أيهما...... أفضل...؟؟؟

الكاتب : الكونغرس | المشاهدات : 444 | الردود : 5 | ‏17 فبراير 2010
  1. الكونغرس

    الكونغرس بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    بغيت اسألكم..... شنو احسن وحدة بمصفاة الشعيبة؟؟؟؟؟

    (( h - oil ))
    او
    (( gas ))
    او
    (( بالعربي ... يولتي فير )) ما اعرف اسبلنق مالها



    ولاحد يبخل علينا من معلومات عنها واي وحده افضل من حيث الترقيات والشغل وطبيعة العمل اللي فيها
     
  2. شعيباوي

    شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

    362
    12
    18
    روح اليوتيليتي

    إسمع النصيحة. صج الشغل فيها حساس و زايد عن الباجي بس راح تتعلم و تتطور و تشتغل بأماكن شرحه. الله يوفقك و من جد وجد و من زرع حصد
     
  3. الكونغرس

    الكونغرس بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    يعني اي وحدة منهم

    لانهم هاذي الوحدات اللي فيها نقص ولازم نختار منهم
     
  4. الكونغرس

    الكونغرس بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    يااااااا جماعه بليييييز ردوا ضروري يوم الاحد لازم اختار اليونتد


    لا احد يبخل علينااااااااااااااا

    انا رجال ابي يمشي قريدي لاكن ماابي الشغل الوااااجد
     
  5. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    يا أخي.. تبي قريد وما تبي الشغل الواااااجد..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    نصيحة وأرجوا أن يتسع صدرك لها.. إذا ما إشتغلت في أول عمرك وتعلمت,

    من يمسك البلد في المستقبل ويدير خيرات البلد بأمانة و بخبرة عريقة..!!؟؟

    تريد ترك المصافي بيد الأجانب, عشان ترتاح وما تشتغل..!!

    يا أخي كان رحت لوزارة الصحة كاتب مستوصف, أو وزارة التربية مراسل, وتركت الفرصة لغيرك يتوظف.

    نحن ننصحك من واقع خبرة سنين طويلة (كرفنا) مع الفلسطينين والهنادوة وكانوا مسؤولين علينا وما يرحمون

    أحد.. والآن عرفنا قدرهم, علمونا صح... الكلام يطول لكن نصيحة لك من محب.. تعلم وإشتغل والمثل يقول:

    (إتعب تلعب..إلعب تتعب)

    تقبل تحيتي ونصيحتي.

     
  6. الكونغرس

    الكونغرس بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    لا هنت حبيبي.....,,,,,

    ادري بس القهر يوم تشوف مصفاة الشعيبة متروسين هنووووووووووووووود والله قهر

    بس حبيت الوحدة اللي لها مستقبل

    في بعض الوحدات توقف على قريد
     

مشاركة هذه الصفحة