المضف: مبيعات كافكو زادت %25 خلال 2009

الكاتب : أسرة كافكو | المشاهدات : 522 | الردود : 0 | ‏10 فبراير 2010
  1. أسرة كافكو

    أسرة كافكو بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    ارتفاع الطلب من شركات الطيران الخاصة
    المضف: مبيعات كافكو زادت %25 خلال 2009






    ناصر المضف
    سعد الشيتي
    أكد نائب رئيس مجلس الادارة والمدير العام للشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود ناصر المضف، ان كافكو استطاعت ان تحقق خلال العام الماضي زيادة كبيرة في المبيعات بلغت %25.
    وقال المضف ل‍ «القبس» ان هذه الزيادة في المبيعات جاءت نتيجة تعامل الشركة مع شركات طيران جديدة وزيادة حركة الشحن الجوي في مطار الكويت، بالاضافة الى ارتفاع الطلب على الوقود من قبل شركتي الجزيرة للطيران وطيران الوطنية.
    وعن الارباح والنتائج المالية للشركة خلال 2009 قال: «ان نتائج الشركة المبدئية خلال عام 2009 تفوق نظيرتها المحققة خلال عام 2008 على الرغم من عدم ثبوت اسعار النفط خلال الفترة الماضية، فقبل فترة قصيرة جدا كان يباع برميل النفط ب‍ 78 دولارا، واليوم ب‍ 69 دولارا، وهو الامر الذي يؤثر في الارباح وينعكس على استراتيجيات الشركة».
    وأوضح المضف ان سياسة الاجواء المفتوحة التي اعتمدتها الحكومة والهادفة الى زيادة عدد الرحلات من والى مطار الكويت نشّطت الحركة في المطار وجذبت خطوط طيران جديدة طويلة ومباشرة بين الكويت وبعض عواصم العالم، وهو امر انعكس بشكل ايجابي على اعمال الشركة.
    وأضاف انه اصبح من الضروري ان يُعمل على تطوير وتوسعة مطار الكويت الدولي بأسرع وقت ممكن لان طاقة المطار في الوقت الراهن تجاوزت ال‍%150.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة