Pic تفوز بجائزة الاتحاد العربي للأسمدة للسلامة والبيئة

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 443 | الردود : 0 | ‏23 فبراير 2010
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    حققت شركة صناعة الكيماويات البترولية (PIC) المركز الأول في المنافسة على جائزة الاتحاد العربي للأسمدة (AFA) للسلامة والصحة والبيئة 2009، وذلك من ضمن سبع شركات عربية أعضاء في الاتحاد تنافست لنيلها.
    وقد قام رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للأسمدة محمد عبد الله بتسليم الجائزة لنائب العضو المنتدب للأسمدة بشركة صناعة الكيماويات البترولية جهاد الحجي في حفل افتتاح الملتقى السنوي السادس عشر للاتحاد العربي للأسمدة الذي عقد في القاهرة في 2 فبراير 2010.
    وألقى الحجي كلمة قصيرة في حفل الافتتاح عبر فيها عن شكر شركة صناعة الكيماويات البترولية للاتحاد العربي للأسمدة لمبادرته الكريمة والتي ترمي إلى تشجيع الشركات الأعضاء لبذل المزيد من الجهود للرقي بالصناعة في هذا المجال الحيوي والمهم. كما أعرب عن شكره للجنة المنظمة والمستشار على جهودهم الطيبة والتي اتسمت بدرجة عالية من الحرفية والحيادية. وأعرب الحجي عن سعادته باستلام هذه الجائزة والتي جاءت ثمرة لجهود والتزام الشركة والعاملين فيها بتحسين الأداء وتطبيق أفضل المعايير العالمية وأنظمة الإدارة الخاصة بالسلامة والصحة والبيئة.
    وقال مدير السلامة والصحة والبيئة في شركة صناعة الكيماويات البترولية مجبل الشمري إن هذا الانجاز الذي حصلت عليه الشركة هو ثمرة دعم الإدارة وجهود العاملين في الشركة على مدى السنوات العشر السابقة، والتي بدأت بمشروع الدانة الذي تناول إعادة تصميم منظومة أساليب العمل بالشركة ومن ضمنها السلامة والصحة والبيئة، وتبع ذلك اعتماد الشركة أنظمة عالمية عديدة خاصة بالسلامة والصحة والبيئة ومنها نظام الإدارة البيئية الآيزو (ISO14001) وإدارة سلامة العمليات (Possess Safety Management) ونظام السلامة والصحة المهنية (OHSAS-18001)، الأمر الذي أثمر رفع مستوى أداء الشركة في السلامة والصحة والبيئة والوصول إلى ما هو عليه اليوم.

    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=187161
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة