اعضـــاء نقابة نفط الكـــويت

الكاتب : المتمكن | المشاهدات : 3,114 | الردود : 43 | ‏7 أكتوبر 2007
  1. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    اعضاء تقابة نفط الكـــويت
    (02006\2008)
    دليـــهى سعـــد الهــاجــرى ـــــــ الرئيس
    فارس مدعث العجمى ــــــــــــ نائب الرئيس( استقال من النقابه)
    بدر سلطانــ الزعبى ـــــــ امين الســـر
    حربى رحيمــ الديحانى ــــــ امين السر المساعد
    محمد راشـــد الرشيدى ـــــــ امين الصندوق
    نقـــا رجعان العازمى ــــــــــ عضوا
    احمـــد الفيلكاوىــــــــــــــ عضوا
    اسماعيـــل الكندرى ـــــــــ عضوا
    خالد غازى الشمرى ـــــــــ عضوا+عضو اتحاد البترول
    مشعل حمــد العجمى ـــــ عضوا+عضو اتحاد البترول
    راجح داهمـــ القحطانى ـــــ عضوا+نائب رئيس اتحاد العـــام لعمال الكويت
    احمـــد سلطان الحمادى ــــ عضوا
    خالد خليل الرفاعى ـــــــــــ عضوا
    حمد شافى الهـــاجرى ــــــ عضوا
    ياسين الكندرى ـــــــــــــــــ عضوا
     
  2. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    يا مال العافية يا الشامري على هالموضوع

    بس سؤال لو سمحت؟

    محمد راشد الرشيدي مو صار تيم ليدر الصيانة (الشرق) وما زال عضو بالنقابة إلى الآن؟
     
  3. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ولاهنت اخوي ابو حسن على طرح اسماء اعضاء نقابة نفط الكويت
     
  4. BG. 1

    BG. 1 موقوف

    489
    0
    0
    منتظر الترقية
    البيت ماخلص
    مشكور علي الأسماء

    وأعتقد الأسماء راح تتغير تغير جذري بالإنتخابات القادمة

    نقـــا رجعان العازمى ــــــــــ عضوا من المفترض أن سقطت عضويته وإنتقل إلي العمل بشركة الخدمات النفطية

    اسماعيـــل الكندرى ـــــــــ [عضو ( تقاعد طبي )

    خالد غازى الشمرى ـــــــــ عضوا+عضو اتحاد البترول تم فصله من الإتحاد لعدم لحضورة الجلسات
     
  5. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    الله لا يهينكم على المرور
    وانا مجـــرد ناقل لاسماء مجلس اعضـــاء نقابة النفط
    وجميع ما ذكرتوا من اضافات كلها صحيحه
    على حسب علمى ولكن احببت انقل الاسماء كامله
    وبدون تفصيل
     
  6. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    فارس مدعث قدم أستقالتة ولم تقبل ولازال عضو بالنقابة

    شهالنقابة ... من بقى فيها ألي متقاعد وألي مفصول وألي منتقل إلى شركة ثانية .... بس بعرف على جم عضو أليحن ماشيه النقابة .... يعني جم حصان قوتها ؟؟؟؟؟؟؟ أهي الفروض تمشي بقوة 11 حصان
     
  7. الغامض

    الغامض بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    طال عمرك اهي تمشي بهوى ابو سعد

    وين ماقال مشينا مشت وباقي اعضائك


    والله ولا كليمه كل من يقول خلني امسك كريسيي

    سم طال عمرك... اه يازمان ابو مهدي وحسن فلاح
     
  8. op2

    op2 بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    ولد جيرانا تيم ليدر
    GC 4
    عادي يبه النقابه ماشيه بامر شخص واحد لا اكثر

    والباقي بس تكمله قائمه


    بس ليش ما في حريم معاهم بالنقابه ؟ :)))))))))))
     
  9. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    مشكور اخوي على اسماء الاعضاء اللي بالنقابه وماقصرت
     
  10. loard

    loard بـترولـي نشيط جدا

    216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
  11. النفطيه

    النفطيه بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

    أبشركم باذن الله انه فى الانتخابات الجايه راح تشوفون تغير جذرى فى الاسماء

    القائمه الحاليه الى تمشى على هوى شخص واحد انسوها بيجى ان شاء الله قائمه تستحق ان تمثل موظفين الشركه
    بس عاد مافينا نتحمل الوضع الى حنا فيه والسبه مصالح بعض الاسماء على حساب مصلحتنا كعاملين
     
  12. الولدالذهبى

    الولدالذهبى بـترولـي نشيط جدا

    192
    0
    0
    لا بد من التغيير
    ما قصروا الله يحفظهم
    Bg.1
    كلامك صح




    وبس
     
  13. norema-sarto

    norema-sarto بـترولـي مميز

    668
    0
    0
  14. البرقان

    البرقان بـترولـي نشيط

    82
    0
    6
    جميل جدا

    لو تبرع احد الزملاء لعمل قائمة اعضاء النقابة الموقرة

    منذ بداياتها


    لتكون مرجع ...و ايضا يثبت الموضوع


    تحياتي
     
  15. kuwaity001

    kuwaity001 موقوف

    64
    0
    0
    خلوو منكم العنصريه وزمان علي مهدي وحسن فلاح ماينسى لكن نسيت تذكر زماان حمد صوياان رئيس اتحاد البترووول وزماان حمد مطيع ..الخ يستاهل ابو سعد كل خير واتوقع خلى رئاسة النقابه لها طعم ولون ومايذخر شي عن القريب والبعيد والحساد كثير وعلى قولة المثل ( إذا أتتك مذمتي من ناقصن فهي الشهااده بأني كاملن )
    ويكفي انه انساان قياادي وتفخر القبيله فيه عيــــــــــب يامتعنصرين وهذا شوووكه في حلوووقكم وراح ينجح مع قاائمته كااامله وانا والله لاني عضو او محسووب عليه انا اقووول الحق
    :mad::mad:
     
  16. م.محمد

    م.محمد بـترولـي خـاص

    يعطيك العافيه ولد عمي على الاسماء
     
  17. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    سجل ياتاريخ
    من اللي أجبر شركة نفط الكويت إنها تدز طيارة خاصة إلى الحسا علشان تجيب موظف مصاب هو وعايلته إلى الكويت
    أبو سعد يوم سواها ما كان يبي أصوات من أهل المصاب (لاهم من قبيلته ولا في منطقته)
    في ميزان أعمالك يا بو سعد
     
  18. k.p.c

    k.p.c بـترولـي نشيط جدا

    ملاحظ فيك اخي الكريم Kuwaity001 انك عنصري بحت للأسف

    وانت تقول خلوكم من العنصريه !!!!!!!!!!!!!

    تناقض كبير بينك وبين كلامك صراحه

    ودائمآ مشاركتك الدفاع عن الاخ دليهي

    ما ادري اذا عاجبك اللي يسوي او انه نافعك

    يا اخي (( الساكت عن الحق شياطنن اخرس ))

    يعني تبي تقنع الاخوان الاعضأ انك على صح وانهم على خطأ

    الله يهديك ويصلحك هذا اللي اقدر اقوله

    ولا تنسى وضع الاخ دليهي الان تغير وراح بتصير الانتخابات الجايه تغيير بالكامل

    وبنشوف اللوحات هل راح تنفع ولا لا

    والغريبه هاللوحات من خطاط واحد ((ياسبحاااااااااااااان الله)) عزالله استنفع هالخطاط ما ادري شلون هالعالم تعرفه


    شي غريب صراحه


    وتذكر كلامي وسلملي على عمرك ياعزيزي
     
  19. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    الأخ المحترم
    إذا صارت الإنتخابات ونجح دليهي
    هل راح تباركون له
    ولا راح تقولون ضربة حظ
    شخص يجي ويصنع تاريخ
    وشخص يجي ما أحد درابه
     
  20. k.p.c

    k.p.c بـترولـي نشيط جدا

    عزيزي علي انت قلتها هذي انتخابات وصدقني راح ابارك له

    لكن اذا نجحت قائمه اخرى هل انتوا راح تباركون لهم او لا ؟؟؟؟؟؟

    مع العلم ان القائمه الحاليه ماراح تنجح الانتخابات الجايه

    وحدث العاقل بما يعقل معقوله كل هالعالم على غلط وانت على صح

    واذا على الاشخاص ترى ناس كثير ماتقدر تهضم حقهم

    ناس اعطوا مجهود جبار اكثر من الاخ دليهي بن سعد

    ولا احد يقدر ينكر هالشي

    وترى على فكره اول واحد طالب بالزياده الاخ خالد الهملان

    وهالكلام قبل 4 سنوات ولكن قدر الله وماشأ فعل

    وجا تهديد من فوق عن الاضراب والرجل استقال بشرف

    ولا تقنعني ان النقابه الحاليه هي اللي طالبت بالزياده

    الاداره الحاليه قاعده تشتغل لمصالحها الشخصيه

    والموظفين بالطقاق الا اللي مني وفيني عشان ينفعني بالفرعي

    واتوقع انك فاهمني عدل

    حياك الله عزيزي
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,443
  2. helpdesk
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    118
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,194
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,897
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    3,214

مشاركة هذه الصفحة