رحلة حداق الى سلطنة عمان

الكاتب : Workers | المشاهدات : 4,062 | الردود : 4 | ‏21 فبراير 2010
  1. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    البترول الوطنية تنظم رحلة حداق لموظفيها الى سلطنة عمان

نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام بشركة البترول الوطنية الكويتية في الفترة 7-14/1/2010 رحلة «حداق» لموظفيها إلى جزيرة مصيرة بسلطنة عمان، رافقهم خلالها السيد باسل الدبوس رئيس فريق العلاقات الداخلية بالشركة وكل من الزميلين خالد الحويتان وأحمد شهاب من العاملين بالفريق
    اشتمل برنامج الرحلة التي شارك فيها 35 موظفا من مختلف دوائر وأقسام الشركة على 4 رحلات بحرية انطلاقا من جزيرة مصيرة، حيث تم تقسيم الموظفين إلى سبع مجموعات تنافست فيما بينها على الفوز بجائزة أكبر سمكة وأوفر صيد وعند الوصول إلى مسقط طافوا بالقلاع الأثرية والأماكن السياحية المنتشرة فيها كما نظم فريق العلاقات العامة والاعلام المرافق لهم عدداً من المسابقات الترفيهية التي قام خلالها السيد باسل الدبوس بتقديم الجوائز لـ «نواخذة» المجموعات الفائزة بمسابقات الصيد. وقد أعرب الموظفون عن سعادتهم بهذه الرحلة التي حظيت بالتنظيم المتميز، كما أعربوا عن امتنانهم لإدارة الشركة التي تحرص دوما على تنظيم تلك الفعاليات الترفيهية لموظفيها

==============================

الله يعطيهم العافية خوش رحلة .. ما ادري اخونا العضو النوخذة مع النواخذة اللي فازو بجوائز المسابقة .. :)

إن شاء الله نشوف رحلات حلوة نفس هالرحلة ولو يخلونها المره القادمة .. بـريـة .. يعني التغيير حلو : )

2. النوخذه

النوخذه بـترولـي مميز

517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    السلام عليكم
    والله يا اخوي كنت معاهم وانا مو نوخذه النواخذه معروفين واتمنى اني كنت بايام النواخذه علشان اتعلم منهم:)
    بس سالفة النواخذة الي فازوا بصيد اوفر او اكبر سمجه هذي والله اني ماشفتها الا بالصور وتفاجئت ان كان هناك في توزيع جوائز ومسابقات وشفت الصور مثلي مثلكم بالعربي متى صارت المسابقه ومنو الي فاز ومتى تمت ماعندي علم :) انا ومجموعتي الي فهمته ان السالفه خشمك اذنك حتى صيدنا ماندري وين راح والي فهمته بعد ان في مجموعه خذت صيدنا وحطوه فوق صيدهم !!!! بس اخذنا السالفه بحسن نيه ماتوقعنا ان السالفه جذي :)
    الله يسامح الي الي يتشيطر على ربعه
    انا اول مره اروح ورحت واستانست وعرفت المحادق وبرمجتها وان شاء الله الوعد قدام ان الله عطانا عمر وياكم

3. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    وعليكم السلام هلا بالحبيب هلا بالنوخذه .. انا اول ماقريت الخبر .. قلت يمكن صاحبنا وياهم
    ماشاء الله عليك ما طوفت هالرحله .. المره الجايه يلعبون غيرها .. المحادق وتم برمجتها ..
    والصيد كل مجموعة تحفظ صيدها .. مافيه مجال للاحتيال :)
    الله يعطيكم العافية وإن شاء الله تكرر هالرحلات والجمعه الطيبه بين الزملاء ..

4. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    اووه

نبي صيد ياجماعه حق اهل المنتدى

5. نفط +كويتى

نفط +كويتى بـترولـي جـديـد

12
    0
    0