وين النقابه......................؟؟؟

الكاتب : وين النقابه | المشاهدات : 907 | الردود : 9 | ‏17 فبراير 2010
  1. وين النقابه

وين النقابه بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    ليش ولماذا أعضاء النقابه يتجاهلون مايطرح في المنتدي ؟؟؟

وين النقابه

2. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

المشكله ان السؤال هذا يتداول باستمرار
    وين النقابه وين النقابه
    انا اقولك وين تلاقيهم ومتي وفي اي وقت
    تشوفهم بوقت قصير ماقبل الانتخاابات وبوقت الانتخابات عند ابواب النقابه وبامتار قليله عن صناديق الاقتراع
    ومن تطلع النتيجه ونبارك لهم مانشوفهم ولا انحس فيهم ونستغرب من انشوفهم يطلعون ويصرحون لدرجه اني اسال نفسي عندنا نقابه
    يعني نقابتنا نسمع فيها ومانشوفها مثل مانسمع ان اهم يطالبون بحقوق الموظفين
    بس انقول يعطيهم العافيه اهم الحين في وقت يسمي باستراحه المحاربين والوعد جدام

3. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الإخوان الأعضاء في النقابة موجودون وعلى أتم إستعداد في كل وقت وعلى مدى ال24 ساعة

جرب أخي العزيز وإتصل في أي عضو من ال15 ستجد ما يرضيك.. أما مقولة (وين النقابة)

فهذا ظلم كبير لإخوانك الأعضاء.. وأما إذا تكاسلوا أو (طنشوا) أعضاء النقابة فلنا ولكم الحق في محاسبتهم.

فالحق أحق أن يتبع أخي العزيز.. أما صاحب مقولة (وين النقابة) فنحن نعطف عليه ونسأل الله أن يهديه

ويصحصح عقلة.!!

4. سيف العز

سيف العز بـترولـي نشيط جدا

192
    0
    16

الاحمدى مقر الاتحاد البترول اول مادش المبنى تطلع سيده ثالث بوابه على اليسار موجودين

بعطيك مواعيد صباحيه من8اللى 12 ومسائيه 5الى 9

5. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

وليش هم ما يتنازلون ويتكرمون ينزلون من ابراجهم العاجيه وينزلون ويتابعون ما يقال بخصوص النقابه فى المنتدى ؟؟ هل المهم ان يتواصلون مع الناس والا المهم كيف الناس توصل لهم ؟؟ المنتدى اعتقد كلن يقدر يكلم النقابه من خلاله وعبر صفحاته ...فرجائى لللاخوان فى النقابه الرد علا ما يثار ويقال عنهم فى المنتدى ( ولا تبوق.. لا تخاااااف ) ...والله من وراء القصد..

6. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

وهل المنتدى جهة رسمية ومكان للسؤال والرد عليه من قبل النقابة.!!!

يا أخي( الله يهدينا وإياك لسواء السبيل).. لا يوجد بين النقابة وأعضاء الجمعية العمومية

أبراج عاجية ولا حاجز ولا أي عائق.. عندك سؤال إذهب للنقابة ووجه سؤالك بشكل رسمي

وبإسمك الشخصي وعندها إنتقد على كيفك إن لم يستجيبون لطلبك..

أنا أظن فيك الخير الكثير والعقل الكبير.

تقبل تحيتي.

7. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

حياك الله وبياك... انا عند حسن ضنك .. والهدف من كلامى انه للمصلحه العامه ولا انا (لا فى العير ولا فى النفير)... اما ليش بالمنتدى ؟؟ لان المنتدى اسهل لى ولغيرى الوصول اليه وبسهوله ويسر عرفت ليش! ثانيا المنتدى له صفه معنويه اكثر من صفته الرسميه وهقوتنا فيهم طيبه وان الكلام يكون علا المكشوف والكل يقدر يطلع ويرد فقط لا غير وشكراااات ل حسن ضنك طال عمرك

8. @al-qrsh@

@al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

372
    0
    0
    الله يرحم امك
    تونى عرفت وين مكان النقابه
    اخونا وين النقابه والله الوصف سهل ترى على الوصف وصلت
    خذ الوصف وتوكل على الله
    وبعد كم يوم نشوفك تكتب مو وين النقابه نشوفك تكتب مثل مو كاتب اخونا سيف العز

9. وين النقابه

وين النقابه بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    أعضاء النقابه هم أكثر المتابعين للمنتدي . لاكن بعضهم لايستطيع المشاركه لأن الرئيس مانعهم ومجردهم من الكلام وشعارهم الصمت ثم الصمت

10. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختلف مع بعض الأخوان بخصوص تواصل النقابات وليس نقابتنا فقط مع اعضاء الجمعية العمومية من خلال المنتدى

صحيح ان المنتدى ليس بجهه رسميه ... ولكن تواجد هذا الكم الكبير من الزملاء في مكان واحد يجعل له صفه أقوى
    أضف الى ذلك سرعة التواصل وسهولة وصول المعلومه دون عناء خصوصا لم يسكن في مكان بعيد
    وللي دوامه شفتات

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة