غاز شمال الاحمدي

الكاتب : ابو عبدالرحمن | المشاهدات : 903 | الردود : 7 | ‏31 مارس 2010
  1. ابو عبدالرحمن

ابو عبدالرحمن بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    ممكن نعرف شلي صار على الغاز الي طلع في شمال بيوت الاحمدي لان في اول الحادثه كان في شفافيه لأكن من بعد العيد الوطني سار في تكتم شديد وشنو اخر مستجدات الحفر في شمال الاحمدي وهل فعلا وجود حقل غاز تحت الاحمدي نرجوا أعلاما وتوضيح الصوره لأهل الاحمدي وشكرا

2. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    ماكو الا العافية .. ومافيه حقل غاز تحت الاحمدي

عيش يومك ولا تحاتي .. سهود ومهود

3. Future

Future بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    يا جماعة شنو الحل لا الشركة تصرح بشيء وكل يوم يجون يقيسون نسبة الغاز وخربوا حدائق البيوت حفروا بكل مكان بالحوش ويحطون صلبوخ. وكسروا المجاري ويحطون تهوية وعازلين شبكة الغاز واذا تبي سلندر اطلب يمكن يجيك بعد 3 ساعات.

شلون نوصل اللي صاير للجرايد؟ علشان الشركة تصرح ولا النقابة

الله يعين سكان الاحمدي ويستر عليهم

4. ذيب واره

ذيب واره بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    اللهم يبارك بالكويت واهلها

5. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    والله ياجماعه يوم السبت اللي طاف دخلت .اعزكم الله. حمام بيت نسيبي بشمال الاحمدي وكانت في ريحة غاز قويه. الله يستر على سكان هالبيوت المهردقه. و انا برأي لسكان هالبيوت ترى لا تصدقون كلام احد يطمنكم و الله يحفظكم.

6. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    طال عمرك هذي اجراءات سليمه .. في بيوت عددها تقريبا 35 تربيتها سوووده من الغاز المتشبع فيها .. يحفرون الحديقة فيها ويكسرون ارضيات البيت فيها من داخل . وخلال 3 ايام ترجع التربة الى لونها العادي واصحاب المنازل هذي راح يسكنون مؤقت في سكن ثاني مجهزينه الشركة الى ان يصلحون بيوتهم... والصلبوخ يفتح المسامات بين التربة ويحرر الغاز من الارض

وبايبات المجاري مو حاطين لها تهوية مع العلم ان يتكون فيها ابخره وغازات تحتاج تنفيس فيحطون لها تنفيس

شبكة الغاز لما اعزلوها عن مناطق معينة انخفضت القراءات فيها ومنها تآكدوا ان مصدر الغاز مو من مكمن تحت الارض

وحاليا قاعدين يحفرون ويشيلون البايبات القديمة اللى كانت مخرمه مقظظة وتشبعت الارض بسبتها من الغاز.

7. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    والله ما كان لي نية اعلق عليك لأعتبارات عندك مو مضبوطه في نقل الكلام .. لو اني من اهل علم الجرح والتعديل جان تصنيفك عندي نفس تصنيف (احمد بن صالح المصري) عند يحيى بن معين .. صعبة تفهمها :D

المفروض اذا في ريحة غاز قوية بالحمام يدق نسيبك علي الصيانه يجونه ويطلعونه من البيت اذا كان من ضمن ال35 بيت والا نسيبك صاير قوي وقاعد في بيت متشبع بالغاز .. ولو اني اشك بكلامك :confused:

بحفظ الله

8. الكويت وبس

الكويت وبس بـترولـي نشيط جدا

231
    0
    0
    أنا أقول إستر على ما واجهت

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. shshshsh
    الردود:
    1