كيف تخطط مع رؤساء الفرق فى المديريات الاخرى ضد من تريد ان تظلم من الموظفين

الكاتب : bandar10 | المشاهدات : 881 | الردود : 9 | ‏30 مارس 2010
  1. bandar10

bandar10 بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    حقيقة لا ادرى كيف لم يتطرق احد الى مثل هذا الموضوع - و هو كيف يقوم بعض - و اصر على كلمة بعض و ليس كل - رؤساء الفرق - كيف يتفنن هؤلاء (رؤساء الفرق) - فى التخطيط الجهنمى - للضغط و تشويه صورة من وقف لهم بالمرصاد و فضح أساليبهم و كذبهم و تزويرهم.
    بل ان هؤلاء (ولا نزال نقول بعض رؤساء الفرق) يعقدون الاجتماعات بالساعات - ليس لتطوير العمل و مساندة الشركة - بل - اجتماعاتهم هذه - كيف " نجعل فلان ينسى اليوم اللى ولدته امه فيه" - المعاضدة و المناصرة - ليست من اجل الحق - او من أجل مصلحة العمل - ولكنها من أجل تشويه الصورة و تدمير المستقبل لأبن البلد المخلص.
    هل تدرى عنهم الادارة العليا و تدرى عن تخطيطهم - لوأد من يكشف سوء عورتهم و تزويرهم و كذبهم على العقول - أقول - لا أدرى وأنا ابتسم نوعا ما.
    هل يعلمون بما يفعلونه للمواهب و العقول التى هى من أهل البلد و ليست من بنغلادش أو باكستان أو الهند - نقول أيضا لا نعلم - مع مزيد من الابتسامة.
    هل يعتقد من يخطط من هؤلاء (بعض رؤساء الفرق) - ان لعبهم لم تفوح منه الرائحة الآسنة الكريهة البغيضة - نقول "نمتنع عن التعليق" مع مزيد من الابتسامة.
    هل يعتقد هؤلاء - بعض رؤساء الفرق - ان كونهم فى مديريات متباعدة - يرفع الشبهة عنهم و يضعهم فى خانة السلطان و الوجاه و من يحرك الامور بالخفاء دون ان يكونوا ضمن نطاق التغطية - نقول - نمتنع عن التعليق مع كل الابتسامة.
    هل تعتقد ايها القارئ ان هؤلاء يخافون الله فى مصائر الناس - هل تعتقد ايها القارئ ان من وجه عليهم دعوة فى قلب الليل لا يحول بينها و بين خالق الناس حجاب - هل تعتقد ان هؤلاء يعتقدون انهم و اهلهم و ابنائهم و ذريتهم - لا تطولها قدرة الله و نقمته.
    أترك لك الاجابة ايها القارئ - و شاركنى فى التمعن و التفكر فى احكم التنزيل من رب عزيز جليل "قال الله تعالى في كتابه العزيز: { وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ* مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء}(إبراهيم: 42 ـ 43). "

2. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

مبين عليك داش تفضفض ... يعينك الله على ما ابتلاك الله فيه

خلك واضح اكثر اذا تحب ​

3. bandar10

bandar10 بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    هل هى فضفضة ام تحذير ام نهاية محتومة

مشكور عزيزى على التعليق - و اشكرك ايضا على التعليق اللى فيه نوع ما من التعاضد - لكن - مجرد سؤال - هل كنت تعتقد - ان حين تنتقل من مديرية الى اخرى - ان يتوقف الظلم - ام ان هناك توصيات تتبعك -مجرد سؤال - لا أدرى ان كنت ممن ينطوون تحت طائلة التدوير - فإن كنت كذلك - الله يعينك - و ان كان التدوير - ما يحوشكم - فكك الله - على قولتهم - التدوير - شين زين - لكن - ان ترى التعاضد و التدبير و التخطيط - من مديرية الى اخرى لحرق الموظفين - فهذا امر عجيب - بل عجيب العجاب.
    حقيقة كما قلت - الفضفضة - جزء من الموضوع - لكن ان تعلم أن رؤساء فرق يخططون - و اشدد على كلمة يخططون - للتخلص من فلان و خسبقة فلان و تدمير فلان - لم اتصور ان هذا الموضوع - يمتد عبر اربع مديريات - و ارجوك لا تقول - انت حديث العهد بشركة النفط أو انك لا تعقل الامور - بل ان الكثير ممكن عمل فى الشركات العالمية - يقول - ان التخطيط و التدبير الذى يجرى بين كتل رؤساء الفرق - لم تر عيناه مثله و لم يرى سابقة له.
    أنا لا أتكلم عن صراع قوى - او كتل - بل تخطيط - لتدمير أبناء البلد.
    رأينا الحق أعوج - و رأينا من صنع هذا الاعوجاج - و راينا من يخطط لاستمرار هذا الاعوجاج.
    تقول خلك واضح اكثر - اقول فى فمى ماء - تقول - ماينفع جذى -اقول اعانك الله على تأدية عملك و انت ترى ما يحدث دون ان تتكسر مجاديفك او تهبط عزيمتك.
    شنو الحل - أنت تعلم ما الحل - لكن - هل الجميع يستطيع تحمل هذا الطريق الشاق - تقول مو قدها - عيل هدها ووخر - و هذا اللى راح يحصل انشاالله.
    اذا ما هو الضابط لهذه الامور - ما هو الرادع - اقول - هى جهة واحدة - لا نحتاج لوضع أسماء لها - فأنت أو أنا - كمن يحاول اخفاء ضوء الشمش بيده!!!
    الخلاصة - ماذا نريد - نريد عدالة و شفافية - هل نستطيع ان نحلم بذلك - نقول - الاحلام لا تكلف شيئا - لكن - تشيب الرأس !!!!!

4. workerq8

workerq8 بـترولـي مميز

613
    6
    18
    لان الخراب شايد والظلم طاغي واستفحل حتى لو تشتكي تكون حفرت قبرك بأيدك

قول يا خوي حسبي الله ونعم الوكيل

5. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    الدنيا مو ملحوق تاليها

والكفن مافيه مخابي ..

وبعض الناس يحسب انه معمر ويآخذ راحته بظلم البشر

الله يعينك .. بس اذا تحب قول وين قسمك ترا محد راح يعرفك :)

6. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    وايد مضيق خلقك
    دش عليه عطه كف على عينه روح قدم استقالتك وروح وزارة
    تكون طلعت الي بجبدك وريحت ضميرك وصدقني يمكن تصير اسطورة واايد ناس يسوون نفسك
    ووقتها مدراء الفرق يتسنعون

7. ،،دبلوماسيه،،

،،دبلوماسيه،، بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    0
    ^^

ههههههههههههههه

اما تعطيه كف ههههههههههههه

يعني حرتك تطلع بهالكف ؟؟

ما اعتقد بس الافضل انك ما تسكت عن حقك لاخر قطره :cool:

والساكت عن الحق شيطان اخرس

حتى لو تتعب بس اهم شي ما تسكت عن الغلط

اجل 4 مديريات وكلها فيها من يتبعك ويحاول يهبط من معنوياتك :D

لا حول ولا قوة الا بالله

لا تخليها في خاطرك حتى لو بتستقيل اهم شي توصلها لاعلى الجهات

ولو اني اجزم انه لو الرؤساء حاطين في اعتبارهم انهم محاسبين من القيادات العليا ما كان صار الوضع مثل ما هو عليه الآن

محسوبيه وواسطه وقلة حياء :(

وبس :cool:

8. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    اي يبا عطه كف ديرتنا فيها خوش قانون سو الي تبيه تسوي سب فلان وله طق فلان
    بس المهم الذات الاهية والامير
    وادفع 5001
    مثال على كلامي جويهل
    روح يبا واحنا نسوي لك قطيه حق ال 5000 وانت ادفع دينار بعد شتبي

9. Ahmad Alenezi

Ahmad Alenezi بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    السلام عليكم....

الله يعينك يارب و يرفع عنك الظلم ان شاء الله ولكن نصيحه مني لك لا تسكت عن حقك وخل عندك الجرأه و ادخل على اللي قاعد يظلمك و قوله الموضوع بكل شفافيه و قوله ياخوي لو انا اخطيت من قبل فهالشي كان قبل وخلنا باللي جاي....

واذا شفت الموضوع مو راضي يمحل انا انصحك تدخل طرق من النقابه في الموضوع لانه هالشي بيأثر على نفسيتك و بالتالي راح ياثر على انتاجيتك للعمل و بكل صراحه انا اهم شي اشوف هي نفسيه الموظف طبعا على الحق لانه الموظف اذا نفسيته تعبانه ماراح يرتاح لا بدوام ولا بالبيت ولا بمعاملته مع الناس بره الدوام....

الله يعينك يارب ويخفف من مبتلاك و يسخر قلوبهم عليك يارب و تستاهل كل خير عزيزي

موفق خير يارب

10. ضارى

ضارى بـترولـي نشيط

مهما بلغ الظلم إياك والطرق الغير قانونية

حافظ على سمعتك بالبداية وعلى رزقك ورزق عيالك الذى منحك إياه الله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة