وين النقابه ................ من ظلم المسئولين؟؟

الكاتب : وين النقابه | المشاهدات : 1,166 | الردود : 11 | ‏1 مارس 2010
  1. وين النقابه

    وين النقابه بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    نحن علي وشك العلاوات السنويه والمسئولين يدوسون ببطون الموظفين والنقابه تتفرج ولم تحرك ساكن ؟؟ صمت النقابه وغيابها يثير الشكوك ؟؟ بل سوف نتهم النقابه بمباركتها لما يحدث للموظفين ؟؟؟




    غياب للنقابه يثير الشكوك ؟؟؟
     
  2. KNPC15

    KNPC15 بـترولـي مميز

    521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    بقولك جم كلمه بس لا تزعل مني ... على الرغم اني اساند اخواني بالقائمه العماليه لكن مو معناه اكتم كلمة الحق

    انت مو ناقص الا واحد يلف عليك بالشارع تطلب من النقابه تدافع عنك

    النقابه مو وظيفتها التحري عن تقارير الموظفين ... اذا ظلموك في تقريرك روح اشتك عندهم وذيك الساعه اذا ما ساعدوك قول النقابه مقصره

    بالتوفيق
     
    آخر تعديل: ‏1 مارس 2010
  3. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الرجاء الالتزام بحدود النقاش وعدم تجريح
     
  4. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    أخواني الكرام أعضاء النقابة لهم مكتب وساعات عمل روحولهم وبأذن الله يحلون موضوعكم

    موفقين
     
  5. وين النقابه

    وين النقابه بـترولـي نشيط

    56
    0
    0


    مارح أزعل منك . بس أنتم ماسكين روح للنقابه . أحنا نبي النقابه تجتمع مع مسئولي الشركه وتحذرهم من بخس حق الموظفين والتشديد علي ذلك .
     
  6. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    خلاص اخوين وين النقابه
    النقابه سكروها طلع عندهم تعدى
    ومن باكر يبى يبنون كبرات بالمصافى يعنى ما يحتاج تكتب وين النقابه ما عليك الا تكتب كبره رقم 1 او 2
    وسلامتك
     
  7. وين النقابه

    وين النقابه بـترولـي نشيط

    56
    0
    0



    هذا الكلام ماراح ينفعكم . وسوف نعري مجلس الأداره أمام العمال وأنت أول واحد سوف تري تقصير مجلس الأداره
     
  8. وين النقابه

    وين النقابه بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    وين النقابه ؟؟؟؟ .......... عن همومنا؟؟؟؟؟؟؟

    نبي كراسي يا هوووووووووهarea3

    --------------------------------------------------------------------------------

    لا شك ان العمليات هي عصب الشركه و لا يوجد هناك اي شك ان المشغلين هم عصب العمليات
    فيجب ان يتم توفير جميع الاحتياجات من gloves
    gloves:تصدقون صار لنا اربعة شهور نشتغل من غيرها او نستخدم القديمة مالت دفعة 1988
    safety shose
    overall
    ear pluge
    الاقلام و الادوات المكتبيه
    الكتل
    الكراسي بس الكراسي هاذي سالفتها سالفه ليش؟
    انا اقولكم ليش لانها ليست بكراسي هذي اله تستخدمها الشركة في تعذيب المشغلين
    يا جماعة مو معقوله كراسي صار لها سنين ما تتغير لدرجة ان واحد من مشغلين غرفة التحكم بغى ينكسر ظهره
    والسبه موضوع التقشف اللي هم معيشينا فيه يعني لو وفرتو كراسي زينه و مريحه ما كان انكسر الكرسي
    وخذا صاحبنا(سلامتك يالغالي)وشغلتوا اوفر تايم وانا بدوري اناشد السيد رئيس القسم انه يشوف اللي يريحنا
    مثل ما هو مسوي وسمحوا لي على الاطاله.............
    على فكره أنا عندي مشكلة في ظهري والسبه هالكراسي اللي تقصر العمر
    ترى والله في أشياء كثيرة ناقصتنا وانا ما كتبت الا عشان نحل هالمشكلة
    تحياتي

    ____________________________________________________________________________________

    نبي كراسي يا هوووووووووهarea3

    --------------------------------------------------------------------------------

    لا شك ان العمليات هي عصب الشركه و لا يوجد هناك اي شك ان المشغلين هم عصب العمليات
    فيجب ان يتم توفير جميع الاحتياجات من gloves
    gloves:تصدقون صار لنا اربعة شهور نشتغل من غيرها او نستخدم القديمة مالت دفعة 1988
    safety shose
    overall
    ear pluge
    الاقلام و الادوات المكتبيه
    الكتل
    الكراسي بس الكراسي هاذي سالفتها سالفه ليش؟
    انا اقولكم ليش لانها ليست بكراسي هذي اله تستخدمها الشركة في تعذيب المشغلين
    يا جماعة مو معقوله كراسي صار لها سنين ما تتغير لدرجة ان واحد من مشغلين غرفة التحكم بغى ينكسر ظهره
    والسبه موضوع التقشف اللي هم معيشينا فيه يعني لو وفرتو كراسي زينه و مريحه ما كان انكسر الكرسي
    وخذا صاحبنا(سلامتك يالغالي)وشغلتوا اوفر تايم وانا بدوري اناشد السيد رئيس القسم انه يشوف اللي يريحنا
    مثل ما هو مسوي وسمحوا لي على الاطاله.............
    على فكره أنا عندي مشكلة في ظهري والسبه هالكراسي اللي تقصر العمر
    ترى والله في أشياء كثيرة ناقصتنا وانا ما كتبت الا عشان نحل هالمشكلة
    تحياتي
    ________________________________________________________________________________


    البلاسوت صارلنا سنتين وين الحل ؟

    --------------------------------------------------------------------------------

    اين الحل فى موضوع البلاسوت صارلنا سنتين وين الحل ؟؟؟؟؟؟
    ________________________________________________________________________________

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وحدة CDU-3 من الوحدات المهمه في مصفاة الأحمدي المنطقة الأولى والتي تزود محطات الكهرباء بالوقود ... وهذه الوحده لها اكثر من شهر تقريباً شغاله على نسبه أقل من المطلوب 85% تقريباً وهذا بسبب مشاكل لم يعرف سببها حتى الأن والمشكله ان الـ process ايضاً لا يعرفون ماهي المشكله ومن المفترض ان يقومون بعمل صيانه بعد شهر تقريباً .

    السؤال هنا اين مسؤولي الوحده والسكشن هيد والتيم ليدر ومهندسي البروسس من هذه المشكله ؟؟ الاف الدنانير تصرف لهم كمكافئات وبونص ودورات وحين يأتون على المحك لا تجد من يجيد العمل ويحل المشكله .

    كثرة هذه المشاكل هو أهمال من مسؤولي هذه المنطقة ومن مهندسي البروسيس ايضاً ... وحسب ماسمعت أن المصفاة تخسر الألاف بسبب هذه المشكلة التي لم يقوموا بحلها حتى الأن .

    أستغرب محاسبة صغار الموظفين على أتفه الأسباب وحرمانهم من التقييم السنوي الجيد والبونص السنوي والكورسات الداخليه والخارجية . في حين ان المسؤولين والذين يفترض بهم حل هذه المشاكل التي يعجز عنها الموظفين لم يستطيعوا حلها . ومع ذلك العلاوة السنويه من أحسن مايكون والبونص السنوي شغال دون توقف . والكورسات الداخليه والخارجيه لا تسأل عنها لكثرتها .
    والأمر هو مهندسي البروسيس الاجانب اللي مسوين نفسهم فاهمين كل شي .

    أتمنى من كل قلبي ان تتم محاسبة هاؤلاء كما يتم محاسبة صغار الموظفين على اتفه الاسباب والمشاكل .

    ______________________________________________________________________________


    لماذا خصم البدلات ؟؟؟

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم يا اخواني العاملين في شركة البترول الوطنيه

    الموضوع...

    ليش يا جماعه يتم خصم البدلات لم الواحد يطلع اجازه وما يصفه شي من معاشه .

    -----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------




    #1 02-13-2010, 08:11 PM
    المنطقة الأولى
    بـترولـي جـديـد تاريخ التسجيل: Oct 2009
    رقم العضوية : 8388
    المشاركات: 18

    المنطقة الأولى مصفاة الأحمدي كلاكيت ثاني مره

    --------------------------------------------------------------------------------


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سبق وان كتبنا موضوع في السابق بخصوص المنطقة الأولى على هذا الرابط :

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=24371

    وكل الشكر للسيد معزي الرشيدي رئيس فريق المنطقة الأولى على حل بعض المشاكل .... لكن المثل يقول يد وحده ماتصفق وللأسف رؤساء الأقسام والكنترولريه والسوبرفايزريه مو متعاونين ويأخذون مشاكل وشكاوي الموظفين بشكل شخصي جداً ... ونحن نقول لا تبوق لا تخاف ... أد عملك بكل أمانه وصدق وعدل ولن يكون هناك اي شكاوي من الموظفين .


    نتحدث اليوم عن النقص في المنطقة وكيف انه تم الأستعانة ببعض موظفي المقاول لسد النقص وكان أخرهم مجموعة من دولة باكستان لسد النقص .... ولكن تفاجأنا بنقل أحدهم الى محطة الدس باتش وهي محطة تحميل الاسفلت في وحدة BITUMEN ودوامها صباحي .... مع العلم ان مشغلي الوحده هم من يفترض بهم العمل في محطة التحميل ... المصيبة الأكبر ان هذا الموظف يعمل بنظام 12 ساعه يومياً لمده تزيد عن الشهر ( أوفر تايم ) وحين طلب الموظفين ان يعملوا في القسم تم رفض طلبهم بحجة ان السيد مناور المطيري اعطى تعليمات بذلك .

    نحن نعلم انه في السابق كانت هناك واسطات وتدخلات لتثبيت بعض الناس في هذا المكان مما أدى الى وجود شكاوي ضد رئيس القسم السابق ...وللأسف رئيس القسم الحالي غير متعاون وكل شي يقول أمر من مناور المطيري .. وانا متأكد مليون بالمية ان ابو صالح مايدري عن الموضوع ... فلو كانت هناك تقسيمه كل شهر واحد لما كان هناك شكاوي ولا مشاكل في القسم .

    نتمنى ان يكون هناك تدخل ورد من السيد مناور المطيري بهذا الخصوص .. وكيف يعمل شخص لاكثر من شهر بنظام 12 ساعه اوفر تايم... واهل البلد أولى من الغريب وموظفي المنطقة مشهود لهم بالكفائه....


    الأمر الأخر الذي سنتحدث عنه اليوم هو العلاوات السنويه .... فللأسف ان يكتب السوبرفايزر التقرير ويتم ارجاعه بعد تعديله من رئيس القسم ويطلب من السوبرفايزر المصادقه عليه ... مع العلم ان التقييم الحقيقي يكون من السوبرفايزر فهو من يرى عمل الموظفين بشكل يومي .

    ولنا عبره في بعض الزملاء الذي يحصلون سنوياً على نسبة 8 و 9 وبونص سنوي ولمدة ثلاث سنوات متتالية ... أين العدل والمساواة يا رؤساء الأقسام ؟؟؟ يعني محد يشتغل الا الثلاثه او الاربعه ؟؟ ولا لاسباب أخرى نعلمها وتعلمونها جيداً ؟..

    أملنا في السيد معزي الرشيدي كبير وكذلك في السيد مناور المطيري مدير العمليات ... ونحن نعلم ان اغلب مشاكل الموظفين سببها رؤساء الأقسام ... الذين للأسف يمارسون الضغوطات على الموظفين دون اي مبرر ... وكأنهم مراهقين .

    منطقتنا هي الوحيدة التي يرفض فيها تبديل الاجازات مع العلم ان هناك تعليمات من مدير العمليات بذلك .. ويرفضون الاجازات الإظطراريه بحجج واهيه .

    اتمنى من السيد مناور المطيري ان يطلب كشف العلاوات السنويه والبونص لاخر ثلاث سنوات وسيرى العجب العجاب..

    طالب موظفي البتشمن بباص خاص لهم ... والحمدلله ان مطلبهم تحقق .. ولكن في المقابل زادت المشاكل في CDU & CCR لوجود باصين اثنين فقط .. نتمنى زيادة باص ثالث .

    لدينا معلومات عن تجاوزات خطيره ان لم يتم التعامل مع ماذكرناه فسيتم نشرها .



    ____________________________________________________________________________________

    Area 6 ميناء عبدالله

    --------------------------------------------------------------------------------

    قسم هدد (( واحد يشتغل والثانى مطنش )) ناس محسوبة على ناس والاوفر تايم شغال والدوام

    على الكيف والناس حايسة وناس شادة وناس تلعب واهل الصبح حدث ولاحرج والتقسيمة حامية والعجيب

    ان الجماعة شغالين اوفر تايم



    الحــكم ما يـاتي بحبر وقرطاس.... إلا بضـــرب امصقــلات الهنادي


    ________________________________________________________________________________________

    ساوونا بالأجنبي - رسوم المدارس الخاصة!

    --------------------------------------------------------------------------------


    السلام عليكم ,
    لو تلاحظون الحين يا اخوان ان الإتجاه الحين للمدارس الخاصة , لكن أسعارهم في ارتفاع
    ليش ما يكون هناك دعم للكويتيين اللي اولادهم بالمدارس الخاصة !
    انا أتفهم ليش الأجانب يتم دفع تكاليف تدريس أولادهم ,
    لأن القرار هذا قديم وسابقا كانت المدارس الحكومية قايمة بالواجب لنا الكوييتيين ,
    لكن الحين , الوضع تغير , والمدارس الحكومية في تدهور مستمر ,
    لذا
    رسالتي لكل من يستطيع تغيير هذا الأمر من إدارة الشركة او أعضاء النقابة , بأنهم يتحركون لهذا الموضوع
    وفقنا الله وإياكم لكل خير


    ________________________________________________________________________________



    البونص فيه ظلم

    --------------------------------------------------------------------------------

    نعم في ظلم انا اقول تتدخل النقابه وتخلي البونص دوري بين الموضفين اذا زيادة السنويه اكثر من سبعه


    _____________________________________________________________________________


    #1 01-29-2010, 01:44 PM
    MAA FOX
    بـترولـي جـديـد تاريخ التسجيل: Oct 2009
    رقم العضوية : 8264
    المشاركات: 13

    النقابة .... وأول امتحان لها بعد الانتخابات

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في البداية أود أن أزف أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائمة الإنجازات قائمة المسار بمناسبة تجديد العاملين ثقتهم بها ، وإن كنت أتحفظ من بعض الأعضاء الصامتين ، ولا يفوتني أيضًا أن أشكر أخونا فيصل العجمي على الجهود التي يبذلها في سبيل خدمة العاملين بالشركة خصوصًا أثناء الانتخابات السابقة ؛ فلهُ منا جزيل الشكر والعرفان.

    من المعلوم لدى الجميع أن إدارة الشركة تتصف بعدم التفاعل تجاه المتغيرات التي تتطلب إتخاذ القرارات التي من شأنها مواكبة هذه المتغيرات ، مما يزيد الثقل والمسؤولية على النقابة ، والتي هي بدورها تمثل صوت العاملين بالشركة ، لذا فلا غرابة بأن لا نتمكن أحيانًا من أخذ حقوقنا (مثل الأب قريد) إلا بالإضراب ، ومن أبرز تلك المتغيرات إيقاف خدمة جهاز المنادة (البيجر) من قِبل شركة زين واستثناء موظفي شركتنا إلى تاريخ أقصاه 2010/2/28م ، مما يضع الإدارة النائمة في موقف لا يحسد عليه لتوفير البديل ، ويضع النقابة في أول مواجهة لها مع الإدارة بعد الانتخابات ، وأنا كلي ثقة بقدرة النقابة على فرض هيبتها وتحقيق المزيد من الإنجازات ، ولكي تتضح الصورة أقدم لكم الموضوع بكل جوانبه ، كالآتي:

    1- أين تقع المشكلة؟

    تعيش الشعوب المتقدمة في تطور مستمر ومواكبة لعالم التكنولوجيا بينما لا تزال عقولنا متحجرة ومتخلفة عن هذا الركب مما يضعنا في خضام الدول المتخلفة ، ومن الأدلة على ذلك ما تعيشه مؤسساتنا التنموية وشركاتنا النفطية من جمود الفكر وسوء الإدارة ودناءة الأهداف ....إلخ ، ومن أبرز هذه الشركات شركة البترول الوطنية الكويتية فلو نظرنا إلى الإدارة لرأينا العجب العُجاب من مناقصات مشبوهة ومصالح شخصية وهضم لحقوق الموظفين ، وإذا إلتفتنا إلى قسم الصيانة وجدنا ما يشيب له رأس الصبي من تسويف لصيانة القطع والمعدات والإكتفاء بصبغها وقلة الخبرة وتخلف المعدات والوسائل ، وإذا ما نظرنا إلى قسم العمليات فلا يسعك إلا أن تخرج من جيبك منديلًا لتمسح به دموعك من على خدك مما ترى من حال العاملين وتسلط المسؤولين وضعف الرقابة الذاتية والقوانين الرجعية!!

    إذن يتضح لنا مما سبق أن المشكلة تكمن في سياسة الشركة وسبل مواجهتها للمشاكل المستجدة ، فلا يعقل أن يذهب الإنسان إلى عمله دون وسيلة إتصال آمنة مع أسرته ، ومن هذه الوسائل الهاتف النقال والبيجر ، وأما إعتماد الموظفين على هاتف العمل لتواصل مع ذويهم فهو باب شر عظيم لا بد من إغلاقه ، فمن يضمن لنا أن لا يقوم أحد العاملين بالتحرش على إمرأة تسأل عن زوجها أو أخوها أو أبوها عن طريق هاتف العمل ، وبما أنه تم إيقاف خدمة البيجر فلا بد لشركة من توفير البديل للعاملين بالمصافي الثلاث وإلا سيفتح هذا الباب من جديد!!

    2- ما هو البديل للبيجر ؟

    البدائل محصورة بين الهاتف النقال العادي والسيفتي (Safety Mobile) ، فيجب على الشركة السماح للعاملين بإدخال هواتفهم النقالة إلى المصفاة أسوةً بالمسوؤلين ، فكلنا نعلم أن جميع الكنتروليه والمهندسين بمن فيهم رؤساء الأقسام والفرق ومهندسي الصيانة يحملون تراخيص إدخال الهاتف النقال ، فلماذا لا يتم مسواتنا نحن العاملين بالمسوؤلين؟!!

    3- ما السبب في منع الهاتف النقال ؟

    يدعي كثير من المسوؤلين أن سبب منع العاملين من إدخال هواتفهم النقالة للمصفاة إنما هو لدواعي أمنية ولسَّلامة العامة ، فقد يحدث تسرب لغاز قابل للاشتعال من الوحدة ويكون في هذه اللحظة عامل قريب من هذا الغاز ويستخدم الهاتف النقال وقد تؤدي ذبذبات الهاتف إلى اشتعال هذا الغاز! ، عند سماعي لهذا التعليل للوهلة الأولى اقتنعت ولكن ما لبثت إلا ورجعت إلى عقلي فالذبذبات التي يصدرها الهاتف النقال هي نفسها التي يصدرها البيجر ؛هذا من ناحية ومن الناحية الأخرى نجد عددًا لا يستهان به من المهندسين والمسؤولين يدخلون الوحدات وبحوزتهم هواتفَهم النقالة!!

    إذن ما هو السبب الحقيقي لهذا الإجراء المتشدد من قِبل المسؤولين تجاه العاملين؟ الجواب على هذا التساؤل وبكل صراحة هو تكبر المسؤولين! ، نعم يا أخي القارئ هذا هو الواقع ، فلا يتصور أن يوافق المسؤول أن يرفع أحد صغار العاملين هاتفه النقال أمامه ويقول "ألو..."، ففي حال السماح للعاملين بإدخال هواتفهم النقالة سيفقد المسؤولين أهم إمتيازات المنصب وأحد وسائل الضغط على العاملين ، وقد يقول قائل إن تصاريح المسؤولين لا تسمح لهم بإدخال هواتفهم النقالة إلى الوحدة والرد على ذلك هو أن واقع المسؤولين نقيض ذلك ، فقد رأيت بأم عيني كنترولر وسكشن هد يستخدما هواتفهم النقالة في قلب الوحدة ، فيجب على الشركة سحب التصاريح من المسؤولين أو السماح للجميع بإدخال هواتف بحيث يضع المشغلون هواتفهم النقالة بالشلتر مع عدم إخراجها للوحدة فضلًا عن استخدامها ، وبهذه الطريقة نكون قد حللنا المشكلة بكل إنحيادية وواقعية!!

    (( علامة تعجب!! ))

    من غرائب قوانين الشركة أنها تسمح للعاملين بإدخال السجائر إلى المصفاة وفي الوقت نفسه تمنع إدخال الهواتف النقالة وهي أقل خطورة من السجائر بكثير ، فهل هذا منطقي؟!!

    كلنا نعلم بأن كلًا من الكنترولر والسوبرفايزر والبنل يعملون في غرفة التحكم (CCR) ولكن الوحيد الذي يملك تصريح إدخال الهاتف النقال هو الكنترولر بينما الأخرون لا يُسمح لهم بذلك مع أنهم يعملون جميعًا في غرفة التحكم ، فهل ذبذبات هاتف المسؤول غير ضارة أما أن المسألة لا تعدو أن تكون تعسف من قِبل المسؤولين!!

    << عشان تعرفون إن المسألة ما لها شغل بالأمن والسلامة!! >>

    (( الخاتمة ))

    وفي الخِتام أشكر القائمين على هذا المنبر الحر وما يقدمونه من جهود مشكورة في خدمة زملائهم العاملين بالشركة ، وإلى مشاركة أخرى إن شاء الله



    __________________________________________________________________________



    عاهد الخريف ...... وبعدين وياك !!!

    --------------------------------------------------------------------------------




    مايصير جريداتنا مرفوعه من أول أسبوع بشهر 11 وإنت مجمدها عندك خلص شغلنا ترى ملينا من النطره
    أدري بعض الشباب بيقول مسألة وقت وإنطر حالك حال اللي قبلك ومن هالحجي اللي مافيه من المنطق أي شي
    وأنا أقول لو كل موظف يقوم ب 70% من المسؤوليات اللي عليه بس 70% راح نشوف الفرق

    شووووووووووووووووووووووف شغلك يالخريف ولا تعذر بكثرة عدد الموظفين


    مدراء المصافي لازم يكون لهم كلمه في مثل هالمواضيع المهمه ووقفه حازمه .. إلا إذا كان فاقد الشيء لايعطيه


    ___________________________________________________________________

    #1 10-24-2009, 09:27 PM
    المنطقة الأولى
    بـترولـي جـديـد تاريخ التسجيل: Oct 2009
    رقم العضوية : 8388
    المشاركات: 18

    المنطقة الأولى مصفاة الأحمدي .. ملينا

    --------------------------------------------------------------------------------


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    في البدايه اشكركم واهنيكم على هالمنتدى الطيب ... وانا من زمان متابع واقرا المواضيع بس والله ماجت الفرصه المناسبه اني اسجل بالمنتدى ... المنطقه الاولى في مصفاة الاحمدي من اتعس المناطق اداريا ... وللاسف اللي مخربها الكنترولريه والادمن اللي معطينه ثلاث مناطق ورؤساء الاقسام اللي مايدرون عن مشاكل الموظفين اهم شي يبون شغل ماشي وبس والموظف بالطقاق.
    نجي اول شي حق الادمن وانا صراحة اقوله يعطيك مليون عافيه على الشغل .. بس ترى ولله دايم تضيعنا وانا اخوك ... اوفر تايم ضايع كم شهر ماينزل ... كتاب مادري شنو مضيعه ... تنسيق اجازات ماكو .. مع انه مفروض رئيس القسم هو اللي ينسقها بس قاطها على الادمن ... واكثر شي يتشكون منه الناس تحويلة الشفت وتأخر الاوفر تايم .. ماني عارف ليش مايحطون على كل منطقه ادمن واحد وفكونا من المصخره اللي صايره عندنا .
    رؤساء الاقسام الثلاثه كأخلاق ونعم وستين نعم .. بس لو يتركون عنهم العنصريه شويه خصوصا وقت البونص والعلاوات ... واعتقد الشي هذا الكل يسولف فيه والكل متأذي منه بس ليش مستحين منهم لان تعاملهم زين محد كلمهم ... والشي الثاني انهم مو صوب مشاكل الموظفين .. اهم شي عندهم الشغل ماشي وبس .
    الكنترولريه للأسف هذيلا اللي مالهم خانه .. مسوين نفسهم مسؤولين وهم لا يهشون ولا ينشون ... واكثر ناس ينسون الاوفر تايم واوراق الاجازات والطبيات واي ورقه .. شياب مالهم خلق مانلومهم.
    بس لما توصل حق رزقي ورزق عيالي لا والله اوقف لهم ولعشره من اشكالهم .. لما يصير الاوفر تايم محسوبيه حق ربعي وحق خلاني واحبابي .. وحق الناس اللي مقزرها معاهم طلعات وسفرات ويعطوني شققهم بديرتهم.
    او حق الناس اللي تقلقس عندهم مع انه ماله حق يشتغل .. وراعي الحق يستحي يشتكي على شايب كبر ابوه.
    واحنا المنطقه الوحيده اللي ذابحينا بالساعات .... لازم يخصم عليك ساعه اذا داقين عليك اوفر تايم ... تقول دافع من مخباته الحبيب ..
    وفيه جم سوبرفايزر مقزرينها على ظهور بعض الموظفين مسوينهم مطراش للسوق للصناعيه لاي مكان .. واول واحد يدق عليه اوفر تايم هالشخص نضير اتعابه.
    التيم ليدر .... اقول ونعم فيه بس هم عليه اخطاء لي الراس ... واذا تبي تقابله يبيلك لفه طويله جنك بتقابل وزير مو تيم ليدر ...وعنده سكرتيره تقول اهي المديره مو هو ... تبي تعرف كل شي شحقه داق وشنو تبي وليش ومنو انت وشسمك وشنو مشكلتك وبالاخير تقولك والله مشغول

    وقت الاجازات ينزل تعميم ممنوع تبدل بعد نهاية شهر واحد .. وممنوع تبدل مع المقاول ... وممنوع تبدل مع شخص قريده مو نفس قريدك ... اللي يشوفه على باله نطلع اجازت بالهبل .. واحنا مو لاقين اجازات.
    حطو لنا التميز وضبطنا حالنا .. وانا من الناس اللي عندي فوق 15 يوم تميز وماني قادر اطلعهم .. والسبب كل ماصار فيه فرصه طلع اللي هو يبي .. والناس اللي ضابطه حالها مطنشهم .
    المنطقه الخامسه تبديل الاجازات عندهم مفتوح في اي وقت من السنه والاجازه كامله او نصها كيفك .. هذا الشغل السنع ... اما عندنا !!!! ياخي رفيجي ببدل وياه بأي وقت انتو شنو ضاركم ؟؟؟؟؟ شنو الفرق بدلت وياه اول السنه ولا نص السنه ولا تالي السنه ؟
    فيه ناس معينه تطلع كل سنه اجازه بالصيف ... ودي اعرف شلون ماني عارف ... ياخي دلونا على الطريج خل نسوي نفسكم ..
    الشلاتر صار لنا جم سنه نسمع انهم بيسوون شلاتر جديده ... بس الحجي اللي وصلنا انها حق المينتننس مو حقنا ... وبعض اليونتات ماعندها شلاتر جديده اصلا ... يعني عاجبكم وضع شلاترنا ؟

    انا بعرف شي واحد بس .... ليش التضييق على الموظف المسكين ؟؟؟ مو كافي دوام الشفتات وخافسين في التقارير وبونص ماكو ؟؟؟
    لا وفوق هذا انا على وشك اخذ درجة سينير ويقولون لي الاختبار مو الحين انطر ... ولاهم راضين يفرغوني اتدرب على البنل ... بالله شلون تبونا نستلم بنل ؟؟؟

    بو عيسى ... السيد أسعد السعد
    بو صالح ... السيد مناور المطيري

    واللي يرحم والديكم شوفوا لنا حل ... ترى والله النفسيه تعبت ... مضغوطين من كل صوب تقول داشين معتقل مو دوام ...
     
  9. وين النقابه

    وين النقابه بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    الدورات الخارجيه بس للمسئولين والمقربين من المسئولين وين النقابه
     
  10. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    سبحان الله انت ما تعرف مسؤول فراش يضبطك :D
    كله تشتكى
     
  11. وين النقابه

    وين النقابه بـترولـي نشيط

    56
    0
    0


    أنا لاجتني الزله من الجاهل ...... & تركت القافله تمشي وراها ........
     
  12. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    ما شاء الله تكلمت عربى لا واشعار بعد
    ابى اقولك شى بس
    والله انت لا تعرف لا قافله والا الجاهل
    طبعا الجاهل اللى يقذف الناس بما لا يعرف -----------هذا الجاهل
    ثانيا اللى يمشى ورا القافله هو اللى عقب ما طارت الطيور بارزاقها بدا يتكلم وينتقد ويحاول عبث فى الحقائق
    والحين ابيك تقولى منو الجاهل ومنو اللى يطرد القافله
    وما بيك ترد وتقول وين النقابه ابى الكلام بينى وبينك النقابه مالها شغل
    وسلامتك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة