الدكتور عماد العوض

الكاتب : kuwiti 222 | المشاهدات : 3,159 | الردود : 29 | ‏11 مارس 2010
  1. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    اخواني الاعزاء

اسعد الله مسائكم بالخير والطاعه لله سبحانه وتعالي

( من لايشكر الناس لايشكر الله )

انا زميل لكم متقاعد احب ان اتقدم بالشكر الجزيل من الدكتور عماد العوض علي اخلاقه العاليه وتواضعه الممزوج

بدماثة الخلق وعلي وقفته المميزه معي في معاملتي واعطائي حقي حسب القانون واقول اكثر الله امثالك يادكتور

وجعلها الله في ميزان اعمالك

النوخذه

2. أبو أحمد العنزي

أبو أحمد العنزي بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    تحت التطوير
    الكويت
    يستاهل بو يوسف والنعم فيك وفيه

3. بترولى12

بترولى12 بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    يستاهل

فعلا الرجل المناسب فى المكان المناسب

د عماد العوض متواضع ومتفانى فى عملة....

ويطبق القوانين حسب النظام

جزاة اللة عنا خير الجزاء وكثر اللة من امثالك يابو يوسف

4. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36
    يستاهل

ومعروف عنه الاخلاق العاليه .. وسمعته طيبه

5. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    يستاهل
    ولو ان هناك الكثير من الأمور التي تحتاج وقفه حازمه منه في مستشفى الأحمدي
    ولكن ايد وحده ماتصفق
    ولكن نشكره على حسن تعامله مع المراجعين ودماثة خلقه

6. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    انتم اخواني متأكدين انكم تعالجون او سبق وان عالجتم في مستشفى الاحمدي

اسف واله الظاهر انا غلطان

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

7. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    "]بختصار عند الاهل موعد منضار وجينا بنفس الموعد لكن وجهتنا مشكله انا ومجموعه معى انه لايوجد سراير .طبعا بعد ساعات قلت لنفسى خلنى اروح للمدير ياليتنى مارحت .سالت السكرتيره البحرينيه وين المدير وبنفس !!!ممكن تكلمينه ويشوف جناح الخامس والمسخره اللى فيه تدرون شنو ردها على قالت انت المسخره ومن طبعنا كوتيين نستحى رد على الحريم الى مثل هذا النوع ...المهم ردحت الى نائب الدير د.غسان وشرحتله الموضوع اللى حصل معى...المهم ماطول عليكم ..قال راح اخذ حقك وياليته ماراح زفته وقالتنا يالله روحو بصوت مرتفع ...نبى الحل منكم مع هذه النوعيه من البشر ومنو يحل مشكلتى...واسف على الاطاله[/color][/size]اذا على قولتك فيه خير يالله خله يجيب حقى ...انا اللى قاهرنى هل المستشفى اغلبية الدكاتره الاجانب ما خذين كويتيات

8. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    النوخذة

وحنا بعد في منتدى القطاع النفطي نشكر الدكتور على معاملته وطيب خلقه معك

9. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:eek::confused::eek::confused::eek::confused::eek::confused::eek::confused::eek::confused:

10. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    الله يكثر من امثال الدكتو عماد العوض ( النوخذه ) ابويوسف

11. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

12. Safety First

Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الأخ زياد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدكتور عماد موجود بمستشفى الاحمدي ليش هذا الاستغراب

هل عدم معرفتك للشخص يعني عدم وجوده ؟

13. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    انتو من صجكم تتكلمون عن عماد العوض
    والله انه ما ينفع بسبع مذاهب
    اسألونى انا
    واللى يبي الاثبات والاوراق انا اعطيهم اياه
    عماد العوض دكتور خواف واللى يبى يجرب خل يصير عندك شى بالعلاج بالخارج وشوف

14. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

لالالا والله اخوي ادري انه في المستشفى وادري عن اشياء كثيرة

بس انت اخوي العزيز لو تتبعت الكتابات بالترتيب جان عرفت ليش استغرابي على كل سبب الاستغراب
    انه المقالة اللي قبلي ماراعت ما كتب قبله يعني زميلنا يقول انهنت وانمسح بكرامتي الارض ويجي واحد وراه يقول وحنا بعد في منتدى القطاع النفطي نشكر الدكتور على معاملته وطيب خلقه معك طبعا هو وجهها لنوخذه لكن هم جات بعد الشخص اللي عرض مأساته
    والاستغراب الاكثر اخوي

تعال نتمشى انا وياك وهذا شرف لي اكون بمعيتك تعال نتمشى باروقة المنتدى وانشوف شنو انكتب عن المستشفى وشنو تعليقات الاخوة الاعزاء اللي في ادارة منتدانا العزيز وتعال نقارنها بتصريح اخونا الفاضل اللي والله نكن له ولكل اعضاء المنتدى كل حب وتقدير واحترام

هذا سبب استغرابي

يا جماعة توفي زميل لنا بالسرطان وتم رفض علاجه وتسفيره للخارج وبالمقابل ابتعث اناس للعلاج بالخارج لعمليات تجميل ومنهم من سافر للجيوب الانفية هل هذا هو الرجل المناسب للمكان المناسب

انا ااكد واصر على اننا يجب ان ننزه هذا المنتدى الاكثر من رائع ان يكون مكان للمجاملات او مكان لنشر لوحات الشكر بس ببلاش طبعا وللاسف انها لاناس لا يستحقون اقل تقدير

هذا رأيي ولكل انسان حريت التعبير

15. Safety First

Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

كتبت فصدقت فأصبت

لايختلف معاك اثنان على ماقلت ورحم الله زميلكم

وتأكد بأن هذا المنتدى ماوجد الا لتداول مشكلاتكم ونحاول بقدر المستطاع بأن نوجة رسالة الى المسؤولين سواء المقصرين او الغير مقصرين .

كل الشكر لك أخي الكريم زياد

16. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    اى شكر اى اخلاق ....دقيت عليه وللامانه رد على وبيض الله وجه على سرعة الرد.....لكن الطامه الكبرى ...راح اسرد لكم الحدث وانتم تقيمون يمكن انا غلطان....دق التلفون .الو نعم منو معاك د.عماد .كنت اتمنى ان اشوفك بس انا مطرود من مكتبك .رد على قال حياك الله فى اى وقت...للحين خوش دكتور..فسرد موضوعى واللى حصل ..ان نقلب على لما عرف الموضوع يخص السكرتيره البحرينيه .....فقال مالك حق تقول ان الجناح مسخره وهذا غلط وعيب وصوت على....طيب دكتور معاى كذا حاله قام يتعذر ويلف ويدور .....انت تقول ماله داعى تقول مسخره وان هذا عيب وغلط .طيب يادكتور بس سكرتيرتك قالتلى الكلام نفس كلام شتقول عنها ...للاسف سكر التلفون بوجهى ..نسيت شى قالى تبى تتشتكى روح اشتكى ..الظاهر ان السكرتيره ورها ظهر ..والله لو انها كويتيه كان شرشحوها ..لكن لحياة لمن تنادى

17. kuwiti 222

kuwiti 222 بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    الزميل ابن زريق

اسعد الله صباحك

لقد قراءت تعليقك علي مشاركتي اود ان اشكرك علي تعليقك

اما بالنسبه لموضوع السكرتيره فانا معك قلبا وقالبا ولايجوز ان تصدر من موظفه في ادارة مكتب الدكتور عماد او في اي موقع في جميع الادارات

اما بالنسبه لشكري للدكتور عماد فهو صادر مني لجهوده في اعطائي حقي حسب القانون

ابن زريق لوانك سبق وان رايت الادارات السابقه للمستشفي لعرفت قيمة الدكتور عماد واداه المتميز في تطوير هذا المستشفي ومحاولته اصلاح الوضع الاداري والطبي

يعلم الله يابن زريق انني وجدته الاسبوع الفائت ويرفقته كبار موظفي المستشفي عند باب الطواري للاشراف علي المدخل الجديد وكان صوته جهوريا للموظفين بالاستعجال في اكمال العمل في هذا القسم وقمت باداء تحية الاسلام وانا ماض في دخولي للمستشفي فما كان منه الا رد السلام اثناء انهماكه في الحديث مع الموظفين ومكثت داخل المستشفي حوالي نصف ساعه وخرجت من نفس الطريق وكانت المفاجاة بانه لازال في موقعه وكانوا عمال المقاول يركبون المظلات للمدخل فشعرت باعتزاز وفخر لهذا الرجل الذي لم يغريه المنصب والكرسي والاجتماعات المغلقه
    واذا كنت تبحث عن اداء هذا الرجل اذهب الي الاجنحه الجديده لتري مناقب هذا المدير وادارته المتميزه

النوخذه ابويوسف الي الامام

18. gawa

gawa بـترولـي جـديـد

28
    0
    1
    أنا مع الاخ @al-qrsh@
    وخل يصير معاك شي في العلاج بالخارج وشوف شيسوي ... ولا شي طبعا رغم ان الحق معاك

19. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    كبير مهندسين بشركة البترول خدمه 24 سنه حايشه نزيف في المخ والحين هو في غيبوبه ومرتين يدخل لجنه في مستشفى الشركه ويرفضون علاجه بالخارج حيث أخر تشخيص له من دكتور اعصاب مستشفى ابن سينا يقول انه يحتاج الى سفر الى الخارج .... اللهم رب من دعا ربه في الظلمات ورب كل شيئ ومليكه اقتص لي وارقدهم مكانه وصلى الله على محمد

94055424 بدر

20. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    احياناً تكون المزاجية تحكم المسئول في عملة
    يعني مزاجي اليوم رايق الشغل كله روقان والنتائج تمام التمام والكل بخير .. وحمداً وشكورا ..
    مزاجي اليوم مو رايق الشغل كله رايح فيها وماراح يرضي أحد حتى لو كان على حساب ارواح ناس ..

نسأل الله تعالي بأن يجعل مزاجهم رايق دايم الدوم .. مو رغبة منا لإسعادهم بل لأنهم ضعفاء !!
    وعدم روقان الأمزجه عند هم يسبب كوارت ودمار للمجتمع والبشرية

الله يعطيك العافية اخوي بويوسف واسمحلي ترا وجهة نظري الخاصة كونتها من ردود افعال الاخوان ..
    انت محظوظ تصادف المسئولين والمزاج رايق عندهم .. والحمدلله النتائج طيبة ..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة