين حاسبهم

والسلام ختام:D

15. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    ماشاءالله المشاهدات تعدت 250 واثنين بس فيهم حساسيه من الموضوع

الله يشافيهم

16. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

شوفوا تفكير (سنة أولى).!!

الناس تناقش الموضوع بجدية وبنقد هادف والأخ (سنة أولى)

لا زال يكابر.. الله يهددينا ويهديه.. عنده مشكلة مع نفسهِ فرحان أن المشاهدات تعدت250

17. fatherlife

fatherlife بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    أما بعد :
    منو ياب طاري الي خبرته بالشركة 28 ولا 1000 سنة , محد تكلم عن الي قضى عمرة هني بالشركة , الكلام كله عن الناس الي مو كفوا يسافرون وياخذون مكان غيرهم , ولا يستحي على دمه , وأنا صارت معاي شالوني وحطو واحد بدالي بالعربي مايعرف يتكلم مو بعد بالأانجليزي وخلوني مع أني فاهم شغلي والمشروع الي أنا فيه وودوا واحد (........) ماله شغل بس علشان عنده واسطة شلون يعني ؟؟؟؟؟؟ يا أخي يبون يتسيحون عنده خبرة ولا ماعنده ترى مكاتب السفريات وايد ويقرقش جيبة أما السياحة على حساب الشركة مرفوض هني شغل فهموها الي يقولي صارله 25 ولا 30 سنة مو شغلي , الي أفهمه أنه الي يشتغل وفاهم شغله لازم أهو ألي يروح أما توزيع السفرات على الحبايب والي صارله 70 سنه بالشركة وأهو والكرسي واحد لالالالالالالالالالا والأخ أذا أعتذر بطيح من عيني لأنه ماقال شيء غلط من البداية وأنتوا الي غلطتوا على العالم لما دخلتوهم بالموضوع وإلا يا شباب تبون تفهموني أن 7000 موظف تقريبا مافيهم مترديه ونطيحة ليش الأخوان موظفين بالمدينة الفاضلة (مدينة أفلاطون) لا حبيبي لازم الواحد يصير عنده شوية دم ويقص الحق من نفسة ويعرف مقدارة , وأزيدك من الشعر بيت أنا خسرت البعثات الخارجية علشان أخوانك الي أنت زعلان عليهم راحوا وردوا بعد شهرين لأنهم مايعرفون أنجليزي ولا قدروا يعلمونهم هناك وردوا وأنا ماراحت والشركة وقفت الأبتعاث سنة 1996 ولما رد سنة 2005 كنت طايف 15 سنة تأمينات وراحت علي والمشكله الي خذوا مكاني كاهم يداومون معاي لآأهم الي أستفادوا ولا خلو أحد يستفيد كله والسبب سنوات الخبرة مالتك أحاسب منوالحين ؟؟؟؟؟؟

18. ريال مدريد77

111
    0
    0
    الله يشافي كل مريض ومغرور ( الاعتذار شجاعه )

19. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    هلا اخوي سنة 30 :)

كلامك في البداية احزنني لكن فجأه حسيت اني فرحان مثل ما ذكرت وماني عارف السبب

على العموم انا بترفع وماني راد عليك لانك على كلامك تقول انك تعرفني وانا اقول انك تجهلني يا اخ ربينا

انتهى

20. ريال مدريد77

111
    0
    0

حبيبي هذا الي كتبناه قلنا خل يودون الكفااااائه والناس الي تشتغغغغغغغغل والشركه ايه

المسؤوله عن تطوير الموظفيييييين والي نايم ومايشتغل خل يكتب المراقب فيه تقرير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة