خبر شبه اكيد والعهده على الراوي

الكاتب : shark | المشاهدات : 1,358 | الردود : 24 | ‏27 نوفمبر 2007
  1. shark

    shark بـترولـي نشيط

    ياجماعه سمعت والعهده على الراوي ان فيه على مستوى نظار ومدراء صايرين يشتغلون لاحد القوائم

    الانتخابيه هل هذا صيحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اذا كان الخبر صحيح والله مصيبه عز الله ان النقابه بيبيعون الموظفين برخص التراب بتصير حاميها حراميها


    وما نقول الا الله المستعان
     
  2. مجرد سوأل

    مجرد سوأل بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    على حد علمى وشخص كبير بالعلاقات الصناعيه خل نكون دقيقين شويه مو يتدخل وبس بل يشكل قائمة التألف بالذات :)

    والله مادرى شنو يبون هالمدراء وكبار الموظفين بهالشركه من النقابه هم أبخص :(

    الله كريم
     
  3. معيكل

    معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    227
    0
    0
    أضحك الله ها السنون الحلوة اللي في الصوره يا سمك القرش

    بغض النظر عن صحة أنهم يدعمون القائمة اللي ذكرها مجرد سؤال ولكن الأكيد أن ادارات الشركة المتعاقبة كانت تلعب دائما فوق الطاولة وتحت الطاولة وأحيانا تقلب الطاولة بعد

    ولكن للأمانة اذا الموظفين مشوا بالطريقة التي تريدها الشركة في انتخابات النقابة اذا يتحملون كل تبعات ذلك
     
  4. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    تسلم يا اغالى على طرح هالموضوع الحساس للغايه
    لكن انا اشوف مافيه شى مستغرب لانى العمل النقابى مايفرق بين مدير او مشغل او ادارى وكلهم يصبون فى مصب واحد
    واذا كان المقصد شخصيه فى العلاقات الصناعيه ويشكل احدى القوائم ترا الاغلبيه من مسئولى الشركه والقياديييييين اما معارضين او مؤيدين لقائمه معينه وكل مسئول له تحرك خاص اما مكشوف او من وراء الكواليس وانا اشوف هالشى طبيعى لان الجميع يشوف ويعرف وحنا موظفين فى البتروكيماويات وكل يعرف فلان وعلان ولكن العبره فى اختيار الجمعيه العموميه لانتخاب اعضائها فى المرحله القادمه
    والله يوفق الجميع باللى فيه الخير
     
  5. عامل

    عامل بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    عامل
    كويت
    لنكن نعيش الواقع ...الحاضر نسخه من الماضي ...
    ولنعيش الحريه والديمقراطيه النقابيه ...
    الموظف من المستويات الدنيا الى المستويات العليا ... له الحق في من يمثله في النقابه ما دام هو عضو مسجل بها .
    يعني لو كان موظف تملى عليه القرارات او هو موظف يعطي القرارات ... له الحق في أختيار من يمثله ...
    لكن الأهم من ذلك كله ... السواد الأعظم او القاعده الكبيره للمصوتين هم من المستويات الدنيا ...
    مهما كان تحرك المدير او المسؤول او اي موظف كان مستواه ... ان لم يكن مقنع وذات توجه يدعم العمال سوف يلاقي عدم اهتمام وتجاهل من القاعده الكبيره من العمال ...
    والأختيار الأول والأخير للعمال ...

    أتمنى التوفيق للجميع
     
  6. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    الأخ shark أنت تقول يقولون أي وكالة يقولون ولا نريد أن نسهب في الحكم على الآخرين من منطلق اشاعة أو معلومة غير متأكدين من صحتها . ولنفترض أن يعمل أي مسؤول مع أي قائمة .. ما الضرر في ذلك كله يعتمد على الموظف نفسه .. يجب أن يكون حازم في قراره ولا يقع تحت أي تأثير طالما فيها مصلحة عامة.

    وأود أن أضيف نقطة مهمة جدا أنني لم أر أو أسمع قط وأشك في ذلك أن يتدخل مدير بمثل تلك الأمور حيث أنها ستكون ضده قبل أن تكون لمصلحته

    وشكرا
     
    آخر تعديل: ‏27 نوفمبر 2007
  7. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    اتمني من ادارة المنتدي تحذف اي موضوع فيه خبر غير موثوق
    واتمني من الاخوان يذكرون المصدر علشان لاتكثر الاشاعات
    وتري مافي شي يخوف اذا الموضوع صحيح
     
  8. مجرد سوأل

    مجرد سوأل بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    صباح الورد:)

    والله ماأتوقع أنكم ما تعرفون الى يدور من تحركات من قبل الى بالعلاقات الصناعيه أو غيره...

    الشى الثانى خل يتحرك ويدعم بس مايستغل مكانه عشان يسنع كم صوت حق ربعه....

    وبعدين المثل يقول صاحب بالين(.........) تبى النقابه بأيدك اليمين والشركه باليسار مايصير
    وللعلم أخوى عامل وأخوى المتمكن والأخت sos_kw لو مو متأكدين ما قلنا عنه بصوره واضحه وحددناه بالذات عن غيره......
    الله يهديه ويخلى النقابه لى العمال الى يعانون من المشاكل فى العمل مو سياره وشغل عدل وغيره وغيره:(
     
  9. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    اخوي مجرد سؤال صباح النور
    عزيزي احنا نعرف منو المقصود
    وحتي لو الكلام صحيح اعتقد انه عضو بالجمعية العمومية
    الا اذا ماتبون المدراء يصوتون هذا شي ثاني
    وبعدين بالنسبة لي انا ارد واقول ماله داعي وكالة يقولون
    تحياتي لك
     
  10. shark

    shark بـترولـي نشيط

    اشوف الاخ يورياوي متعاطف حيل مع مسؤولين الشركه المقصودين انتمنى ان ماله مصلحه
    من هالتعاطف وتبون الصراحه ودك ان المسؤولين يستريحون ويخلون الهم لاهل الهم
    وانصح الاخ اليورياوي مره ثانيه ان يكون تعاطفه مع اخوانه العمال احسن له
    وشكراااااااااااااااااااااااااااااا
     
  11. shark

    shark بـترولـي نشيط

    والله اظن الاخت مو حاسه بوضعنا ولا تدري عنا حدها مريحه اقول للاخت تقابل مطبخها احسن لها من التدخل في الامور الي ما تعرف فيها
     
  12. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    السلام عليكم أخي shark بالاضافة الى معرفتي التامة بما يدور في الشركة ويمكن أكثر ما تتصور .. فأنا لا أعيش حالات الوهم والحمد لله .. لذلك أنا مريحة راسي من الكلام الغير منطقي .. واذا كانت هناك حالة استثنائية يا اخي لا تعمم على الجميع

    وأحب أن أضيف نقطة مهمة جدا جدا جدا وهي .... أنني مجابلة مطبخي بعد .. طبعا غير الطبخة اللي قاعدة تنطبخ عندكم

    وسلالالالالالالالالالالالام :):)
     
  13. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    اخوي شارك مع احترامي الشديد لك
    انت ماتبي تفهمني
    لو تقرأ كلامي عدل
    تعرف انني ماتعاطفت انا تكلمت الحق وفي غيري
    بالمنتدي قالوا نفس كلامي
    بس الظاهر كلامي دغدغ مشاعرك
    او يمكن النك مالي يجذب
    ونصيحتي لك ياريت لاتسرع حبيبي:)
     
  14. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    وبعدين شنو سالفة الفزعة بالمنتدي احاجي واحد يرد الثاني
     
  15. فرحان العجمي

    فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

    488
    0
    16
    يورياوي ريح بالك تري احيانا الكلام مامنه فايده ....
     
  16. مجرد سوأل

    مجرد سوأل بـترولـي نشيط

    53
    0
    0
    صباح الورد:)

    الله يعين عصاباات بالمصانع وعصابات وبالمنتديات بعد ريح راسك يا بوحمد انت ويورياوى....

    ولا تصير أنت وياه أقلام لى الغير ويحرككم السبيعى بكلمه .......

    ولا تعتبر فزعه ولا أظاهر متعرفون حتى معنى الفزعه .....
    الى اللقاء مع سوأل من أخوكم يقض مواقعكــــــــم عن (الكاميرات ) خلوكم زاهبين يا الحلووووين.......
     
  17. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    والله يابو حمد شي يضحك المهم شخبارك بوحمد بشرنا عنك
     
  18. مجرد سوأل

    مجرد سوأل بـترولـي نشيط

    53
    0
    0

    نفس صاحبك بو حمد مشاركات باهته,,,,

    وهــــــــــم على قولتهم (يا مشاركه سخيفه ضحكت منها المشاركات)........
     
  19. السهم

    السهم بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    روح نام لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
     
  20. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    عزيزي مجرد سؤال
    مشاركاتي باهته لأنها متعارضة مع النهج اللي تمشي عليه واللي مبين منه انه تفكيرك محدود ويبيلك واحد يدرسك حرف حرف علشان تفهم وارد واقول دايما خلك بصلب الموضوع ولاتخورها بالحجي تري المنتدي للسوالف والمشاركات الهادفة مو اتحط علي واحط عليك
    ولو تبينا نمشي علي نفس اسلوبك صدقني نخليك تغيرك النك من باجر من كثر الضغاط
    تحياتي لك حبيبي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة