صج !!! جذب !! أنزين منو طقاقنه !!!!؟؟؟؟

الكاتب : ولد بني هاشم | المشاهدات : 1,323 | الردود : 10 | ‏20 مارس 2010
  1. ولد بني هاشم

ولد بني هاشم بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

نبي أنعرف منو طقاقنه ؟

أبيوم من لأيام كنت أمداوم زام عصر يا الربع !!! كنت مستلم على بوابه من بوابات أحدى شركات البترول !! حاط الابتوب على لأرض أو أمطفي أضائة الغرفه على شان ما تعكس لأضاعه على زجاج الغرفه لأنه لأضائه الداخليه قويه وهذه الكلام على الساعه 30 : 9 بليل !! يعني قبل تبديل الزام أب نص ساعه ,
    طبعا معروف أنه أمن المنشآت يكونون على الخط لأمامي أي الخط لأول من الشركه و أمن البترول ألي أهمه أحنه الخط الثاني أو النقطه الثانيه في الموقع !؟

فجأه
    واحد دش علي في الغرفه :eek: أو قاعد يخزني لابس دشداشه أو حتى ما سلم !!!!
    آنه شفته ساكت جان أقوله خير أخوي أتفضل حياك أستريح تقهوى !!! رد علي وقال لي (( معاك ضابط مباحث )) ! رديت عليه يا هلا مرحبه أستريح أساعدك أبشي !!!
    رد علي بنفس خايسه وجديه سخيفه !! ليش أمطفي لأضاءه ؟؟؟ و ما تدري أنه الابتوب ممنوع ؟؟
    رديت عليه بكل أحترام طويل العمر أذا على لأضاءه طفيتها لأنه زجاج الغرفه يعكس لأضاءه أو ما أشوف و أذا على الابتوب أمخليه يمي بس مو شغال عليه !! جان يسكت أو يطالعني بنظرت الشك !!! جان يقولي شنو أسمك ؟؟ أو أسم ضابطك !؟ عطيته أو مشى !!! أمممم
    أول ما طلع مني ضابط المباحث أتصلت على ضابطي يا بو فلان ترى صار معاي كييت كييت كيت ,, جان يقولي المباحث مالهم شغل بلبترول !!! قلت له أكيد ؟ قال أكيدين ,
    بعد هذي السالفه أب ثلاثة أسابيع يالي موجه لأمن جان يقولي أنت أمسوي شي مشكله شي !؟ قلت له لا مو مسوي شي !؟ قالي رئيس الضباط يبيك باجر الصبح !!! أو آنه أمداوم زام لليل , رحت لرئيس الضباط أول ماشافني جان يقول أنت يا راعي المشاكل شنو أمسوي @@ هااا راعي مشاكل مرى وحده !!!! قلت له ما أسوي الا ألي يسرك يابو فلان ههه , جان يقولي يايلك كتاب يارجل من (( مدير أمن مباحث لأحمدي )) قلت السالفه فيها أعدام قلت آنه أخاف ذابح واحد ولا بايق !!! لأنه هذي شغلة المباحث ولا مخدرات يكافينه الشر !!! فقالي في واحد يالك عند البوابه أو خذه أسمك ؟؟؟ قلت له أي تذكرته و قلت له السالفه بضبط و لا جذبت أبشي ؟؟ جان يقولي أسمحلي راح أنكمل أجراءات الكتاب عليك أو هذه الكلام من المدير ألي فوقي وأحتمال أكبير ترى أنذار نهائي !!؟؟ قلت له العفو بو فلان أنذار نهائي على أمطفي لأضاءه أو يمي لابتوب !!! هل هذه يعقل !!! آنه مو أمسوي جريمه أو مخلص أبشغلي ولكل يشهد أبهذه الشي قلت له شلون ترضى يا بو فلان أنه واحد من برى مو من أدارتنه أو برى الوزاره وشركه يحاسبني على أني أمطفي الليت!!! جان يقول هذي جهه قضائيه !!! قلت له أمن المنشآت عليهم تجاوزات كثيره جان يقول أهمه يحاسبون أهمه جهت القضاء مو أنت ألي أتقول على ربعهم تجاوزات !!!! و الكتاب راح يوقعونياه بعد جم يوم ؟؟؟ هل هذه يعقل عقوبه كتاب من شخص من وزاره ثانيه يوقعني على أنذار نهائي ؟ أو سامحوني على لطواله بس كنت أبي أوضح الصوره وأنشاالله وصلت أبي أعرف المباحث لهم سلطه في مثل هذي لأمور أو كتاب نهائي يوقعني !؟ أو شنو يصير لي وقعت ؟؟ حسبي الله عليهم أو مشكورووين :(

2. نواف النواف

نواف النواف بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    ماله شغل ولا له دخل فيك ؟؟

والشرهه على رئيسك الضعيف والله اللي سكت وماتكلم ؟؟

انا سألت واحد قالي ماله شغل واللي له شغل المسؤولين بالشركه

3. OIL MAN

OIL MAN بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    الله كريم

الله يعينك اخوي ...

والله مو شئ جديد اكيد الضباط اللي عندكم مافيهم رجال الا كم واحد ....

واها ياموجهكم مايقدر يفك نفسه ويحب مصلحته والنوم اخر الليل....

وشنو تتوقع من شخص جبان مثل ........

كل شئ متوقع بالتسويق المحلي.....

4. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    اخوي انت شفت كتاب الداخلية بنفسك ؟.
    او بس كلام رئيس الضباط !

5. ولد بني هاشم

36
    0
    0
    شفته بس ما قريته !!! أكيد أهوه ألي شفته على طاولته عيل أهوه شلون عرف السالفه !!! مو تخريعه صج كتاب من المباحث

6. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    بالنسبة شلون عرف السالفة .. ممكن يكون هالشخص اللي قالك انا من المباحث موصحيح.
    وهو مسئول عندكم (كبسه يعني :) ) للأمانه غريبة يكون من المباحث شكو فيكم وشلون صارو سلطه قضائية!!
    وانت بعد الله يهديك كل من جاك وقال انا مباحث وطلب اسمك تعطيه على طول ..
    انا لو منك كان طلبت هويته وسألته بعد شعندك هني ؟ وبالنسبة للاب توب مايصير يدخل جهاز بدون تصريح
    عموماً الليت مافيه مخالفه هو شاف الليت طافي يفكر انكم نايمين .. وهذي عليها انذار نهائي لوصادك نايم!
    والاب توب امره هين بالنسبة لك .. بس هو ليش مايحط اللوم على المنشات اللي دخلو الجهاز ..
    بكل بساطه راح يشفطون له ومايردون عليه بعد .. ويسون نفس اللي انت سويته وعوافي .. !!
    اذا هذا مسئولك وهذي طريقته الله يعينك .. ثاني مره اجحدهم .. وسلامتك

7. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    نعم صحيح

كل هذا يحصل في جميع الشركات حصل عندنا في ميناء عبدالله قبل والشره على شركتنا كل واحد يجي يسجل عليك والله قبل فترة شرايكم أنه الهندي اللي يجيب الجاي مسجل على الشباب مراح تصدقون قال للمسؤول عن احد البوابات هذي فوظة ولمن جاء المسؤول راح سجل بالبوابة هذا على مشاهدت الهندي يعني الهندي هو اللي طلب لأنه ميعرف يكتب ولا كان كتب من زمان خلها على الله وكثير من الشركات في هذا المستوي .

8. n3n7

n3n7 بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
    منو قالك ماله شغل اسمحلي الي يقول جذي موصحيح الضابط
    الي جاك اجرائه صحيح الف بالمئه ولهم علاقه وزاره الداخلية
    في طبيعه عملنى يعني كتاب منهم يفصلونك وبالاحرى الشركه
    لاتتهاون بالموظف اذا جى فية كتاب من الداخلية يتخذون اقصى العقوبه فيك ياجماعه الخير دربالكم على وظيفتكم وانتبهوا لان الشخص الي جاك اهو وربعه عملهم جذي عليك وعلى المنشات يعني بالاخير انت يالموظف مسؤل عندهم عن اي شي يصير بعد بوابتك والله يستر عليك من الاجرائات القصوى بالعربي شوفلك واسطه يخفف العقوبه الي راح تجيك لانهم ينتظرون رد من الشركه
    تحياتي لك

9. ولد بني هاشم

36
    0
    0
    أشكركم على تجاوبكم معاي في منكم قال مالهم شغل أو في ناس قالت لهم شغل و نص بس السالفه أو مافيها أنه السالفه مو أب هذه الحجم يعني سوى من الحبه قبه !!! كله كنت أمطفي الليت أو يمي الابتوب !!!! ((( لو راح نمشي على اقانون أقل شي بطلع على كل واحد مو أقل من 3 مخالفات يوميه !!؟؟ تأخير ولا مو ملتزم بلبس الكامل وله لابتوب ولا مرخوص !!؟؟؟ لأنه القانون ما يرحم بس شنسوي صارت من نصيبي هذه حضي وعرفه ماكو فايده فيه هههههه المهم يا شباب آنه ما جذبت أبشي جدام رئيس الضباط وقلت الصج ولو أني أمجذب جان فلت من السالفه و ألي بيي من الله حياه الله وتقبلو مني كل لحترام وتقدير لأحلى منتدى D;

10. bomaghola

bomaghola بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    ماعليه ياقلبي ماتستاهل

تبي الصراحه اخوي انت غلطان تعال عندنا المصافي وشوف المباحث شلون يتنكروون يختبرونك ليش المباحث يراقبونك على شان سالفة قبل الغزو اللي فجروا وبعدها ادخلوا حتى الامن دوله واسمحلي انت مطفي الليت وفاعد بروحك وربعك وينهم الله واعلم على فكره اهو ماأسالك وين ربعك والا منو ضابطكم شافك مطفي الليت وعندك كمبيوتر

11. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0

أول شي , الله يعينك على ماأبتلاك فيه

وثاني شي اخوي انته غلطتك الاولى انك ماطلبت هويته

لازم تطلب هويته وغصبن عليه يعطيك

والأمر الثاني واللي هو المهم كل شي يرجع ويعتمد على ظابطك

وصحيح ترا المباحث والمنشأت يجيكون عليكم ويسجلون عليكم بعد

بالمثل بالظبط أنتو أمن البترول ترا تجيكون عليهم وتسجلون عليهم بعد .!

وهذا الامر محد يعرفه لحد الحين لانه يتكتمون عليه تكتم شديد

وحصل عندكم في تسويق المحلي الظابط وليد الزعابي سجل على رقيب او ظابط

عشان كان معاه لاب توب , وانقله من مكانه وداه المناقيش + انذار من وزاته

وبالنهاية ماودنا اللي يصير يصير ياأخوي

لكن انته دامك شفتهم جذي , جان صرت أحقر منهم .!

وقول انك انت اللي دخلته لي وانت اللي وافقت عليه .!

أصدمه وخل نار تاكل حطبها , ودخل الحابل بالنابل

أو أقل مافيها أنكر , دامهم مايستحون ولافيهم حيا ولا يقدرون

أنكررر وقول جذب وأختلق سالفه من عندك لكن أتقنها عاد

ولكن للأسف بعض الظباط مكبر مخدته وماله شغل

واذا صار شي عليه زعل وقال وين ربعي .!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة