كـــــور مخلبص من جديـــــــــــد

الكاتب : كور مخلبص | المشاهدات : 998 | الردود : 9 | ‏9 مارس 2010
  1. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0
    اشتكى بعض المسئولين و تضايق من كتابات كور مخلبص و قام الكثير من المسئولين بالإشارة لبعض العاملين لديهم يعتقدون بأنهم كور مخلبص فقط بسبب خلافات شخصيـة من غير النظر لمضمون مواضيعي هل كانت على حق أم باطل.

    هل تعلمون بأن خلال السنة الماضية وصلت العديد من الشكاوى للإدارة العليا مدعمة بوثائق و أدلة تثبت تورط بعض المسئولين في ظلم و التجني على العاملين و مع هذا ماذا كانت النتيـجة؟

    سؤال غير بريء:

    لماذا لم يتم محاسبة أحد و ترك الحبل على القارب و استمرت مثل هذه التصرفات اللا مسئولة، أنتظر الإجابة رغم أنني أعلم بأن ما خفي أعظم.

    هل تعلمون بأن كلما زاد نسبة احترام الحكومة لعضو مجلس الأمة زادت نسبة حظوظك في أن يكون هذا العضو هو من يستطيع احضار حقك لك؟!


    بمعنى واسطتك هي التي تحدد مصيرك في الشركة لا حقك!!!



    زين ممكن نعرف مصير وعود رئيس مجلس الإدارة و بما أننا الآن في وقت التقييم السنوي المتأخر دائما رغم إنتهاء جميع الشركات من التقييم السنوي لموظفيهم، و بما أننا لا نملك تقييم الرئيس سنويا لكن من حقنا الكتابة بما نراه حقا و وعود إلتزم فيها هو عندما أطلقها عندما تسلم دفة الشركة و من ضمن هذه الوعود:



    رفع سقف الدرجات لجميع الوظائف...لم يتم كليا رغم مرور عامين و نصف في شركة لا يتجاوز العاملين فيها 700!


    محاسبة المسئولين المقصرين....لم يتم محاسبة أي مسئول إطلاقا بل تم حفظ بعض هذه الشكاوى و بعضها لم يتم أصلا رفعه للجنة تحقيق!



    المساهمة في اعطاء الناس حقوقهم لغاية المكتب.....لا أعلم عن موظف واحد وصل له حقه لغاية المكتب بل كانت نتيجة شكاوي و مطالبات أو تدخل واسطات!!



    اعطاء زملائنا في الوكالة البحرية و مصنع الغاز بدل انتقال...رغم أن الشركات الزميلة تعطي موظفيهم هذه الميزة مع أن بعضهم لا يبعد عن مقر الشركة كثيرا!!!





    هذا غيض من فيض و تقييمنا السنوي لسعادة رئيس مجلس الإدارة
     
  2. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    حياك الله أخي الكريم واشتقنا لكتاباتك المتميزة
     
  3. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    في البداية اهلا ومرحبا اخوي كور مخلبص
    وشرفتنا من جديد في منتداك ,, وقد اشتقنا لكتاباتك وتسليطك الضوء على مكامن الخلل في شركة الناقلات
    وانا استغرب صمت المسؤولين مع علمي ان كل مايكتب يصلهم أول بأول
    ولكن يبدوا انها سياسة عمك اصمخ .
    ومع ذلك فالمثل يقول ( كثر الدق يفك اللحام )
    وكثر الله من امثالك الشرفاء اخوي كور مخلبص ولتستمر على نهجك
     
  4. قانوني

    قانوني بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    نورت يا كور مخلبص

    كتبت فأجدت ، ووضعت هذه المشاكل تحت المجهر ،

    غبت ، فأحتار المسؤولين ، ماذا حصل ؟ شللي صار ؟ وينه ما عاد يبين ؟ فتسببت بحيرتهم

    وعدت والعود أحمد

    أعانك الله بما حملته نفسك،

    لا تقاطع
     
  5. performance

    performance بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    عاش الكور المخلبص

    عاش الكور المخلبص عاش الكور المخلبص

    طب طب طب جك ططب طب طب طب جك

    بسم الله بسم الله ....... بسم الله بسم الله ...... بدينا والبادي أسم الله

    توكل يا مخلبص على الله ...... بسم الله بسم الله

    توكل يا مخلبص على الله ....... بدينا والبادي أسم الله

    هللوو هللوو ... كاتبنا المخلبص حضر .....


    هيا هيا يا مخلبص!!
     
  6. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    شكرا على دعمكم المستمر و تشتاق لك العافية أخوووي
     
  7. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0


    شكرا على كلماتك الجملية و مثل ما تفضلت لا أهدف سوى لتسليط الضوء على هذه المكامن، أما عن سياسة عمك أصمخ فالواضح بأن المثل:

    قال من أمرك قال من نهاني


    هو الواقع الذي نعيشـه حين لا تكون هناك شفافية و مراقبة فعلية و محاسبة جادة
     
  8. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0


    أخي الكريم مجهري وحده لا يكفي و مع دعمك و الـ 31 رسالة في صندوق بريدي الخاص تؤكد بأن دعمكم هو ما يجعلني استمر لأسلط الضوء على المزيد من مواضع الخلل.


    أعانني و أعانك يا رب
     
  9. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    أخوي شكلك مضيـع، المنتخب ما يلعب اليوووووم :p



    كل شخص و نيـته و عن نفسي أعرف بأني نيتي ليست التشهير و إلا في بلاااوي متلتله أقدر أنشرها لو الهدف فقط التشهير و بعضها ما يغطيها مبنى الشركة بكبره !!
     
  10. كور مخلبص

    كور مخلبص بـترولـي نشيط

    141
    0
    0

    إنتظـــــــــــروا



    حصــــاد نهايـة الســنـــة الـمـاليـــــــــــــــة





    جديدي

    في

    هذا

    المنتدى


     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة