معقول

الكاتب : المشاكس | المشاهدات : 1,135 | الردود : 12 | ‏18 مارس 2010
  1. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    تقوم حالياً إدارة شركة نفط الكويت شمال الكويت بعمل تعديلات في موقع المكاتب وخاصة في مجال الزراعه هذا شي حلو الواحد لما يمر ويشوف هالورود والزروعات وهالشي تشكر عليه إدارة الشمال ......
    ولكن وآه من ولكن

ألي يداومون بالشمال لما يدخلون من البوابه رقم 1 من صوب المكاتب وقبل محطة البانزين على اليمين راح يشوفون ملعب كرة قدم ... الملعب راح تتم زراعته وطبعاً حاطين دار مادار الملعب بلاط ومضبطينه وشكله حلو وحسب ماسمعت إن تكلفة الملعب تقريباً 30 ألف دينار على ذمة الراوي .... بس انا عندي سؤالين

الأول
    منو راح يلعب في هالملعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السؤال الثاني
    المسجد الموجود عند المكاتب قديم ومتهالك ماكان من باب أولى يجددون المسجد ويعملونه من طابوق ؟؟؟؟؟؟

مو أحسن من الملعب ألي انا متأكد 100% ماراح أحد يلعب فيه .. إلا إذا كان إدارة الشمال مفكرة تسوي مباريات بين أقسام الشمال !!!!!!!!

2. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

الله يهداك هم شادين حيلهم اللحين يبون يشيلون المساجد من السناتر وقاعد يحطون بداله كنترولر1

3. المشاكس

998
    1
    0
    يالعامري ...

الغرف الي في السناتر هي مصلى وليست مسجد وعندما تم بناء السناتر هاذي لم يحسب حساب مصلى .. ولو إن هالشي غلط لكن انا اتكلم عن مسجد قائم منذ سنين طويلة وله مأذن وتقام فيه جميع الصلوات .... والأدها من هذا عند الإدارة

4. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

بغض النضر عن التسميات سواء مصلى أو مسجد نبي نصلي ترى والله مو سهله تغيير مكان يصلون فيه الناس الى أي شي ثاني وبعدين شلون مو معمول حساب المسجد ترى بالكويت الحمد لله

5. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    ملعب بالشمال؟؟ والله ادراتنا خرطي يامعود بدال هال 30 الف على ملعب يحطونها بمكانها الصحيح
    المشكلة يحطون فلوس باماكن غريبة يعني تكلفة حفل اليوبيل الماسي على قولتهم مافاد الشركة بشي وكلف مبالغ خياليه
    يعني لو حاطين هالفلوس بتطوير الموظفين مو احسن
    انجح استثمار هو الاستثمار بالبشر بس هني مو حاطين له اعتبار وهاذا انا اسنيه غباااء
    يعني يتعاقدون مع شركة شل بملاين عشان يطورون الموظفين لو سائل اوبريتر 2 جان عطاك خطه احسن يمكن

الله كريم

6. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36
    أي معقول مادامك بالــ koc كل شي معقول وجايز

7. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    تحياتى للجميع ..فى الاول ان كان شغلهم

طيب فلهم الشكر والثناء ...وان كان على الملعب فعادى ما يضر شى اذا ضبطوا الملعب

وهم يهتمون فى المسجد وتجديده ..يعنى فى النهايه الامر مقدور عليه

المهم ان الرساله توصل

8. المشاكس

998
    1
    0
    يابوفهد ... انا اقول لو تجيب فريق الشركه على ملعب الشمال أحسن من أستاذ الشركة ألي صار ..قار..

صحيح يابوفهد لهم الشكر والثناء ... بس لما أحط شي فيه تكلفه ماديه المفروض أعرف قبل مدى فعاليته وإذا كنت راح استفيد منه أو لا مو بس أحط فلوس على شي محد راح يستفيد منه ..... مثل واحة الروضتين تشوف بس العلامه ولما تروح مكانها ماتشوف إلا نخل ميت من اول يوم أنشتل فيه ..... مو هذا تبذير بالمال العام .... حلوه تبذير بالمال العام أعجبتني ...:D

9. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    احرجتنى صراحه ... ملعبنا صار صخر قصدى قار

عموما ... أنا معاك فى اللى تقوله

10. eagelkwt

eagelkwt بـترولـي نشيط جدا

211
    0
    0
    رد على معقول

بسم الله الرحمن الرحيم
    يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
    صدق الله العظيم
    الأخ المشاكس أهديك تحياتي وأشواقي الحارة الأجدر أن تتحرى الدقة في الخبر ولا تعتمد على وكالة يقولون أو سمعت ومن ثم الله اعمل وكما تفضلت أن هناك عمل قائم على قدم وساق لتعديل منطقة الشمال وإظهارها بالمنظر الجميل لكي ينعم العاملين في منطقة الشمال بالراحة النفسية في العمل في ظل بيئة مناسبة لهم وهذا الشئ لا يمنع أن تقوم الشركة بعمل ملاعب وساحات زراعية وغيرها من اجل خدمة العامل.
    وللعلم أن التكلفة التى تتكلم عنها مبالغ فيها جدا 30 ألف دينار وان العمل الذي أبهرك لم يكلف الشركة شئ فقط من الحديدالسكراب الموجود في المنطقة وبالتعاون مع إدارة الطرق في الشركة التي زودتهم بالبلاط وبفضل وجهد إخوانك العاملين في الشمال. كما حصل في كثير من مناطق الشركة
    وتحياتي لكم
    eagelkwt:):):):):)

11. Salem J

Salem J بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    Eng
    Kuwait
    اذا بيخلونه مثل ملاعب جوول و ارضية حشيش صناعي فانه يستاهل 30 الف.

بانتظار الملعب عشان نسوي دورة رمضانية هناك :)

او يمكن فيه مرافق مع الملعب لانه لا يتصور ملعب بدون حمامات و تبديل ملابس ؟!:)

12. المشاكس

998
    1
    0
    شكراً لك على المداخله الجميلة ... أخي الكريم

انا قلت يقال ولم أجزم على المبلق ثاني شي

إذا كان الحديد من السكراب والطابوق من إدارة الطرق بالشركة والحشيش من إدارة الزراعة من الشركة والتمديديات للري من إدارة الري بالشركة خل نقول تكلفة المبلعب 1000 دينار فعلي أضربها في 10 لأنه حق الشركة عني 10000 دينار.... مادامت هالأقسام عندها أستعداد تقدم كل هالأمور كامساعده .... خلهم جزاهم الله خير يقدمون مساعدات حق ألي أحسن من الملعب وغيره .... ويعملون المسجد ويهتمون فيه ... على الأقل هذا مسجد تقام فيه جميع الصلوات بما في ذالك صلاة الجمعة .. مو أحسن من ملعب ماراح يستفيد منه احد ....

سؤال أخي العزيز ممكن تقول لي هالملعب منو من العمال رايح يستفيد منه ؟؟؟؟

الموظفين بالسناتر يهدون شغلهم ويروحون يلعبون ولا وهم طالعين ياخذون ساعين أوفرتايم ويلعبون فيه ولا الموظفين الصباحي من تيمليدر وغيره ولا كالعاده خيرنا لغيرنا حق عمال المقاول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع تحياتي لك أخي العزيز

13. eagelkwt

eagelkwt بـترولـي نشيط جدا

211
    0
    0
    رد على غبر معقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الاخ العزيز مشاكس تحياتي لك وشكرا على ردك انا اعرف ان هناك مسجد بقرب مكاتب الشمال وتقام فية الصلوات الخمس ولله الحمد وهو مرتب ومهيئ بكل الوسائل.وهذا لا يمنع من توسعة في المستقبل للاخوة العاملين في حقول الشمال والعاملين من المقاول .وكذلك نحن العاملين في القطاع النفطي عموما نتمنى ان تكون جميع مقرات عملنا مهيئة لبيئة مناسبة للعامل لكي ينعم بالراحة من اجل الانتاجية وبالنسبة للملعب يخدم شريحة من العاملين في فترات معينة ونتمنى ان تكوين هناك فرق رياضية في الشمال والجنوب والغرب والشرق ويكون تنافس شريف فيما بينها
    والله يوفق الجميع لما فية الخير والصلاح

تحياتي
    Eagelkwt
    :):):):):)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة