انسحاب قائمة الجميع في الجمعيه العموميه

الكاتب : سياسي محنك | المشاهدات : 1,092 | الردود : 8 | ‏24 فبراير 2010
  1. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه وبعد

حنا صراحتا كنا متوقعين الصراحه والصدق والامانه في المحافظه على اموالنا واستقطاعاتنا التي تستقطع منا كل شهر

اللي حصل يااخوان هو كالتالي .

استفسر الأخ حسين مبارك ابوجما عن عن المصروفات المتنوعه المذكره في صحيفة الأنجازات والمصروفات

وكان من المفروض ان يجيب على هذا السؤال الاخ الرئيس خالد العبيدان , ولكن اللي قام بالاجابه هو الأخ غالي عوض

العتيبي الذي ليس منه حقه الاجابه اولا وثانيا انه لم يجيب , فلما سأله الأخ حسين مبارك عن المصروفات

قال للحضور ياشباب هل تريدون الغاء المناقشه في الوضع المالي والأداري فتم الموافقه من قبل 15 رجل من الحضور

مع العلم ان الحضور الموجود يتخطى ال 100 وتم بأغلاق باب السؤال والمناقشه مع العلم بأن بند المصروفات المتنوعه

36000 الف دينار كويتي , وهناك بنود اخرى لايشملها هذا البند وهي الدعايه والأعلان وكلفت 4800 دينار كويتي

وهناك بند الأجور ولا اذكر كم المبلغ اللذي صرف عليه , مع العلم بأن فائض الميزانيه 17000 دينار كويتي ,

فيا ايها النقابه اين ذهبت ال 36000 كويتي وعلى اي شيء صرف هذا المبلغ الذي لم تستطيعوا على اجابة

الأخوان والرضاء برأي الأقليه .

رسالة الى الاخوان قائمة الجميع السابقة , الجمعية العمومية لم تحاسبكم وافلتوا نفسكم منها , ولكن بأذن الله

أن الأخوان الذين يأتون من بعدكم سوف يحاسبونكم على ماصرف من مبالغ لا نعلم في اي جهه او اي تنفيع ذهبت

لأجله .

تقبلوا تحياتي .

2. هيدروجيني

هيدروجيني بـترولـي نشيط

79
    1
    8
    العنوان يختلف عن المضمون لم تذكر لنا اسباب الانسحاب

3. سياسي محنك

سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

قصدي القائمة السابقة اي الاعضاء السابقين بس ولو اك قاري الموضوع كله ما استفسرت

شاكر لك على المرور

4. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    اذا شايف انه فيها لحمة ضب تقدر تقدم بلاغ للنيابة العامه وتبري ذمتك وهم يتحققون ..

والعتيبي او العبيدان او اي عضو من اعضاء هيئة المكتب يقدر يرد على استفسارك مو غلط اللى صار

5. سياسي بيض الله وجهك ولاهنت على طرح الموضوع انا كنت بطرح نفس الموضوع لاني موجود بالجمعيه العموميه وتوقعنا ردود على استفساراتنا

ولكن لا حياة لمن تنادى

تبي تطلع بوجه ابيض؟؟؟؟

برر موقفك وجاوب على الاسأله الى انطرحت

مو تمتنع عن الرد هذا خطا وماتصلح اخطائك بخطاء

الى يخطى وعنده الشجاعه يقول انا اخطيت وانشالله الى بعدي يستفيد من خطأي ومايكرر الخطاء

علشان الناس تعذرك اما تسكت وتتهرب من الاجابه على رأي الاغلبيه انا اشوف ان الموضوع مايستاهل حضورنا ولو ندري بهالشي كان ماحضرنا

السلام ختام

6. Q8-OLD

Q8-OLD بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    يااأخي سياسي محنك من يوم عرفناك وانت طايحله كذب وادعائات علي قائمة الجميع وكأن بينك وبينهم ثأر
    لكن انا احب اصحح معلومتك التي ذكرتها ثلاث ترباعها تلفيق وكذب ومع العلم الي يكذب يروح النار
    اول لما تتكلم عن مبارك أبو جما أنا كنت موجود وهذا الرجل لايعرف معني جمعية العمومية وقام يتكلم بكلام صاخب يبط الأذان فقالوله الأاخوان في قائمة الجمعية اذا تبي توضح اي معلومه فعندك المايك تحدث وسمع الجمعية العمومية شنو فحوا كلامك فأصر ان لايتكلم بلمايك مع ان المايك له هيبه فلم يتكلم بشفا كلمه ثانيه الجمعيه العموميه انا حاضر فيها فقد جاء من كل القائمتيين بأصحابه وزملائه في الجمعيه حتي اصبح العدد فوق ال200
    اما اذا كنت تتبلي أخوانك بنقابه السابقه وكأنهم حراميه وانت روبن هود المنقذ المخلص للشركة أوسكو فعندك يأخي المخفر روح اشتكي ولكن عيب والف عيب ان تطعن في أخوانك والله والنعم فيهم كلهم النقابه السابقه علي الاقل هم معروفيين بأسمائهم ولكن انت مثل زورو :) محد يغرفك

وألف مبروك علي نجاح قائمة الجميع 15-0 وهاردلك للأخواني في التطوير وخيرها بغيرهااااا

7. Juventus

Juventus بـترولـي نشيط

:) ..........

8. فكر ساطع

فكر ساطع بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    انا اشوف ان النقابه السابقه كفت ووفت ولكن كان من المفروض
    انهم يردون على استفسارات الجمعيه العموميه ....

9. fr9a

fr9a موقوف

84
    0
    0
    النقابه القديمه ماقصرت..
    والنقابه الجديده كفو واسمائها تبشر بخير..
    والموضوع خلص..ليش القرقه؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة