Pic تجدد شهادتي الايزو للجودة 14001 و9001

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 529 | الردود : 2 | ‏6 مارس 2010
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    كونا: اعلنت شركة صناعة الكيماويات البترولية انها تمكنت من تجديد شهادتي الايزو للجودة والبيئة (أيزو 14001 وأيزو 9001) بعد اتمامها لدورة مثالية «خالية من الاخطاء والملاحظات» منذ التجديد الماضي للشهادتين قبل ثلاث سنوات.
    وقالت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة صناعة البتروكيماويات البترولية مها ملا حسين لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الشركة تمكنت كذلك من تحديث شهادة (الأيزو 2000-9001) الى الاصدار المحدث (2008) وضم نادي الشركة (نادي بوبيان) في الشهادة الجديدة.
    واضافت ان هذا التجديد جاء بعد ان قام فريق فني مجاز من شركة (لويدز ريجستر) العالمية وعلى مدى خمسة ايام متصلة في شهر يناير الماضي بالتدقيق الشامل على جميع الاجراءات التي يتم تطبيقها في الشركة حيث تبين للفريق مطابقة جميع المعايير المطلوبة وبالتوافق مع متطلبات تجديد الشهادتين دون تسجيل اية ملاحظات.
    واعربت مها ملا حسين عن سعادتها لحصول الشركة مجددا على هاتين الشهادتين وجددت تأكيدها عزم الشركة على المضي قدما نحو مزيد من التطوير لمصانع الشركة ومرافقها بما يحقق اعلى درجات التميز في الاداء والحفاظ على البيئة والسلامة.
    واشارت مها ملا حسين الى بعض المشاريع المهمة التي انجزتها الشركة مؤخرا والتي من شأنها تعزيز الحفاظ على البيئة والسلامة ومنها مشروع منع تسربات الامونيا ومشروع استبدال خط تصدير الامونيا السائلة بتكلفة اجمالية بلغت 12 مليون دينار.

    رصد المخالفات
    ومن ناحيته قال نائب العضو المنتدب للاسمدة في شركة صناعة البتروكيماويات البترولية جهاد الحجي «ان تجديد شهادتي الايزو بدون رصد اي مخالفات يدل على عناية الادارة والعاملين في الشركة بالنظم وتطبيقها واستخدامها الاستخدام الامثل».
     
  2. بوعبدالعزيز.كوم

    بوعبدالعزيز.كوم بـترولـي نشيط جدا

    483
    4
    18
    طالب علم
    دولة الكويت
    تسلم أخوي
    والجميع ما قصر في سبيل تجديد الشهادات وأيضا نبارك لحصول الشركة على شهادة السلامة والصحة المهنية Ohsas 18001
    وعقبال البكالوريا يا شركة :)
     
  3. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]

    مبروك علينا جميعاً وابشرو بالخير إن شاء الله ماراح تقصر ام بدر مع الموظفين ..
    وجهودكم واضحة للجميع وتستاهلون من يكافئكم ..بالبونص .. أو
    ..بالخصخصة.. !
     

مشاركة هذه الصفحة