رسالة الى رئيس أتحاد البترول

الكاتب : متعب وجراح | المشاهدات : 974 | الردود : 9 | ‏1 ابريل 2010
  1. متعب وجراح

متعب وجراح بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    السلام عليك ورحمة الله وبركاته ....
    أحب أقول ألف مبروك على حصولك الرئاسة والله يعينك على حمل الأمانة وأول أمانة مطلوبه منك أيصال عريضة أخواننا بالوفرة اللي ما قصر أخونا السيد / فيصل الحجرف العجمي مدير المنتدى بعرضها لمدة أسبوع بالمنتدى وصدقني يا أبو محمد مطالب أخوننا بالوفرة لو تضر أهل الخفجي أنا أول من يعرضها بس متأكد مليون بالمية أنها مطالب معقولة ولا فيها أي ضرر لنا بالخفجي وبالعكس راح تلم شمل الشركة الكويتية لنفط الخليج ونصيحتي لك يا أبو محمد وما دام أخوانك بالوفرة باركو لك ولأخوانك بالنجاح نصيحتي وطالعه من كل قلبي لا تستهتر بالوفرة ولا تقول ما يقدرون يسون شي صدقني يقدرون حتى يشيلونك من كرسيك اللي حصلت علية بس بعقد جمعية عمومية وبحل النقابة وبعدها بشطبك من الأتحاد لأن ليس لك نقابة ولا تفتكر كلامي لك تهديد بالعكس تنبية وتحذير وخوف علي المكاسب اللي حصلنا عليها فأرجو من الله ثم منك بالمبادرة وبأيصال مطالب الوفرة للوزير وصدقني راح يكون هذا المكسب بأسمك وراح تكسب حب أهل الوفرة
    ولا تشوف سكوت أهل الوفرة راح يطول وتذكرت بيت شعر
    ترى الرجــل الضـعــيف فتـزدريه وفي أثـوابـه أسد هـصـور
    و يـعـجـبـك الطـريـر فـتـبـتــلــيـــه فيخلف ظنك الرجل الطرير

وأنا أملي بالله ثم فيك ياأبو محمد كبير بأيصال صوتهم للوزير ودعم مطالبهم وكل الشكر للحجرف والأخوان اللي دعموا أخوانهم بالوفرة وبالنهاية ألف مببببببببببببببببببببررررررررررووووووووووك على الرئاسة

2. kgoc-wafra

kgoc-wafra بـترولـي جـديـد

44
    0
    0

يعطيك العافيه اخوي وهذا الكلام الحلو اللي نبيه لكن وين اللي يسمع بس مثل ماقلت سكوت الوفره ماراح يطول لان هذي مكاسب مستحقه لازم الواحد مايستهين فيها وبنفس الوقت احنا قاعد نشوف تقصير كبير من نقابتنا ونتمنى انهم مايطولون على هالحال
    وشكراااا

3. الظلم شين

الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

197
    0
    0
    اليوم حنا نطلب فزعتك يا رئيس الأتحاد والأولين قالو (( أتقي شر الحليم إذا غضب )) ترا كل شي بالدنيا ينقاله بس وحنا بالوفرة وصلنا من الظلم ما يكفي الهمام الهمام ما دام عندنا مشاكلنا وعندنا الحلول اللي لا تضر الخفجي لا من قريب ولا بعيد ومنطقية ترا ما جيناك بمشكلة ونقول لك حلها حنا بس نبي منك توصلها للوزير وتدعمها

4. الظلم شين

197
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أولا أحب أشكر أخوي فيصل العجمي على هذي المبادرة الطيبة
    ثانيا الأمل بالله كبير ثم بالشيخ / أحمد العبدالله
    ثالثا أحب أبارك لأخواني أعضاء النقابه اللي حالفهم الحظ وأقول لنفسي واللي ما حالفه الحظ معي خيرها بغيرها
    رابعا رسالة أحب أوجها لأخواني بالوفرة يعلم هذي العريضة موجود عندي وأني بذلة الجهد بكل ما أملك من قوة ولم أستطع أيصالها للشيخ أحمد العبدالله وطلبت مقابلة الشيخ بتاريخ 15/12/2009 أيام ما كنت عضو بالنقابة ولم يقابلني ولم يتم الأتصال علي ولكن ما دام أخوي فيصل أعلنها أفتكر الوزير أو سكرتاريته قرأو هذا الأعلان أتمنى من رئيس النقابة أو أي عضو يتبنى هذي المطالبة لأيصالها للوزير أو أي شخص بس يوصلنا للوزير وأنا موجود وبرسم الخدمه لكي أشرح للوزير كافة مشاكل الوفرة وأحب أقول حتى الحلول موجود وسهلة ومنطقية للحل بس خلو صوتنا يوصل للوزير

أخوكم / علي ناصر العازمي
    ت/ 65992266

------------------------------------------
    أنا أخذت كلام العازمي وحطيته لك نصيحة بدل لا تطنشونه أستفيدو منه بحل مشاكل الوفرة الرجال ما قصر جايب لكم مشاكل الوفرة وحلول منطقية دقو عليه وخلوه يساعدكم والحين أنت رئيس الأتحاد وكلمتك مسموعه وبيدك تلم الشمل قبل لا يفلت الأمر من أيدك وتقول يا ليت اللي جرا ما كان

5. الهاوي الكويتي

الهاوي الكويتي بـترولـي نشيط

97
    1
    0

وانا أضم صوتي لصوتك ... العازمي ماقصر ورايته بيضه ... اتصلوا عليه وراح تلقونه يطق الصدر مره ثانية وثالثة ورابعه بس لا اطنشونه ... والله يعطيكم العافية .

6. admin

admin إدارة المنتدى

383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوان اللي عندهم العريضه عندي سؤال

هل قام احد منكم بإيصال هذه العريضه للنقابه ؟؟؟؟

لا تنطرون النقابه تتصل فيكم يمكن ماتطلع على المنتدى

7. الظلم شين

197
    0
    0
    والله كل عضو بالنقابةيدري عنها بس ما في أحد يبيها وأذا في أحد تعرفه بس قلي منهو وأنا أسحبها وأوديها له بيدي

8. متعب وجراح

متعب وجراح بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    مرحبا وأنا أسف على التأخير بس والله يا أخي العزيز ما صار شي لحد الحين وعرضتها على أعضاء بالنقابة من غير ذكرأسماء وللأسف رفضوا يتعاونون معي وأنا أبارك وأقول ألف مبروك للأخ عبدالعزيز وأحب أوجه رسالة له بصفته رئيس الأتحاد وأقوله طلبات الوفرة بأختصار
    بسب وجود شريك وتأخر الترقيات
    1- فتح سقف الراتب
    2- بما أننا نعمل في المنطقة المحايدة سابقا والمنطقة المقسومة حاليا ولكل طرف منا له شريك( المملكة العربية السعودية ) يعمل معه نطالب ان تحسب لنا ( مكافأة تشجيعية ) بقرار من الأمانة العامة لمجلس الوزراء و تصرف لنا نحن موظفين الوفرة أسوة بإخواننا في عمليات الخفجي.
    ورقمي 65992266 وصدقني مار اح تضر الخفجي بشي وصدقني لو فيها ضرر واحد بالميه ما كان طالبة فيها وبالنهاية أحب أشكر مدير المنتدى الأستاذ الفاضل / فيصل العجمي على تعاطفه مع الوفرة
    ==================================================
    معقول لحد الحين ما في أحد على الأقل حاول التنسيق مع العازمي بصراحه فشلتون أخذو بياضة الوجه ما دام الفرصة لحد الحين بيديكم

9. الظلم شين

197
    0
    0
    لا حول ولا قوة ألا بالله

10. الظلم شين

197
    0
    0
    صدقتك أنا مظلومين