نطالب بمبلغ 250 دينار سنوي !!!!

الكاتب : حسين اشكناني | المشاهدات : 2,078 | الردود : 19 | ‏10 فبراير 2010
  1. بسم الله الرحمن الرحيم ​
    تقدرون تقولون حلم بس ما يمنع انه الوحد يحلم ( حلم حلم )

250 دينار بدل ملابس . ( وايد شركات عالمية و محلية تصرف هذا البدل )

ملابس بلسوتات للعمال سيفتي للعمال غتر للموظفين ( عشان لايزعلون )

النوعيات الي تصرفها الشركة للموضفين من اسوئ نوعيات السوق و محسوبه على الشركة بالشي الفلاني

تكرمون السيفتي شوز لازم اول ما تلبسه شهر عوار ما تقدرتمشي فيه بعدين يلين

و الي حاصل يا الشباب يشترون بلسوتت على حساهبهم و ووزعون الي ياخذونه من الشركة

او يعطونه هبات :)

يعني بالمختصر وفر فلوس االشركة من عقد المقاول الجبار و خل الموظف الغلبان يروح يشتري حق عمره الشي المريح و السيفتي و حاسب الموظف الي ما يلتزم بامور الامن و السلامه ( طبق الشروط و المعايير )

بس تقدر عليهم

( تشوف بلسوتات شركات المقاولين الي يدشون علينه السناتر تتحسر على عمرك والله )

4 بلسوتات حق wsn بالسنه و قصب علما ياخذهم و فقاره منتلفين كرود من فوق لي تحت

يبيلها و قفه قويه في وجه المقاول الجبار

و شكرا

2. CONT-A

CONT-A بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    اذا عطوك فلوس شلون ياكلون ؟؟؟؟

3. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

مراحب بوعلي والله معاك حق بلسوت الشركه مو مال لبس لا والقهر نصف اللي يشتغلون في الصناعية لابسينه :D بس بالنسبه لبدل الملابس كلم النقابه في الموضوع هذا وبالمره كلمهم على التميز للأنتاج

4. Aziz Alnomas

Aziz Alnomas بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    (( اسعى ياااعبدي وانا اسعه معااااك ))

لذا حاول ويمكن تصيب وتكسب فينا اجر

5. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    و الله يا إخوان إنكم متفائلين
    ‘حنا كادرنا منقوص و كل شوي قاعدين يسحبون من إمتيازاتنا تبون يعطونكم 250 دينار !!

و النقابة إذا تبي تسعى للموضوع هذا خل تسعى بال 120 المنقوصه على الأقل ال 120 شهرية مو 250 سنوية

6. MamLOoO7a

MamLOoO7a بـترولـي مميز

بدت تحلم بال 250 هههههههه

الله كريم ان شاء الله يعوضونكم خير

7. القلب نفطي

القلب نفطي بـترولـي نشيط جدا

كلامك سليم 100%
    وعسى الله يكتب اللي فيه الخير

8. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    السيد ابو وجهين كاتب الموضوع السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قول حق ربعك الجدد الي انت تطبل لهم حاليا ان يشرحون لك ليش مايصير يصرفون ال 250 مالت البلسوت!!!
    ولا خل اكسب فيك اجر و اعلمك, ما يصير يا بابا علشان هذا البس يمثل الشركة و ان كان عنك شي غير طلب البيزات قولهم خل يضغطون على ال HSE علشان يوافقون على بلسوت مواصفاته اعلى .

و على حد علمي انه ربعك الجدد كانت اول مطالباتهم في 2007 انهم يغيرون البلسووووووت؟؟؟؟؟

الا ما قلتلي شصار على بدل التميز؟؟؟؟

صاحبك يقول انه شهر 2 مبروك عليكم و لا شقولتك؟؟؟؟

9. Alajme

Alajme بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    under man....

ياخوي حسستني منجر قاعد يتكلم على هونك على الرجال هههههه

مانبي هالبدل بس يعطونا شي على مستوى عالمي

يعني انا w.s.m معطيني بلسوت استحي البسه بره الدوام قبل لا اداوم مثلا بمرلي مكان على الطريق

تقول كهربجي مو موضف بالكي او سي ههههه

واكبر دليل على صحة كلامي شوف الموضفين قله يلبسون مال الشركه كلهم يروحون يشتروح من بره

ليه مو حرام

انا مستعدل ادليهم على محل زين ولا هاللبس مال الهنادوه

10. كلن يرى الناس بعين طبعة

كلن يرى الناس بعين طبعة

طويل العمر بوجهين الي يكتب بنكين النك الي الناس يعرفون شخصيتك الاصلية مثل ما انا خابرها 100%

تكتب الكلام الحلو تحبب فيك الناس و ما تعلق على شي عشان الناس ما ياخذون منك مواقف ما تقدر تبررها

و تقضب العصا من النص وبالانتخابات تكون محايد وهذا شي خاص فيك و النك هذا تتهجم على الناس و تقول بو وجهين و تقول و تقول عشان الناس ما تاخذ منك مواقف انته شخصيا و انت عارف نفسك عدل و انشاء الله تنكر هل الكلام جدام الريايبيل عشان اوريهم الدليييل القاطع

الي ما في احد انشاء الله يشكك بكلامي و انا اقول الستر زين

و سلامتكم و لا تهونون يا الربع

اخوكم
    حسين اشكناني

من سنتر 15 شمال الكويت

c-shift

:)

11. بر و بحر

بر و بحر بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    كلامك عدل

صبحكم الله بالخير
    انا اخوكم من kjoc واسمحولى اشاركم بالموضوع
    اخوي حسين فكرتك حلوه وياليت كل النقابات تتبناها
    والى اعجبني اكثر فيك انك تشارك باسمك الحقيقي وهذا دليل على شجاعتك وانا بنهج نهجك وراح اغير النك بالاسم الحقيقي بس شوي مو الحين ووياليت اخوي فيصل العجمي يدرس الموضوع مع اخوانه الى بالمنتدى انه محد يشارك بالمنتدى الا بالاسم الحقيقي والسبب ان محد يدش يشارك الا الموظفين وجميع الموظفين كبار وعقولهم ناضجه فاكيد كل واحد مسؤول عن رايه
    وشكرا لكم

12. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

والله اخوي ايدي بيدك وانا معاك 100-100 وياريت اخوانا في ادارة المنتدى تتبنى هذا القرار واللي راح يرفع من مستوى المنتدى ويبعده عن كثير من الطفيليات اللي ما تعيش الا في الظلام مع شوية رطوبة

13. العامري

زياد ترى كل واحد حر يكتب بالنك اللي يبيه و أنت كل شوي ناط لنا انا ما أرد وما أدري شنو يبه ما أحد قالك رد ولا تتحكم بالي ينكتب وما ينكتب

14. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

ياريت تكون موضوعي بالكلام لا تحول كل موضوع ينطرح من موضوع عام الى مشاركات شخصية ليش تضيق ذرعا بحرية التعبير لعلك تريد ان تقول خذوني

اترك زياد عنك ورد على اصل الفكرة اللي طرحها اخونا

15. العامري

اللي حول الموضوع مو أنا شكلك تنسى بسرعه اللي تكتب أما بالنسبه لشخصيه فما أضن بينا اي موضوع وبالنسبه لحرية الراي انا اللي كنت ادافع عن الحرية بالكتابه لكل شخص

16. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
  17. bo-saleh

bo-saleh بـترولـي مميز

اخ زياد واخ العامري ماصار الا الخير يالربع

وانا احترم رايك يا اخ زياد وراي الاخ بر وبحر واللي يقولون انه لازم يكون نكه هو اسمه الحقيقي بس اخالفك فيه تدري ليش .؟.؟؟؟؟؟

لانه بالاول راح تحرم كل من خارج المؤسسه ان يشارك في هذا المنتدى الكريم ويقولون رايهم لانك تقول بس للموظفين

وثانيا انتا تدري كل واحد يكتب عن مشاكل وهموم القطاع النفطي وليس له اي حصانه في ذلك فهو ليس بنقابي ولا اظن انه احد من النقابه يشارك في المنتدى الا من رحم ربي

فانا ضد ان يكتب اسم المستخدم لكي يشارك لانه ماصارت عمرها في الانترنت ولا راح تصير ابدا صعبه

وهذا رايي وتقبل تحياتي

وبالنسبه لموضوع اخوي حسين انه يطالب بمبلغ 250 دينار سنويا

الشركه اولا ياخوي حسين ماسنعت المستشفى وحنا متعلقين بالتأمين الصحي اللي مو واضح متى راح يبدأ

هذا غير عن المنقوصات من الزيادات

وسالفة المقاول اللي تقول عنها هذي فوق مستوانا كلنا وماظن الشركه تقدر تمنع هالمقاول من التنفيع

18. anwar

anwar بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    يا ريت يقبلون رايك ياحسين على 250 بس مايخلونك هل المستفيدين من ورى هل المناقصات بلسوت سعره ان قلنا 10 دينار او اكثر شوي ومحسوب على الشركة 30 الى 40 دينار ربح 100 % الى 150 % منو يخليه وما خفي اعضم

19. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16

الاخ الفاضل ابو صالح

يا هلا فيك والف مرحبا بمشاركتك ورايك محله الراس لانك تستحق كل تقدير بهذا الرقي بالكتابة

انا تبنيت فكرة اخوي انه يجب ان يشارك كل شخص باسمه الحقيقي سواء كان من ابناء القطاع النفطي او من خارجه فهذا منتدى حر مفتوح للكل
    بس من خلال ممارستنا للكتابة في هذا المنتدى وغيره تبين انه الانسان اللي يكتب باسمه الحقيقي يفرض على نفسه رقابه ذاتية مما يعطي المنتدى مستوى ارقى وكذلك يوفر على الاخوة ادارة المنتدى من عناء المراقبة والمتابعة واكثر الاساءات تأتي من اشخاص باسماء مستعاره مو كلهم اكرر مووووو كلهم قلة قليلة لكن اصحاب الاسماء الحقيقية تجدهم منظبطين اكثر
    على كل انا عبرت عن رأيي وانت عبرت عن رأيك ولك مني كل حب وتقدير واحترام

20. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة