التزموا في هذي الأسماء وتحققون الأفضل

الكاتب : 6على 6 | المشاهدات : 1,147 | الردود : 9 | ‏22 فبراير 2010
  1. 6على 6

6على 6 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    إنشاله تكون تركيبتي بعد المعاينه والترتيب تكون قائمة جديه وصحيحة لاتخلوا من الحشو ولكن هذا ملقيناه في القائمتيين حتى تتم تصفيه قائمة واحده ونتخلى أو نستغني عن بعض الاسماء لانا لها مصالح خاصة وتكوين علاقه مع الأدارة ولاندخل في التفاصيل لجرح زملائنا واذا عارضوا سوف نذكر كل شخص وسبب وضع أسمه لتكون شاهد عليه ويقتنع بما فعل لاننا نجمع من الكل ولاتخذنا مندون شخص على الأخر لأنها بنايه مصلحة لنا جميع وراح أذا كر حتى الأقرب لي منكم حتى لاأكون قد ملت لشخص دون الأخر.
    الأسماء اللتي تستحق التصويت لمصلحت الموظفين ونترك الاسماء اللتي أخرجت ناس ولم تقف بالمواقف مع الموظفيين وعندي قناعه أذا خرجت هذي الأسماء سوف تكون لكم حقوق محققه بأذن الله لأنا ليس بينهم من يشد ويجذب مع العبيد لمصلحة الخاصة
    .

1_خالد سلطان ابو رقبة

2-جراح مبارك المطيري

3-محمد إبراهيم الفلكاوي

4_منصور مثال المطيري

5_عادل حمود العازمي

6_عبد الله فراج الحربي

7_فهد محمد عسكر العجمي

8_مبارك محسن الهاجري

9_مبارك محسن المشعان

10_عبيد محمد الرشيدي

11_عبدالله مطلق السبيعي

12_محمد فيصل الهاجري

13_سعد حجاب غصين الدوسري

14_محمد هابس العتيبي

15_مصعب حسن السميط

ملاحظ’ : ونعتذر عن الأسماء اللامعه التي لم توضع لأنها تصب في مصلحتها الشخصية وهم(محمد حمد الهاجري _سعد الخنيين _خالد جاسم العنزي ) .

2. نواف النواف

نواف النواف بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    كلن فيه خير وكلن يستاهل ومو انت تجي وتقيم الرياجيل ؟؟

اذا انت بتعطي اللي قلت عطهم بس بسريه لان الصوت امانه وماله داعي اتسوي حزازيات وتقعد تسولف ؟؟

الرياجيل كلن عقله في راسه وكلهم يعرفون من بيصوتون له ؟؟

أنا لو بيدي عطيت القائمتين كلهم لانهم بالنهاية ربعنا وزملائنا بس ما اروح واتكلم عطوا فلان وخلو فلان ؟؟

ليش ماشكلت قائمه ونزلت ؟؟؟

أظن الحركات هذي اللي قبل الانتخابات مالها داعي واللي فيه خير بيوصل بفضل من الله ومن أعضاء الجمعيه العمومية ؟
    وأرد أقول كلن فيه خير ومو أنت اللي تقيم الرياجيل ؟؟؟

تحياتي :
    نواف النواف

3. F16

F16 بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السلام عليكم

ماشالله مافي احد من التطوير الا وحطيت اسمه . بس انا عندي سؤال ليش اخترت هالاسامي بالذات وشنو علاقتك معاهم ,, وانت منو عشان تحكم على الرياجيل , وعلى اي اساس اخترتها ,

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    يا اخوان من حق كل شخص يختار الاسماء اللي يبيها
    فنرجوا عدم التجريح في الاشخاص بسبب طرحهم

5. 6على 6

6على 6 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    رد على المتحمسين

أول شي حنا مطعنا في مراجلهم مراجلهم هناك أذا سيرت عليهم في بيوتهم هذي مصلحة أذا راحت راح فيها الجميع موا شيخ القبيلة بس يابو المراجل كون عقلاني ولتكون عنصري الدين والحق أحسن من المراجل الذي يتصورها الجميع على سبيل المثال لوطلب امير القبيل الذي أنت تنتمي لها طلب وهو من باب الحميه وهذا الطلب قد حرمه الله سبحانة وتعالى ونهى عنه النبي (ص) ماذا تختار قول الله أو الامير القبيلة طبعن هنا تبين دينك من جهلك وهذا رأي والله والله أني من القائمة التي نفيت الأسماء الكثيره منها ولكن مصلحت الجميع فوق كل شي وليس مصلحت القبيلة لأن في المره الجايه سوف تقام قوائم من كل نوع يعني نفس الشركات تلقى في كل قائمة من كل قبيلة حتى تتوازن القوائم ويظهر الحق نحنوا لن نخظع ولا نصوت لشخص يتبع العضو المنتدب ويتزحزح إليه حتى يكون بجانبه أخي العزيز هذا رزق لك ولأبنائك لاتجعل الناس تقامر فيه وهذا من تعبنا وليس من جيب ومال العضو المنتدب أنا مع من يأتي بحقي وليس لرفع أسم قبيلتي ولا على رفع أسم القبائل رفعن بيارقنا فوجيه كثير من الناس والكل يعرف .

6. like.no.other

like.no.other بـترولـي مميز

594
    0
    0
    قواك الله اخوي 6 على 6

هذي وجهه نظرك و نرجو من الجميع ان يحترموها ويتقبلوها

وما فيه داعي التجريح مثل ما قال اخوي فيصل العجمي

7. هيدروجيني

هيدروجيني بـترولـي نشيط

79
    1
    8
    مشكلة ربعنا انهم يمارسون الديمقراطيه لكن لم يفهموا معناها الحقيقي فتجدهم ضد اي شخص يعبر عن راي مخالف لرأيهم لذلك نقول لهم دعوا كل شخص يعبر عن وجهة نظره حتى لو تخالف الواقع والمنطق وتقبلو مروري

8. LPG

LPG بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    عزالله مانت ببعيد عن صواب .. اساميك اللى تبيها اهون الموجود

لكن صدقني يا اهل المصالح راح يفوزون

9. الفارس33

الفارس33 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    بيض الله وجهك وكلامك ميه بالمية
    لا عنصريه لا قبلية لا طائفيه ولا مصلحجيه ههههههههههههههه
    ما نبي ناس تخدم مصالحها الشخصيه و مره ثانيه اقول لصاحب الموضوع الله يبيض وجهك

10. q82008

q82008 بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    راح التزم في اول 8 من الجميع واول 7 من التطوير عشان يكون في عدل بين القائمتين وانا اشوفهم احسن ناس في القائمتين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة