Ranking

الكاتب : ROOONY | المشاهدات : 1,341 | الردود : 10 | ‏23 مارس 2010
  1. ROOONY

ROOONY بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    السلام عليكم

شباب ودي اعرف شلون احصل على Ranking بصراحة مخلينه سري للغاية و انا ودي اعرف دوري حق الترقية القادمة

و شاكر لكم :)

2. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0

شوف الامتياز والرانكيك انسى تشوفهم الا لما يكون مرضي عنك وذا قالولك رقمك كذا لا تصدق يمكن رقمك 5 وقولون لك 15 فلا تترجى من وراهم شي داوم وخذ معاشك اخر الشهر وذا يتلك ترقيه روح العمره وحمد ربك وشكره ولا نظلمت ارفع ايدك للسماء وقول حسبي الله ونعم الوكيل .

3. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    شوف لك عضو مجلس أمه واسطة

4. Lag

Lag بـترولـي نشيط

94
    0
    0
    انا بالعكس ما أأيد الاراء الانهزاميه اللي سبقتني
    طالب بحقك وارفع الشكوى لين توصل رئيس مجلس الادارة ,, لو كل واحد سوا جذي جان ما تجرأ احد وظلم ,, لان الظلم يبحث عن الظلام بس لما تحاول تسلط الضوء عليه ينحاش ويتراجع ,, عندك التسلسل في الشكوى وعندك العلاقات الصناعيه وعند القضاء برا الشركة ,, وابذل المجهود والله ان شاء ينصرك ,, واعقلها وتوكل ,, وعندك قوانين ولوائح الشركة اقراها عدل ,, واذا الله ما قسملك حقك اصبر والله راح يعوضك ويقتص لك منهم في الدنيا او في الاخره

5. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    كلامك 100% صح
    شوف ياخوي لاتسكت وتقول عندك واسطه تقدر ماعندك واسطه اخذ معاشك وامش
    واسطتك ربك وترا ماضاع حق وراه مطالب
    وصلها الى اعلى راس سياسة الجذب عند بعض المسؤولين لايمشونها عليك يعني يبي يخلي عليك المنه
    شخص يقولك ترا تقريرك c انا كلمتهم وخليته c+ يمكن يكون صاج بس هم يمكن يكون جذاب وللاسف الاغلبيه يجذبون
    قوله اشوف التقرير ان خلاك يعني الريال صاج ان ها مايصير يعني غرقان بالجذب ومتوهق
    اهم شي خل شغلك قانوني ولاتغلط على احد وسوو الي تبيه تبي شكوى عند النقابة او العلاقات الصناعيه
    او ترفعها من سوبرفايزر الى تيم ليدر الى منجر اسلك الطريج الى تبيه وتسلسل بالامور
    ترا غيرك انظلم وايد بس لانه ساكت
    والي الله كاتبة بيصير والله يوفقك

6. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0

مع إحترامي لك يا المذن بواسطتي سويت اللي ما سواه غيري دشيت دورة ترقيه غصب مو طيب وانا بالتجنيد يابوني بكتاب رسمي من الشركه وكل هذا كان كسرت عين لبعض المسؤولين وماقدمت امتحان للترقيه لأني ماكنت أبي الترقيه لكن قبل لا حرك واسطتي كانوا يقولون مالي حق طبعأ هذا كلامهم ويوم سويت الحركه هذي كانوا يدرون اني بس بكسر عيونهم فلهذا السبب قلت اذا عندك واسطه ولا مرضي عنك راح تشوفه ، وحتى الواسطه مو أي واسطه يعني مو عضو أي كلام إذا مو بشت أسود ولا رمادي محترم ولا ماينفع .

7. ROOONY

ROOONY بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    اشكر جميع الاخوان على المرور و المشاركة

و ما اقول الا الله كريم و انشالله راح امشي معاهم قانونيا و الله يسهل الامور

8. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرانكنج دايمًا سري

ويكون مابين التيم ليدر والـ HR لأن هم اللي يسوونه

وبناء ً عليه تتم الترقية

وشي طبيعي انك ما تقدر تشوفه لأنه سري للغاية

9. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    هاذا كلام المفروض الناس ماتفتخر فيه
    يعني انت يا اخي الكريم اثبت لي وللناس انك ماخذ مكانك وانت ماتستحقه
    ومع احترامي لك هاذا سبب التخلف الي انا عايشين فيه

(مجرد وجهة نظر متواضعه )

10. nawaf52

nawaf52 بـترولـي نشيط

127
    0
    0
    لا ياخوي ما أفتخر فيه بس تدري ليش لأن الشركه كلها واسطه بواسطه واللي واسطته أقوى يمشي وياخذ اللي يبيه وزياده واللي مايبي يحط واسطه الله يعلم بحاله ، وبعدين بالنسبه لمكاني الحالي غير المكان اللي حركت فيه واسطتي والحمد لله وبشهادت الجميع إني أقوم بدوري بالعمل على أكمل وجه ولا أخلي أي زله علي ولو أني محرك واسطتي لين اليوم جان لقيتني بأعلى من مسماي الحالي وجان عدلوا تقريري ذيك السنه صج مو يقولون غيرناه وهو ماتغير .

11. البرشلوني

البرشلوني بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    شوف بالنسبه انك اتشوفه صعبه ولكن

بطريقه من تحت لتحت ممكن والحقيقه

انا شفتها شي عجيب ربعهم فوق فوق

والناس الغير محسوبه عليهم خصم من النقاط

تصدق يزرعون الكراهيه بين الزملاء

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .​

مشاركة هذه الصفحة