من لايشكر الناس لايشكره الله

الكاتب : kotc1234 | المشاهدات : 763 | الردود : 6 | ‏28 مارس 2010
  1. kotc1234

kotc1234 بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    تحدثنا عن اشياء كثيره ونتقدنا مسئولين ولاكن لم نشكر احد بالفتره السابقه.
    في الاونه الاخير اعتزلت الكتابه في المنتدى ولاكن كنت اقراء جميع المشاركات وتتحفني كتابات اخواني الاعزاء وعلى رائسهم اخوي كور مخلبص .
    ولكن رسالتي هذه هي شكر وعرفان من احد الموظفين بالشركه الى مدير فرع الغاز المسال على سعه صدره وتجاوبه مع اي مشكله تحدث لاي موظف بفرع الغاز والوقوف بجانب الموظفين ولا يفرق بين موظف صغير او مسئول وبابه مفتوح للكل وبصراحه لم نرى العز ودرجات وتقادير السنويه الى في وقته اتمنى لك الصحه والعافيه والى الامام يابوسليمان .

2. اتحاد البترول

اتحاد البترول بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    من يعمل بجد واجتهاد يستاهل الشكر

وعساكم على القوه

3. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0

اخوي الكريم..

ما أحب أحد يشكرني و أعلنها بصراحة ما كتبت عشان أدور على شكر و أو عشان ناس تتكلم عني بالمنتدى و الأكيد أنه ما أعاني عقدة نقص الحمدالله عشان اقوم أوصي أحد يشكرني و قول عني ما يقول .. اللي ما يطوول العنب حامض عنه يقول على قولة فاتن حماااامه ;)

الله يعطي كل شخص على نيته ...

سلااامي و تحيااتي

4. kotc1234

kotc1234 بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    بس حبيت اقول حق اخوي كور مخلبص ان مو انا الي الناس اتمشيني وتخليني اكتب عنها وانا لما كتبت عن مدير المصنع كتبت بقتناعي الشخصي ان اهو افضل من غيره من المدراء السابقين وهذي اهي الحقيقه يمكن انت ماحاشك الي حاش موظفين المصنع من الادارات السابقه من ظلم واجحاف

5. مرعوب

مرعوب بـترولـي نشيط

98
    0
    0
    اخوي kotc1234 شنو مقياسك في تصنيف المدير الحالي انه من افضل المدراء ؟؟؟؟؟
    هل الانتاجيه والتطوير ورفع مستوى الموظفين وغيره ...
    ويلا مقياسك انه خوش واحد وعلى خلق ؟

6. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    أخوي أنا قلت بالحرف الواحد

يعني أتكلم عن نفسي!!

مادري ليش أنته قلبت الموضوع و خليته أتكلم عن غيري، أنا واضح بكلامي أنه مابي أحد يشكرني ولا وصيتك أو وصيت غيرك يشكرني بس!

لكن أنت قلت:

بعدين قلت:

يعني كتبت عشان صديقك وصاك و قالك ولا أنت موصي روحك و كتبت بالموضوع تقول انه صديق وصاك بعدين تقول من نفسك كتبت ما عرفت اصدق موضوعك الأصلي ولا ردك!

عموما أخوي اشكر اللي تبي و أكيد يستاهل الشخص اللي الناس تمدحه عشان جذي اشكر حتى بوكيمون سكرتير الأمم المتحدة بس لا تربطني بأي موضوع شكر أتمنى وصلت الرسالة.

7. kotc1234

kotc1234 بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    اخوي كور مخلبص انا ماوصاني احد يمكن فهمت غلط لان انا احد موظفين الشركه مثلي مثلك

مشاركة هذه الصفحة