المنطقة الأولى مصفاة الأحمدي كلاكيت ثاني مره

الكاتب : المنطقة الأولى | المشاهدات : 1,705 | الردود : 14 | ‏13 فبراير 2010
  1. المنطقة الأولى

المنطقة الأولى بـترولـي جـديـد

37
    2
    8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق وان كتبنا موضوع في السابق بخصوص المنطقة الأولى على هذا الرابط :

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=24371

وكل الشكر للسيد معزي الرشيدي رئيس فريق المنطقة الأولى على حل بعض المشاكل .... لكن المثل يقول يد وحده ماتصفق وللأسف رؤساء الأقسام والكنترولريه والسوبرفايزريه مو متعاونين ويأخذون مشاكل وشكاوي الموظفين بشكل شخصي جداً ... ونحن نقول لا تبوق لا تخاف ... أد عملك بكل أمانه وصدق وعدل ولن يكون هناك اي شكاوي من الموظفين .

نتحدث اليوم عن النقص في المنطقة وكيف انه تم الأستعانة ببعض موظفي المقاول لسد النقص وكان أخرهم مجموعة من دولة باكستان لسد النقص .... ولكن تفاجأنا بنقل أحدهم الى محطة الدس باتش وهي محطة تحميل الاسفلت في وحدة BITUMEN ودوامها صباحي .... مع العلم ان مشغلي الوحده هم من يفترض بهم العمل في محطة التحميل ... المصيبة الأكبر ان هذا الموظف يعمل بنظام 12 ساعه يومياً لمده تزيد عن الشهر ( أوفر تايم ) وحين طلب الموظفين ان يعملوا في القسم تم رفض طلبهم بحجة ان السيد مناور المطيري اعطى تعليمات بذلك .

نحن نعلم انه في السابق كانت هناك واسطات وتدخلات لتثبيت بعض الناس في هذا المكان مما أدى الى وجود شكاوي ضد رئيس القسم السابق ...وللأسف رئيس القسم الحالي غير متعاون وكل شي يقول أمر من مناور المطيري .. وانا متأكد مليون بالمية ان ابو صالح مايدري عن الموضوع ... فلو كانت هناك تقسيمه كل شهر واحد لما كان هناك شكاوي ولا مشاكل في القسم .

نتمنى ان يكون هناك تدخل ورد من السيد مناور المطيري بهذا الخصوص .. وكيف يعمل شخص لاكثر من شهر بنظام 12 ساعه اوفر تايم... واهل البلد أولى من الغريب وموظفي المنطقة مشهود لهم بالكفائه....

الأمر الأخر الذي سنتحدث عنه اليوم هو العلاوات السنويه .... فللأسف ان يكتب السوبرفايزر التقرير ويتم ارجاعه بعد تعديله من رئيس القسم ويطلب من السوبرفايزر المصادقه عليه ... مع العلم ان التقييم الحقيقي يكون من السوبرفايزر فهو من يرى عمل الموظفين بشكل يومي .

ولنا عبره في بعض الزملاء الذي يحصلون سنوياً على نسبة 8 و 9 وبونص سنوي ولمدة ثلاث سنوات متتالية ... أين العدل والمساواة يا رؤساء الأقسام ؟؟؟ يعني محد يشتغل الا الثلاثه او الاربعه ؟؟ ولا لاسباب أخرى نعلمها وتعلمونها جيداً ؟..

أملنا في السيد معزي الرشيدي كبير وكذلك في السيد مناور المطيري مدير العمليات ... ونحن نعلم ان اغلب مشاكل الموظفين سببها رؤساء الأقسام ... الذين للأسف يمارسون الضغوطات على الموظفين دون اي مبرر ... وكأنهم مراهقين .

منطقتنا هي الوحيدة التي يرفض فيها تبديل الاجازات مع العلم ان هناك تعليمات من مدير العمليات بذلك .. ويرفضون الاجازات الإظطراريه بحجج واهيه .

اتمنى من السيد مناور المطيري ان يطلب كشف العلاوات السنويه والبونص لاخر ثلاث سنوات وسيرى العجب العجاب..

طالب موظفي البتشمن بباص خاص لهم ... والحمدلله ان مطلبهم تحقق .. ولكن في المقابل زادت المشاكل في CDU & CCR لوجود باصين اثنين فقط .. نتمنى زيادة باص ثالث .

لدينا معلومات عن تجاوزات خطيره ان لم يتم التعامل مع ماذكرناه فسيتم نشرها .

2. قبــــــــس

قبــــــــس بترولي خاص أعضاء الشرف

509
    0
    0
    C.R.O. KNPC
    KW
    بالنسبه لموضوع منطقة التحميل في وحدة الاسفلت هناك كتاب ارسل لرئيس القسم باسم كافة موظفي الوحده ولكن ما ادري شنو مصير الكتاب ...وكل ما نسأل عنه يقول الmanagement مو راضين.......( انزين ليش موراضين) يقول ما ادري سألو ال management

(هذا الي حصل)

آخر تعديل: ‏14 فبراير 2010
  3. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    للأسف هذي المنطقة بالذات مو راضيه تتعدل
    مادري الى متى مخلينهم على كيفهم

4. ضمير الأمة

ضمير الأمة بـترولـي نشيط

100
    0
    16
    مادري متى يتسنعون هالبشر

ناس مايخافون الله

ونفس المشكله نرجع لها كل سنه فترة التقارير السنويه والبونص

5. وين النقابه

وين النقابه بـترولـي نشيط

56
    0
    0

وين النقابه

6. المشموس

المشموس بـترولـي نشيط

53
    1
    8
    وين النقابه عن مثل هذه النوعيات اللي ماتخاف الله
    ولا يهمها الا مصلحتها الشخصيه

كل هذا خوف من الكويتي يعني ولا شنو ؟

ترى مايحك ظهرك الا ظفرك

7. وين النقابه

وين النقابه بـترولـي نشيط

56
    0
    0

وين النقابه

8. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    16
    هالمنطقه بالذات الاجنبي مبدينه على ولد الديره
    انا استغرب سكوت الاداره العليا عن التعسف ضد الكويتين الحاصل في هذي المنطقه
    كأن حنا عايشين بديره غير الكويت

9. نفط +كويتى

نفط +كويتى بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    لدينا معلومات عن تجاوزات خطيره ان لم يتم التعامل مع ماذكرناه فسيتم نشرها
    اخوى انت قلت هذى العباره وتمنا انها ما تكون لتنفيذ طلبات لك ارجو الصراحه وكشف كل الحقائق حتى نظف بلدنا من كل حرامى وشكرا

10. تعب حالي

تعب حالي بـترولـي جـديـد

27
    0
    1
    ياجماعه انا بعرف شي واحد بس

هالناس ماتخاف الله ؟؟؟ مايدرون ان الظالم مايتهنى بحياته ؟؟
    مايدرون ان وراهم حساب وعقاب وماراح ينفعهم هذا ولد عم او هذا ولد قبيلتي؟
    وين التيم ليدر ساكت طول هالسنين عنهم ؟

11. تعب حالي

تعب حالي بـترولـي جـديـد

27
    0
    1
    أخر خبر

في السابق يوزع البونص كتركه للأقارب والأحباء والأصدقاء
    الأن حتى الأوفر تايم صار يوزع للمقربين وبتوصيات عليا

12. المنطقة الأولى

37
    2
    8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واشكر كل من شارك في موضوعي البسيط والذي نحاول من خلاله تسليط الضوء على مشاكل منطقتنا

وبالمناسبه أود ان اقول كلمة شكر في حق أحد ابناء هذه المنطقة ,, وهو رجل للأمانه أحبه الجميع لتواصله مع الموظفين ومحاولته حل مشاكلهم بكل مايستطيع من صلاحيات .
    انه السيد فهد سعد المطيري ( بو سعد ) ياليت باقي ربعنا مثله

13. حظوظ

حظوظ بـترولـي جـديـد

4
    0
    0

انا اقول طبل اكثر حق بو سعد

والله اريت نفااااق

14. المنطقة الأولى

37
    2
    8
    اقسم بالله مو نفاق

وفهد المطيري بو سعد مايعرفني ولا يدري منو انا اللي قاعد اكتب
    يعني لو بطبل على قولتك على الاقل ببين له انا منو او بروح له وبقوله ترى انا كتبت عنك
    لكن اما اكتب كلمة حق من غير مايدري منو انا فهذا مو تطبيل

واقسم بالله انه ابو سعد يستاهل مليون ونعم

15. عزرائيل

عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

212
    0
    0
    والنعم في بوسعد
    ولد خلوق ومحترم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة