ماذا يعني رئيس الاتحاد خفجاوي !!!!

الكاتب : عبدالله النيباري | المشاهدات : 696 | الردود : 4 | ‏1 ابريل 2010
  1. عبدالله النيباري

    عبدالله النيباري بـترولـي نشيط

    142
    0
    0
    بداية أبارك للزميل عبدالعزيز بن شرثان العجمي عضو نقابة نفط الخليج رئاسة اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ،كما أبارك للزميل فايز المطيري عضو النقابة منصب سكرتير العلاقات الخارجية بالاتحاد ، والمباركة موصولة لبقية الأعضاء الفائزين كما أن هذا الإنجاز يسجل في المقام الأول لنقابة نفط الخليج والتي استطاعت رغم كل الضغوط أن توصل عضوين منها إلى رئاسة وعضوية أهم اتحاد في الكويت والذي يعنى بعصب الحياة .

    لقد عانت نقابة نفط الخليج منذ تأسيسها بعلاقة غير مستقرة مع اتحاد البترول لا لسبب جنته النقابة وإنما لمواقف انتخابية خرجت من طور المنافسة الشريفة إلى حيز الخصومة غير النزيهة ، وفي أحسن أحوال النقابة يكون ممثلوها لدى الاتحاد على غير هواها .

    كانت مأساة عمال الخفجي أن من يقود الاتحاد بغض النظر عن الاسماء لا يعرف حقيقة المعاناة لأن السامع ليس كالرائي !! ولأن الرمضاء لا يحس بها إلا من وطأتها قدماه !!

    والآن وقد تحقق لعمال الخفجي أحد الأحلام والنتائج التي فاقت كل التوقعات نقول كل ليل يعقبه صباح وكل جد يعقبه فلاح ...!فماذا عسى شركتنا وإدارتنا أن تقول .. وماذا عساها أن تبرر لرئيس الاتحاد الخفجاوي والذي يعاني ما تعانيه العمالة الكويتية في منطقة الامتياز من استخفاف بحقوقها وكأنها تتسول مطالبها القانونية ...

    يا أخ عبدالعزيز .... أنت رئيس 40 ألف عامل وست نقابات والحمل ثقيل جدا فأسأل الله أن يعنيك على حمل الرسالة وأداء الأمانة وأن يصلح أحوال القطاع النفطي وشركة نفط الخليج والتي لازالت تتعمد حجب المزايا عينك عينك !!
     
  2. خليج النفط

    خليج النفط بـترولـي نشيط جدا

    179
    0
    0
    نبارك لنفط الخليج والخفجاوية خاصة هذا الإنجاز والنجاح بتوليهم منصبين متميزين وندعو الله العلي القدير أن يعينهما على قول الحق والسعي لصالح القطاع النفطي بشكل عام ولرفع الظلم عن أخوانهم عمال الخفجي بشكل خاص والآن نقول لمن حجب حقوقنا كما قال الشاعر "لابد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر".
    نصيحة في إذن من يعيق حقوق عمال الخفجي بالإدارة:احفظ ماء وجهك واعط الناس حقوقهم ففضيحة ظلمكم بجلاجل غدا".
    تحياتي لأشاوس نفط الخليج واتمنى أن نقتبس من أخواننا بالسعودية هذا الشعار حتى رجوع حقوقنا والذي يقول "كلـــــــــــــــــــنا الخفجـــــي"
     
  3. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    وأيضا نبارك ونهنىء أنفسنا ...

    ونذكّر ... لا تنسى أخوانك بالوفره أيضا ....ترى لهم حقوق مهدره ..
    نقولها بنية طيبه .... بعيدا عن نيّات بعض الناس ..اللى ينصح ويطلب ..وفى بطن طلبه تهديد بالويل والثبور ...

    نقول لاتنسى الوفره ...وحنا نعرف إنك منت ناسى ...

    والله يعينك على حمل هالأمانه ..
     
  4. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الله يعيين رئيس الاتحاد على هالتكليف
    وصراحة المسؤلية كبيرة على عاتقه

    آلاف الموظفين يتكلم بلسانهم
     
  5. M.A

    M.A بـترولـي نشيط

    84
    0
    0
    الله يوفق اخواننا ويعينهم على تحمل المسؤوليه واداء الامانه وان شاء الله انهم قدها وكفو لها سواء الاخ عبدالعزيز والاخ فايز وان شاءالله ماينسون اخواننا اللي بالوفره
    تحياتي للجميع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة