قائمة الجميع .... شكرا جزيلا

الكاتب : منطقي_واقعي | المشاهدات : 750 | الردود : 8 | ‏9 مارس 2010
  1. منطقي_واقعي

منطقي_واقعي بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    قائمة الجميـــع
    شكرا لكم

فقد كنتم خير مثال للتنظيم والعمل النقابي

من شهر 10 وجميع الموظفين تشهد لكم بتنظيمكم وتنسيقكم

فتنظيمكم العظيم لا يأتي من فراغ ... بل أتى من تنسيق لجان مشتركة من جميع القبائل والعوائل والطوائف والكل مشارك بتنظيمكم النقابي المميز عن القائمة الاخرى الذي تتحرك من طرف شخص واحد

فتنظيمكم وتنسيقكم المميز جعل محمد ابراهيم الفيلكاوي يخرج من قائمة التطوير ودخل معكم وقالها بالفم المليان ان لم ادخل معكم يا قائمة الجميع فانا لن اخوض الانتخابات وعند سؤاله عن السبب قالها وببساطه ان القائمة الاخرى محتكره ومغلقه

فتنظيمكم وتنسيقكم المميز
    جعل من عبدالعزيز الكندري يدرك وضعه تماما ومن غير ضغوط ان القائمة الاخرى لا تصلح

فتنظيمكم وتنسيقكم المميز
    جعل الكثير من الموظفين يذهبون الى مراكز الاقتراع ويصوتون لكم بالالتزام وهم لايعرفون احدا من القائمة

فتنظيمكم وتنسيقكم المميز كان هو العامل الاساسي بنجحاكم باكتساح ب 15 مقعدا

وباكتساحكم اللامثيل له جعل الكثير يتكلم ويكتب في هذا المنتدى في مواضيع هامشية يحاول من خلالها التأثير ولكن هيهات يا قائمة الجميع

فنحن على يقين ان السبب في نجاحكم هو الالتزام

والسبب في سقوطهم هو عدم الالتزام فنحن من الذين يقفون عند مراكز الاقتراع ولا يوجد ولا شخص منهم يطلب من احدا الالتزام

والسبب في عدم توفيقهم هي الشوشره التي حصلت في الجمعية العمومية وقبل افتتاح صناديق الاقتراع

وبالنسبة لموضوع الكشف المزعوم الذين يحتجون به

اقول لهم ... فعلا يجب ان يكون الشخص مستقطع منه ماليا مبلغ وقدره ثلاث دنانير على حسب اللائحة

واقول لهم ايضا ... لا يمكن واستحالة ان يتم اعتماد كشف من الادارة فهناك مادة تقول كشف النقابه هو الكشف الرسمي وايضا هناك مادة تقول آخر موعد لاقفال باب الانتساب هو قبل يوم الجمعية العمومية بيوم

-----------------

يكفي لقائمة الجميع ان لا يوجد اطراف خارجية تدعمهم وتحركهم ولا يوجد هناك مصالح مشتركة ولم يكن هناك تنسيق لمناقشة رئاسة الاتحاد

مادفعني لكتابة هذا الموضوع ليس حبا لقائمة الجميع ولا كرها لقائمة التطوير فالكل اخوان

وانما لتوضيح بعض الامور من وجهة نظري لأن هناك من يحاول ان يشرح وجهة نظره بصورة التوائية

وتقبلوا مشاركتي بصدر رحب

اخــوكم / منطقي وواقعي

2. love_river

love_river بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    كلمك يوزن بذهب يا الامير

3. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    كلامك عسل ياخوي ومنطقي وصحيح ميه بالميه

الله يجزاك خير وانا مع كلامك

4. حدي صريح

حدي صريح بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    شكل اللواء كشف اموور كثيره انا شخصيا ماكنت عارف كثير من النقاط اللي ذكرها اللواء ودقيت وسئلت الناس اللي تقول الحق حتى على نفسها منو نفس الصحاف واكدولي كلامه

ليش التناقض شلون يجب يستقطع منه 3 دنانير وتقول مايصير نعتمد كشف الاداره

منو اللي يستقطع من الموظفين مو الاداره انا شخصيا يتم الاستقطاع من راتبي
    الا اذا انت تروح تدفع 3 دنانير كاش في النقابه( وهذا مستحيل)

معناته كشف الاداره هو المعتمد لان الاداره مايقدرون ايقولون فلان من الناس يستقطع منه وهو مايتم الخصم منه

عكس النقابه اللي يقدرون ايتلاعبون بالكشوفات

وبعدين سالفه ان اخر يوم انتساب قبل الجمعيه العموميه بيوم ( اقولك لحد يسمعك )
    لان هذا اعتراف منك انه صار في تسجيل لي اخر يوم قبل الجمعيه العموميه

على فكر اخر يوم انتساب للنقابه هو قبل فتح باب الترشيح بيوم

واتمنا منك قرائه اللائحه قبل لاتفتي

لو كلامك صحيح ماتدخل رئيس الاتحاد الحالي بالنتخابات وتدخل بتشكيل القائمه وصار ممثلين الاتحاد اعيال عمه

بسكم استخفاف بعقول الناس

5. منطقي_واقعي

29
    0
    0

تنظيم قائمة الجميع وتنسيقهم يوزن ذهب يا بعد راسي

وشكرا

6. منطقي_واقعي

29
    0
    0
    اجمعــين انشاءلله

7. منطقي_واقعي

29
    0
    0

شوف يا اخي الكريم

بالنسبة للاستقطاع الشهري اللي على حسب اللائحة

هناك ما يسمى بالمذكرة التفسيرية التي تناقش بنود اللائحة

فعندما تقول اللائحة يجب ان يكون استقطاع شهري والكشف الرسمي هو كشف النقاية وآخر يوم للانتساب هو قبل فتح باب الترشيح بيوم ( انا آسف على غلطتي بخصوص قبل الجمعية العمومية )

فتعال انا وياك نناقش بنود اللائحة

آخر يوم للانتساب قبل فتح باب الترشيح بيوم / يجب ان يكون الموظف مستقطع منه / الكشف الرسمي هو كشف النقابه

هل يعقل ان نخل في بند من اجل بند ؟؟؟؟

يعني هل يعقل ان نستخدم كشف الادارة حتى نفعل بند آخر ؟ ونحن بنفس الوقت نخل في بند من بنود اللائحة؟

انا اعطيك اياها باختصار

موظف من الشؤون المالية يقف عند مركز الاقتراع ويأخذ من كل موظف لم يتم الاستقطاع منه مبلغ وقدره 3 دنانير ويتم اعطائه وصل

وبالتالي انت طبقت اللائحة

كما هو حاصل في كل النقابات النفطية ولا يوجد نقابه نفطية اعتمدت كشف الادارة

------

وبالنسبة لرئيس الاتحاد

فقد جانبك اللصواب في ما ذكرت ... فرئيس الاتحاد لم يتدخل بتاتا ولم يكن هناك تنسيق لدعمه

ولم يكن هناك قبيلة او عائلة ضحت في منصب من اجل رئاسة الاتحاد فالمصلحة عامه وواضحه

وتقبل ملاحظاتي وشكرا

8. حدي صريح

حدي صريح بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    نشكرك على محاولتك التوضيح

بس كنت اتمنى انك اتاكد من المعلومات اللي تكتبها في المنتدى لكي تحافظ على مصداقيتك اما المتابعين

اولا الائحه مالها مذكر تفسيريه واذا في ممكن اتحطها لنا بالمنتدىوصدقني اللي عطاك هل معلومه غشك

وكذلك مافي شي بالائحه ايقول كشف النقابه معتمد واذا فيه قولنا اي ماده بالائحه اتقول الكلام هذا

وبخصوص ايكون موظف من قبل الشئون الماليه مثل باقي النقابات اقولك والله مافي نقابه اتسوي هذي السوالف واذا في تراها عمليه تزوير وصدقني راح ينقلب السحر على الساحر وبدل مايكون انتخابات هدفها المصلحه العماليه راح اتسير قضايا وسجن وتشويه سمعه وخيانه امانه وحبس خمس سنوات وما اتوقع احد من النقابه راح ايقامر هالمقامره

وبخصوص رئيس الاتحاد شي طبيعي انه يسعى الى مصلحته وما فيها شي

بس مو على حساب حقوق الغير

وفالنهايه احب اوصيك تحرا الدقه في نقل المعلومات وترا اخونا ابو فاطمه خط لنا الائحه فالمنتدى وياليت تقراها مثل ماقريناها

9. free kuwait

free kuwait بـترولـي نشيط

116
    0
    0

اوووف اوووف من صجك ..:confused:

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة