بطولات الاخ بو على الدويله شي يخجل

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 1,093 | الردود : 9 | ‏11 مارس 2010
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أعتذر من انقطاعي لفتره من المنتدى بسبب سفري ومرضي بنفس الوقت وها قد عدنا ولله الحمد للمشاركه معكم وأتمنى ان تكون مشاركتي خفيفه على قلوب البعض ، بالامس وفي قناة سكوب وفي لقاء من الأخ ناصر الدويله العضو السابق بمجلس الامه واللي يدير الحلقه النقاشيه الاخ أحمد الفضلي كانت هناك بعض علامات الاستفهام على ما قاله وسرده الاخ ناصر الدويله باعماله البطوليه حسب قوله في فتره الغزو وكان الشيء مبالغ فيه كثيرا واستشهاداته جميعها تدل على افراد موجودين احياء ولم يتم اتصال واحد منهم ليشهد على كلامه والسؤال هنا لا نريد الاستشهاد بتلك البطولات ولكن هل الدفاع عن الوطن يكون منه لهذا الوطن وهل من كان يدافع فعلا عن هذه الاارض الطيبه يجب ان يظهر بوسائل الاعلام وينشر الغسيل بالاعمال التي قام بها وينتقد القاده في ذاك الوقت بعدم تصرفهم بالموقف وهو الوحيد من كان البطل وحرر الوطن بحرب الجسور شي مخجل وشي غير منطقي بالقصه اللي سردها الآخ النائب السابق المحترم ولا يجدر به بان يذم أناس كان لهم الفضل بالمقاومه ضد العدو الغاشم ، بامكانكم اليوتيوب ومشاهدة الكلام والاسلوب السخيف الذي تطرق له الاخ ناصر الدويله والاحتفاظ بحترامي لشخصه ولكم جزيل الشكر .

2. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هلابج اوخيتنا فرفوشه.. و الحمد الله على السلامه.. و ما تشوفين شر انشاء الله..

اما بالنسبه إلى ما تفضلتي فيه يعتبر وجهة نظر تحترم بلا شك، و كانت احدى المتصلات على البرنامج قالت نفس ما تفضلتي به تقريبا، و كان رد العضو السابق ناصر الدويله ان كلامه هذا جاء رداً على ما هاجموه و اتهموه بالجبن - مو جبن كيري او كرافت لالالا - او الهروب من ساحة القتال.

انا اعتقد ان مثل هالكلام ما كان يجب ان يقال عبر الفضائيات..

كل الشكر لج اوخيتنا و نوّر المنتدى..

3. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    تسلم يا الراسي على متابعتك لموضوعي ولك جزيل الشكر على المشاركه

4. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait

الراسي لا تبخل علينا من المقابله اللي تقولون عنها ابي اشوووفها ابحث ودور على ترى عجزت وانا ابحث

5. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    كل الضباط بعد الغزو كانو ابطال
    وفى ايام الغزو اسالوا من كان معهم من العسكر
    شى يفشل كان احد الضباط فى احد الالويه معذبنا بسالفة التاخير والغياب وفى الغزو والله انه شوى ويبجى:confused:
    وناصر الدويله وامجاده الزائفه يبن الحلال صل على النبى وخل الوضع على ما هو عليه

6. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

ماشفت المقابله ...
    لكن فيه ناس تبى تقمت هالشغلات لأسبابها الخاصه
    الجبناء معروفين وقت الغزو ...
    وغالبيتهم كانوا رتب كبيره جدا...
    ومنهم اللى دخل على اللواء وسحب ولد أخوه مادرى ولد أخته ...والضباط يركبون الخمسين على المدرعات..
    تشوف المدرعات فى بعض الألويه ماعليها إلا ضباط نجمه وثنتين ..شباب وطنيين ومتحمسين ..
    وأعلى رتبه تشوفها نقيب ورائد ..

أما الدويله ...
    فأعتقد إنه نشر قبل كم سنه مذكرات له ومقالات عن حرب التحرير ودوره فيها ...
    وبالذات فى تعديل خطة تحرير الكويت البريه التى لوتمت (بدون التعديل اللى وضّحه الدويله) قد تسبب كارثه وخسائر للقوات (طبعا وصّل التعديل .. بمساعدة أطراف أخرى)

والظاهر هذا أزعج بعض أبطال (الورق) ...

حفظ الدويله حقه لما نشر المعلومات ...

أما إستشهاده بالناس فهذا دليل صدقه ..مو العكس ...لكن سبحان الله ..بعض الناس لايرى الحق مادام (مو صوبه)

من حقه يفخر ..بأنه أدى الواجب اللى عليه بصوره طيبه ...ويعدد إنجازاته
    فى الوقت اللى كل واحد حذف البدله ..ما سمعنا إنه تحاكم بتهمة الخيانه ..

الوطنى ..تتم محاربته ...والعميل ممكن يعطى وزاره

لمصلحة منو يتم مهاجمة الدويله ...وإتهامه بالجبن ..

الصحف موجوده ...لمانشر مقالاته ..ليش محد تكلم ...وقال حجيه مو صحيح ..ورد بمقالات مكتوبه ..
    ..حتى يستطيع أخذ حقه من هالأشخاص عن طريق القضاء ..

لكن خفافيش الظلام والعملاء...لا يمكن أن تدع مواطن شريف يتهنى ..لايمكن أن تدع صفه حميده تنتشر ..
    لأن مهنتها تكسد ..

نعم ...تنامى الشعور بالوطنيه ..وإن الشخص مستعد يقدم حياته فى سبيل بلده ..شى يزعجهم ..ويعقّد الأمور .
    من مصلحتهم إن الجميع جبناء ومستعد يبيعون ...
    حتى لايبرزوا ويكونون واضحين ...
    وحتى يجدوا من يعاونهم ..فى كل بيت وشارع ..
    ويقول (إنا شعلى ..يبه مصلحتى قبل كل شى ..كل الكويت جذيه...يعنى أنا أحسن منهم ..ليش أنا أضحى ..) ..

وسلامتكم

7. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    الله يعزك ياجابر ويكثر من أمثالك

8. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

ومن سمع ومن قال ..عساك سالم

9. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    من وجهة نظري انا كلام اخوي جابر كافيه ووافيه
    ومع الاسف هذا اللي حاصل
    انا مالوم الدويله سواء بالمذكرات او باللقاء صراحه شاف الظلم
    ويكفيه عالهوا مباشره ويتحدا وبالاسامي وناس احياء وموجودين والخفافيش على قولته ماتجرأ احد يطلع ويقول لا كلام الدويله غلط
    الاخت فرفوشه بالعقل كل شي واضح يالغاليه
    والمسأله مافيها منه ولاشي دام البعض يحاولون سرق البطولات وغيرها واهو ماعنده ماعند جدتي لا لازم يطلع جدام الناس ويوضح كل شي
    انا متابع اللقاء كلامه كان منطقي وواضح وتحدا بالعلن
    صاحب البطولات الوهميه مايطلع بهالطريقه وبهالشجاعه مع ذكر اسامي كبيره اكثريتهم عايشين
    يعلم الله اني ماخذ موقف من الدويله بسبب مواقفه لما كان نائب بس بهالمساله الحق حق

10. الشايب

الشايب بـترولـي خـاص

2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    وش بطولات ومدري وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش

الديره راحت بثلاث ساعات

اذكرو الله وعينو خييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

والله لو هوشه نبابيط ما يحتلون الكويييييييييييييييت بثلاث ساعااااات

ولكن سلامي الكبييييييييييير للمقاومه الكويتيه والله يرحم من استشهد لجل هذي البلد ويسكنه الجنه

اما انا سويت وما سوييييييت ومافيييييك الا العاااااافيه ما يوكل عييييييييييييييش :)

يا تستشهد وتكون فادي الكويت بروحك ودمك ولا مالك بطووله استريييح يالدويله اسلووبك دفش ومزعج والله يعيييين المذيع بطيييييييييييييييييييت اذنه وراسسسسه

والله اني شايف المقابله ومقصر علي التلفزيون من ازعاجه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة