جاء المخيم الربيعي زجاء التميز والتفرقة

الكاتب : zeyad | المشاهدات : 1,725 | الردود : 25 | ‏27 نوفمبر 2007
  1. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    بسم الله الرحمن الرحيم

المخيم الربيعي

هو عمل من انجاز خدمات المجتمع والذي يهدف الى عدة امور سامية لعل اهمها وابرزها هي ايجاد جو عائلي يجمع بين الموضف والمسؤول في مكان واحد مما يخلق جو الاسرة الواحدة وكذلك ليتلمس المسؤول عن قرب لما يعانيه اعامل من مشاكل تعيق انجاز العمل بشكل كامل

ولكن وللاسف الشديد تم بناء المخيم على اساس يدمر كل المعاني السامية فهو يعزز الكراهية والحقد ويعزز نظرة الكره بين العامل والمسؤول

يسألني اطفالي في تلك المرة التي زرت فيها المخيم المشؤوم والتي كانت اول وآخر مرة ( يبه ليش ذيج الخيام غير خيامنا , وليش هم عندهم كل تلك الخدمات واحنا طرق الزولية وكرسين بلاستك ابو دينار ونص بس طبعا محسوب على الكي او سي 76دينار
    فما كان لدي القدرة ان اجيب على اي سؤال طرحه الاولاد

يا اخوان للاسف التفرقة في التعامل بين العامل والمسؤول بدت تستشري في الشركة وخاصة في انشطة قسم خدمات المجتمع

فمني لكم اخواني نداء بمقاطعة كل انشطتهم العنصرية بل والتحرك لتنبيه قيادات الشركة العليا لهذه الممارسات والتي اكاد اجزم انهم لا يعلمون عنها

لذا يا اخوان لا نريد سكوت وصمت عن ما يقومون به

رحلة العمرة وما تشهده من تمييز المخيم وما يشهده من تمييز
    والبقية تأتي
    ناهيكم عن التذاكر المخفضة التي ما ان ينزل اعلان الا وتنفذ قبل نزول الاعلان باربع ايام

يحدثني احد الاخوة يقول نزل اعلان التذاكر المخفضة فذهب بعد اقل من ساعة من نزول الايميل الى قسم خدمات المجتمع ليفاجأ انه التذاكر نفذت وخلصت طبعا السبب الحقيقي انه احنا في عصر السرعة وقبل لا تتم الساعة كل الموظفين حضرو واستفادو من التذاكر ولم توزع على الاقارب والمسؤولين لا لا معاذ الله

الله يستر لا يميزون بكره في العلاج ونوعية الادوية

2. Phox

Phox بـترولـي نشيط جدا

400
    0
    0
  3. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    انت اكبر

حبيبي يا Phox انت اكبر

يا اخوان اعتذر على الخطأ المطبعي

جاء المخيم الربيعي وجاء التميز والتفرقة

4. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    انا مثلك اطفالي يسألوني بابا ليش وزير النفط يحطون صورته بالجرايد وانت لأ !.لوووووووووول ...

يااخي لوكل انسان اقتنع بحياته وعاشها بالطريقة المناسبة لوضعة التعليمي والمادي لعرف كيف يجاوب على تساؤلات اولاده بكل شفافية ..

هل وصلت الفكرة .. ارجوا ذلك .

تحياتي .

5. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    حدث ولاحرج بتجااوزاات المسؤولين بالخدمااات والمميزااات
    وانا اقوول اخذلك خيمه وخيم لحاالك ابركلك من مقاابلة المسؤوول
    يعني غير انك مقاابله 24 ساعة بالمكتب ها النوب تبي تقاابله بالبر (:)
    وشااكرلك موضووعك يا حلو

6. الناهض

الناهض بـترولـي خـاص

2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    خلها بالقلب تجرح ونا اخوك

7. norema-sarto

norema-sarto بـترولـي مميز

668
    0
    0
    الله المعيين
    ولا تكدر خاطرك يا خوي
    ترى الدنيا ما تستاهل

8. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك اخوي على خفة دمك وبالنسبة لردك اعتقد انك مافهمت انا وين ابي اوصل وهذي مو مشكلتي
    لكن

اللي اهم من ملاحظاتك انا نبي نتحدث عن مبادء وعن ممارسات لا عن مشاكل نفسية والحمدالله احنا ما نعاني منها
    اما الخير تراه كثير والحمدالله

9. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    لا والله ياخوي فاهم قصدك .. بس ياخوي الناس مقامات ..
    ويفترض بالاول نفهم معنى المبادئ والمساوات بالطريقة الصحيحة وبتالي نتكلم عنها ونطبقها .

10. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    ماحد يختلف على انه الدنيا مقامات

لكن راح اوضح اكثر
    المشكلة مش في التمييز التمييز امر مسلم به فلكل فئة تميز خاص فيها

انه قسم وادارة تستغل مثل هذه التصرفات لتقرب لكبار المسؤولين على حساب حقوق العمال هذا ما كنت اريد انه اصل اليه وكثير من الاخوة فهم قصدي

ولا شنفهم من تيم ليدر وفوق يدفع مثل ما تدفع انت لرحلة العمرة وهو يسكن في سويت وانت تاخذ غرفة تطلع على مطعم المندي اللي بجانب الفندق

شنفهم من تيم ليدر وما فوق توصله التذاكر الى مكتبه بكل تذلل وخضوع وانت تركظ وراها من قسم لي قسم وفي النهاية ماكو خلصت

وغيره وغيره وغيره من الاشياء هذا اللي معلن فمابالك بما خفي وما خفي اعظم

11. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    انا اقولك شنفهم !. نفهم ان مميزات وظيفة تيم ليدر ومافوق تختلف عن الموظف العادي .. يعني الامر جدا عادي ...

12. بنت كوفبك

بنت كوفبك بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    بصراحه وايد تفرقون ، يعني العام الماضي كانوا يرضون ان اي احد من قطاع نفطي يدش المخيم ، الحين بس حق الي يشتغل في نفط

الكويت انزين الي اشوف قاعد اي المخيم الاكثريه اجانب جنكم مسوينه حقهم ، بالعكس خلو الموضفين من القطاعات النفطيه الاخرى

يدشون على شان يصيرون معاكم اسره وحده ويصير تألف بين بعض والافضل الخلون اهل الديره بس ترى اهم عزوتكم .

13. Kuwaite

Kuwaite بـترولـي نشيط جدا

344
    0
    16
    Production Operation
    Kuwait
    تسلم

اخوي زايد بيض الله وجهـــك وكلامـــك صحيح وانا حلفت اني ما اروح لمخيم العنصرية والتفرقـــة والله يغنينااا عنهم يالغالي .. ومهما تقول مراح يتغير طبعهم العنصري

وتقبل تحياتي وتقديري

كويتي

14. برميل نفط

برميل نفط بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    عن إذنك ................. والله الراجل ده بتكلم صح *_- بيض الله وجهك وكلامك يا خوي ميه ميه 100% صح لسانك

15. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    شكرا لكل من شارك ورد

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر كل الاخوة والاخوات على مشاركتهم وردودهم والتي لا شك تثري الموضوع وتسلط عليه الضوء من اجل ان نوصل ذلك الصوت للاخوة المخلصين في مختلف اقسام الشركة وبالذات في خدمات المجتمع التي من اهم نشاطاتها اضفاء روح السعاده على العمال وعائلاتهم
    ولكي يحقووا ذلك الهدف المفقود فيجب عليهم تجاوز مثل تلك الممارسات واللا مسؤولة

شكرا لك اخواني واخواتي على المشاركة

مع تحياتي لكم
    زياد

16. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    أخوي مواق
    هذي أماكن ترفيه يعني كلنا نفس الشي ولا يجوز نفرق بين تيم ليدر وموظف كادح لأن وقتها نكون سواسيه والغرض الترفيه عن النفس

وكلامك أخوي زياد صح وعين العقل بس بالنسبه لتذاكر المخفضه فتتم عن طريق البطاقه المدنيه

17. الطويل

الطويل بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
  18. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    شكرا اخواني وخواتي على التفاعل

كما اتمنى من الكل مقاطعة المخيم بشكل علني

19. وحش المقوع

وحش المقوع بـترولـي جـديـد

41
    0
    0

بصراحه الشي هذا شايفينه من زمان

شوفيهم بكل مكان من مرافق الشركه سبورت سنتر ولا مركز حبارى ولا اي مرفق عسى الله لا يكثرهم تقول اهم الكويتين مو احنا
    على طاري السبورت سنتر رحت ابي احجز الملعب لفني ستين لفه عشان احجزه ساعه وكل ما يت حق المركز اشوف الاجانب تارسينه 0000

الشرها والله على الاداره الى ما تدري عن محط راسها همهم بس البونص والسفرات والمصخره

20. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    سؤال بس حق الأخ زياد ..... بس أبي السجواب بصراحه وبعيد عن اللف والدوران

لو أنك انت ... مدير .... هل راح تفكر بنفس تفكيرك هذا وترفض المميزات الي لك في المخيم وتقعد في خيمه عاديه ؟؟؟؟؟؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة