ارجو الافادة العلاج فى الخارج ومكتب لندن

الكاتب : محمد الدوسرى | المشاهدات : 1,649 | الردود : 5 | ‏12 مارس 2010
  1. محمد الدوسرى

محمد الدوسرى بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    ياخوان انا حاليا فى واشنطن مرافق اخوى للعلاج وكل شى جاهز للعمليت بس مكتب لندن رافض يدفع الفلوس لمواد العمليت تحت ذريعة ان فى قانون شفهى ما يسمح لهم دفع مقدم للعلاج؟؟؟ بعد محاولاتنا للاتصال بمدير المكتب جمال التركيت لمدة اسبوع وما فى رد , واحد من المكتب اتصل وقال فى دكتور يقدر يسوى العمليت بس انه فى ولاية ثانية بحثنا الدكتور لقيناه خريج نيجريا وماعنده خبره والمكتب قاعد يلف ويدور يبون هالنيجيرى طلبت منهم القانون الى ينص على عدم دفع العلاج ورفضة انى اروح لدكتور ماعنده خبره وانا حالينا عند افضل دكتور

والغريب ان الدكتور فى مستشفى واشنطن قالهم مافى عيادة او مستشفى يقبل الا بدفع العلاج المطلوب للعمليت والدكتور رئيس قسم وقالى شلون يرسلونكم وما يبون يدفعون مواد العلاج واستغرب لان حتى لو اروح لاى دكتور راح يطلب فلوس لمواد العمليت

تحت اى بند المكتب يرفض دفع العلاج وشلون المكتب يتدخل ويحاول فرض عياداة واطباء وشلون قدر المكتب ان يعرف هذا النيجرى عرف الحلة والعلاج وهو مااطلاع على حالة المريض ارجو الافادة

2. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36
    مسلسل مكتب العلاج بالخارج " لندن " ماراح ينتهي

الله يعينكم .. ويشافي مريضكم

3. GC111

GC111 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    hi sear>>>
    can you call me my number 0018573343558

thank you

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    كان الله في عونك اخي الكريم

مكتب لندن للأسف يتفنن في تعقيد امور المرضى الكويتين
    ولا نعلم حقيقه سبب ذلك ؟ هل هي سياسه من الاداره العليا لتطفيش الناس من العلاج بالخارج وعلى بالهم الناس رايحين سياحه
    انا ودي هالمسؤول اللي يحط هالقوانين يحط نفسه مكان المريض والمرافق
    شلون بيكون وضعه ؟ وهل يرضى بالشي هذا ؟

5. محمد الدوسرى

محمد الدوسرى بـترولـي جـديـد

3
    0
    0

الله لا يهينك علي الرد والله يجزاك خير تكفينا دعوتك الطيبة ، والحمدلله علي كل حال لقد انتهت المشكلة بمساعدة الاخت الغالية والكريمة ÷ ربيعه العنزي .
    دمت بود

I am happy to till you that everything is ok now , we have solve the problem
    Thank's anyway for your caring and asking about us

Take care

هذه هي الحقيقة وانه ليحزننا ويبعث الاسي في قلوبنا ان تصدر هذه المخالفات الغير قانونية من اشخاص المفترض منهم تسهيل امور علاجنا ليس طيبة منهم بل لانهم موظفين يتبعون شركة نفطية كويتية . والحمدلله علي كل حال لقد انتهت المشكلة بمساعدة الاخت الغالية والكريمة ÷ ربيعه العنزي .

دمت بود

((( ملاحظة مهمة )))

بعون وبفضل من الله سبحانه ومن بعده الاخت الكريمة ÷ ربيعه العنزي ( ام عبدالله ) من ادارة العلاج في الخارج في الاحمدي تم تسهيل امورنا وتذليل جميع العقبات التي واجهتنا من المكتب الصحي في لندن ، هذه الانسانة تستحق كل التقدير والاحترام من كل مريض في الخارج ، الله يوفقك ويسهل امورك انه علي كل شي قادر ، والشكر ايضا موصول للدكتور الفذ ÷ عماد العوض ، فله اليد الطولي في امري كله وعلاجي ، الله يبيض وجهك ويجزاك عنا الف خير .

والوعد قدام يا ( اهل لندن )

6. Safety First

Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

ماتشوفون شر والله يشافي مريضكم ويردكم بالسلامة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة