ردي على كلام الاخ .....

الكاتب : حسين اشكناني | المشاهدات : 735 | الردود : 3 | ‏2 مارس 2010
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

كتبت موضوع بتاريخ 10-2-2010 ( نطالب بمبلغ 250 دينار سنوي !!!! )

الي حاب يقرى الموضوع يرجع له و يشوف انه في كلام دار بخاطري و كتبته و في ردود ناس عاجبهم الكلام و ناس مو عاجبهم و هذا شي طبيعي لانه انا احترم الراي و الراي الاخر بس كلهم كانو على قد الاحترام و الاتزام بالاداب الحديث و النقاش ..............

المهم

رد الاخ under maintenance

في تاريخ
    16-2-2010

______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________
    السيد ابو وجهين كاتب الموضوع السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قول حق ربعك الجدد الي انت تطبل لهم حاليا ان يشرحون لك ليش مايصير يصرفون ال 250 مالت البلسوت!!!
    ولا خل اكسب فيك اجر و اعلمك, ما يصير يا بابا علشان هذا البس يمثل الشركة و ان كان عنك شي غير طلب البيزات قولهم خل يضغطون على ال HSE علشان يوافقون على بلسوت مواصفاته اعلى .

و على حد علمي انه ربعك الجدد كانت اول مطالباتهم في 2007 انهم يغيرون البلسووووووت؟؟؟؟؟

الا ما قلتلي شصار على بدل التميز؟؟؟؟

صاحبك يقول انه شهر 2 مبروك عليكم و لا شقولتك؟؟؟؟

______________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

طبعا لانه الانسان مارد على في صلب الموضوع او ناقشني فيه و كتب كلام انا اعتبره اهانه لي فمن حقي ان ارد عليه بكل ادب و احترام و ان يشاهد ردي جميع اعضاء المنتدى عشان يعرفون الحقائك لذلك حطيت الرد في موضوع خاص و ارجو من ادارة المنتدى عدم ازالة هذا الموضوع و اعتباره رد مني على اهانه تعرضت لها شخصيا في المنتدى .

كلن يرى الناس بعين طبعة

طويل العمر بوجهين الي يكتب بنكين النك الي الناس يعرفون شخصيتك الاصلية مثل ما انا خابرها 100%

تكتب الكلام الحلو تحبب فيك الناس و ما تعلق على شي عشان الناس ما ياخذون منك مواقف ما تقدر تبررها

و تقضب العصا من النص وبالانتخابات تكون محايد وهذا شي خاص فيك و النك هذا تتهجم على الناس و تقول بو وجهين و تقول و تقول عشان الناس ما تاخذ منك مواقف انته شخصيا و انت عارف نفسك عدل و انشاء الله تنكر هل الكلام جدام الريايبيل عشان اوريهم الدليييل القاطع . و ياولد الحلال اكسب في نفسك اجر وكون صريح مو بوجهين تكتب بنكين .

الي ما في احد انشاء الله يشكك بكلامي و انا اقول الستر زين

و انتمنى ان ترد على كلامي عشان الناس يعرفون منو بوجهين و منو بوجه واحد و كاشف الراس

و سلامتكم و لا تهونون يا الربع

اخوكم
    حسين اشكناني

من سنتر 15 شمال الكويت

c-shift

2. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الاخ حسين اشكناني

بالنسبة لعتبك علي بنعتي لك ب (بو وجهين) قدمت اعتذاري لك على الخاص و الان اقدمة امام الاعضاء لانه هذا حق لك.

اما بالنسبة لموضوع انه انا لي نك ثاني و احبب الناس فيني و كل الكلام الي قلته ,بصراحه يا خوي ما ادري من وين جبت هذا الكلام

!!!!!

3. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    حيلهم بينهم :D

4. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكم العافية جميعاً

بامكانك اخوي حسين متابعة موضوعك والرد على الاعضاء في نفس الموضوع بدل مخالفة قوانين المنتدى
    بتكرار المواضيع .. والاخ الكريم رد عليك وتجاهلت الرد عليه ! إلا اذا كان المقصود تعليق اسمة في عنوان منفرد !!

تم تعديل العنوان ويرجى المتابعة على هالرابط :

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=27161

AD-01 لاتعقد المسائل الله يعافيك :)

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة