اعضاء النقابه الجديده ..و فلوس الدفعات الاخيره ....؟

الكاتب : الذهب الأسود | المشاهدات : 945 | الردود : 5 | ‏19 مارس 2010
  1. الذهب الأسود

    الذهب الأسود بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    وين النقابه عن موضوع ( النقص في الراتب الاساسي ) للدفعات الاخيره

    نتمنى منهم التحرك السريع لارجاع حقوقنا

    وحلات الشي حار بحار

    ونذكركم انها كانت من ضمن الاهداف اللي انتو كاتبينها بالجدول الانتخابي

    يلا شدو حيلكم
     
  2. ممــــيز

    ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

    420
    0
    0
    يعطيك العافية اخوي الذهب الاسود صحيح موضوع مهم جدا وهذا كادر المساكين وبالاخص
    الدفعه 9 وال 10
    وبي احد من النقابة يدش ويتابع الموضوع معانا اهنية بالمنتدي عشان نعرف شنو اخر المستجدات
    بالموووضوع
    وعساكم علي القوه يا اعضاء النقابة
     
  3. الصنفره

    الصنفره بـترولـي نشيط جدا

    198
    0
    0
    النقابه جديده وفيهم بركه وياليت يحطون بين عيونهم القريدااااااااااااااااااااااااااااااااااات




    واذكر النقابه الاولى والتاسيسه كان فيها الاخوان يردون على العالم والاداره كعادتها الطيبه مثبته موضوع تواصلي بين النقابه والاعضاء





    ونتمنى ذلك من النقابه الجديده عضو بمعرف " ممثل النقابه " كل اسبوع يدخل ويعلق ويتواصل معنا بالجديد







    وفمان الله
     
  4. Abdullah.S

    Abdullah.S بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
    ان شاءلله والي تبونه ان شاءلله بيصير وراح انسوي موضوع خاص بالنقابه للتواصل .. والله يقدرنه وابوقفتكم معانه بنرد كل حقوقنه
     
  5. ممــــيز

    ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

    420
    0
    0
    وين النقايه وين تصريحهااا عن هذا الخبر ما سمعنا شي للحين
    ويا نقابه اللحين سارلنا سنة و7 شهور وحقنا ضايع شسالفه
    تحركواا خلونا نعرف ان موضعنا يهمكم وهذا حق وقاعدين نتضرر منه
    اتمني نسمع خبر بتحرك النقابه وتواصلون معنا بالمنتدي
     
  6. سـيـاف

    سـيـاف بـترولـي جـديـد

    46
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أولا وبصراحه نقابتنا نايمه بالعسل نوم بس همهم توزيع المناصب والمشاكل الي حصلت وألي كل يعرفها

    على العموم على قولت المثل (( كلام بالفايت بنقصان بالعقل) والله يصبرنا عليها وأنشالله نطمح حق قائمه أقوى منها

    بصراحه مافي ولا دور أعلامي ولا ظهور على الساحه ولا تصريح لا عن الخصخصه ولا حضور جلسه مجلس الامه كل النقابات حضرت ألا نقابتنا ولا حضور بساحه الأراده مع النقابات ولا يطلعلي واحد من أخوانا من أعضاء النقابه يقول حضرنا لأني بحط أصبعي بعينه لأني أنا حضرت في المجلس وساحه الأراده ومتابع للمنتدى يارت في أحد يسح ترى لنا حق يا أعضاءنا الكرام
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة