الناصر: نطالب بتقييم العاملين حملة الثانوية العامة اسوة بالدبلوم والجامعيين

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 670 | الردود : 3 | ‏20 مارس 2010
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    [​IMG]


    الناصر: نطالب بتقييم العاملين حملة الثانوية العامة اسوة بالدبلوم والجامعيين

    اثر تعنت مؤسسة البترول الكويتية في مطالبات العاملين التي تبناها الاتحاد بخصوص تقييم العاملين أصحاب الشهادات الثانوية قال جاسم محمد الناصر – رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات إن الدراسات التي تعدها مؤسسة البترول الكويتية الخاصة بتعديل أوضاع العاملين يجب أن تكون شاملة لجميع الوصوفات الوظيفية للعاملين بمختلف القطاعات النفطية.

    وبين الناصر بأن هذه الفئة من العاملين حملة الثانوية العامة إنما يؤدون ذات الأعمال التي يقوم بها زملائهم العاملين من حملة الدبلوم والجامعيين في الأوصاف الوظيفية المستحدثة والذين تم تقييمهم مؤخرا ، فضلا عن أن اعمالهم المشهود لها بالكفاءة و خبراتهم الوظيفية تؤكد على أحقيتهم بالتقييم أسوة بزملائهم .

    واستغرب الناصر هذا التأخير في حقوق العمال والتخبط في القرارات من قبل المؤسسة والذي لمسناه من خلال حصر تقييم حملة الدبلوم على الكويتيين فقط متناسين باقي الموظفين الذين أفنوا في عملهم ويؤدون نفس المهام التي يؤديها زملائهم ،والتي لا نساوم عليها ويجب على المؤسسة أن تتبع سياستها التي أعلنت عنها مسبقا في توحيد الدرجات للمسميات الوظيفية المتشابهة والمساواة بالمميزات فيما بين الموظفين جميعا دون تفرقة والابتعاد عن القرارات المتسرعة .

    وطالب الناصر مؤسسة البترول الكويتية سرعة البت في تقييم العاملين حملة الثانوية العامة على السواء كونهم موظفون يؤدون المهام المشتركة المتشابهة أسوة بما تم عمله من تقييم لزملائهم في العمل لأصحاب الشهادات الأعلى كون اصحاب الثانوية العامة هم موظفون يعتبرون من قدامى الموظفين في ظل سياسة القطاع النفطي بالتعيين التي لاتقبل حاليا توظيف اصحاب الثانوية العامة.

    مؤكدين في الوقت نفسه بأن مطالبات الاتحاد ونقاباته المحالة للجنة المفاوضات مع مؤسسة البترول الكويتية لم تأتي من فراغ بل من اطلاع مباشر على أحوال الموظفين وما يؤدونه من أعمال ويجب علينا أن نقيم هذه الأعمال التي تعود بالنفع على قطاعنا واعطاء كل ذي حق حقه.

    مطالبين في ختام تصريحنا معالي وزير النفط الشيخ/أحمد العبدالله الصباح ، الوقوف عند هذه المشكلة والإيعاز لمن يلزم بحلها بأسرع وقت ممكن وتطبيق مبدأ العدل والمساواة فيما بين الموظفين جميعا دون تمايز.
     
  2. Tayeb

    Tayeb بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً

    بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً } الإسراء81


    أولا نشكـر ادارة مـنـتـدى الـحـق على تفاعلها مع حجم هذه القضيه المصيريه لشريحه كبرى من أبناء هذ القطاع , كما نثني على مبادرة رئيس الاتحاد الأخ جـاسـم الـنـاصـر على تلمسه معاناة هذه الفئه المهظوم حقها فعليا, ونود ان ننوه ونشدد على ان نـرى خطوات ملموسه على أرض الواقع خلال فترة الاسبوعين القادمين من توجيه كتب رسميه الى الجهات المعنيه وبالأخص توجيه كتاب رسمي لمعالي وزير النفط الشيخ/أحمد العبدالله الصباح ,لحفظ حقوق من بنيت بسواعدهم هذه الانجازات بالمشاركة مع اخوانهم من أبناء هذا البلد الذي يفخر بهم كأبناء برره اللذين أفنوا الكثير من العمر والجهد المتواصل في مواجهتهم للتحدايات السابقة والمستقبلية لرفعة شأن البلد والمزيد من التقدم دون المساس بحقوقهم كونهم من حملة الثانوية العامة.
     
  3. Tayeb

    Tayeb بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    رسالة الى الأخ جاسم الناصر رئيس الاتحاد !!!

    الى الأخ جاسم الناصر رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات مع كل احترام وتقدير, اشلون يطوفون عليك هذا الكتاب وانت الأعلم بأن هذه الوظائف الأكثريه يحتلها حملة شهادة الـثـانـويـه الـعـامــه المعينين عليها من أوائل 90 التسعينات وما قبل ؟!؟!

    عتب الاخوان لأخوهم

    [​IMG]
     
  4. norema-sarto

    norema-sarto بـترولـي مميز

    668
    0
    0
    شصار على التقييم ألحين

    ؟؟؟؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة