إقرار بدل «يوم الراحة» للعاملين في «الخدمات النفطية» يصرف مع راتب شهر مارس المقبل

الكاتب : puma.kw | المشاهدات : 2,759 | الردود : 20 | ‏10 فبراير 2010
  1. puma.kw

puma.kw بـترولـي نشيط جدا

182
    0
    0
    هنأ امين سر نقابة العاملين السابق في شركة الخدمات النفطية سالم ناصر العجمي العاملين في الشركة بمناسبة اقرار بدل يوم الراحة والذي سيتم ادراجه مع رواتب شهر مارس المقبل بأثر رجعي من تاريخ التعيين للموظف مشيدا بالجهود التي بذلها رئيس مجلس الادارة بالانابة علي العبيد والتي اثمرت بعد فترة طويلة اقرار هذا البدل الذي سيساهم في رفع معنويات الموظفين ومنحهم الدافع لتقديم افضل ما لديهم.
    وشكر العجمي حرص مجلس ادارة الشركة على اقرار حقوق الموظفين وتطوير العمل بها لتكون في مصاف الشركات النفطية التي سبقتها في هذا المجال.

المصدر يا جماعه جريدة الوطن وهذا الرابط للي يبي يشوف الخبر بعينه

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=6392

كل الشكر للأخ سالم الصامل والى جميع من سعى لأقرار هذا البدل

وتستاهلون يا صقور النفط

2. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    اللي نعرفه ان الاداره دائما تحرص على التوفير بالميزانيه

واذا كانت من حق الموظف ليش ماصرفت من اول يوم للموظف ؟؟

هل يعقل ان العبيد سيسعى لأقرار مثل هالبدل لعيون الموظفين ؟؟؟؟؟؟؟

يعطيهم العافيه النقابه اللي طالبت بمثل هالبدل ....

لأني مع الاخ مشعل بشير الرشيدي عضو النقابه أول بأول فيما يخص هالموضوع ....

انا لست مؤيدا او مفتاحا لأي قائمه انتخابيه

فقط ابداااااء رأي

وبالتوفيق لجميع القوائم

3. لمن يهمه الامر

لمن يهمه الامر بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    امين سر نقابة العاملين السابق او ممثل لشركة نفط الكويت

السلام عليكم

سؤال واتمنا من لديه الاجابه ان يجيب ؟؟
    قبل فتره خلال شهر خمسه الماضي
    تم تعين السيد : سالم ناصر العجمي ممثل لشركة نفط الكويت لدي (ossc) ..
    من قبل ادارة السيد : علي العبيد

وفي هذا التصريح لم يذكر اذاكان السيد : سالم ناصر العجمي ممثل لشركة نفط الكويت لدي (ossc) بل انه
    امين سر نقابة العاملين السابق في شركة الخدمات النفطية

السؤال الان لسيد : علي العبيد

هل لهذا الدرجه التخبط في ادارتك لماذا لم يكتب ممثل لشركة نفط الكويت لدي (ossc) بدل من امين سر نقابة العاملين السابق

واين رئيس النقابه الحالي واين اعضاء النقابه مع احترامي الكامل لسيد: سالم ناصر العجمي
    لماذا لم يتم التصريح في هذا الموضوع والتهنئة الموظفين

هناك اسأل كثيره نريد الاجابه عليه

وفي النهاية

اشكر السيد : سالم ناصر العجمي علي هذا التصريح والتهنئه للموظفين
    واتمنا لك الخير والسعاده في حياتك

4. سري للغايه

سري للغايه بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    الشكر لله ثم الذي سعى للخمة الموظفين

أولا الذي أقر هذا ليس على العبيد بالكشف من قبل المؤسسة البترول عن الميزنيات كشفت عدم الصرف للموظفيين عن هذا البند وكانت هناك أقتلاسات من قبل بعض الأدارة ورئيس الادارة من قبل وثم أصبح العجز وفي المالية وذهاب رئيس المجلس الادارة تارك العجز خلفة ثم كانت الأدارة التالية وبقيادة على العبيد عدم تمكن صرف هذا المستحق خلال كذا ميزانية وكانت هذة المستحقات سوف تذهب مهب الريح لو حلت الشركة ولكن لم تحل وتمت المحاسبة المالية ومعرفت الميزانيات واين تذهب المصروفات وفاجأتهم وتم صرفها لكم حتى لايقعوا بالمكتشف ولاتنسوا أخواني الاعزاء لكم حق كثير لم تعرفوا عنه وسوف تكشف لكم السنين مثل محصل لكم في هذا المستحق المالي .

وكلمت عتب: أعتب على النقابة السابقة والنقابة الحالية على جميع القصور في حقوق الموظفين المادية والقانونية وأذا هم لم يعرفوا عن الحقوق ويتجاهلون يسألون نقابات الشركات الزميلة ويعرفوا ماعليهم ومالهم من حق حتى لايذهب لهم حق من حقوقهم.

وأشكر الله ثم الاخ سالم العجمي على هذا الخبر والفوز به بالأعلان بالجرايد ولكن نقول لمن لايعرفوا بأن من طالب في هذا الحق فهو ليس سالم بالقانون الشركة وتدارك العبيد ذالك وجائت الموافقة ليس منه بالرغم عنه لانه يعرف بأنه عاجل أم أجل راح تصرف هذا المستحق وخوفه من المحاسبة بعد تركة كرسي الحلاق سوف ينكشف أمره وان هذا جائت من المالية وليس من العبيد لأن العبيد ليس له صلاحية حاليا مدامت المؤسسة لم تجددله في عمله مجرد عضو شرف وأعطاها سالم كي يكسر بسمعت النقابة الحالية ويسبقهم بهذا الخبر .;)

5. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    الله يبارك فيك اخي الكريم وخبر بصراحة مفرح عساك عالقوة ولك البشارة :)

ونشكر الله جل وعلا ثم الاخ الكريم سالم الصامل ولاقصور باخوانا الكرام في النقابتين الماضية والحالية علي مشاركتهم جميعا في السعي لتحقيق هذا

المستحق المالي لأخوانا موظفي شركة اوسكو عساكم كلكم علي القوة ويعطيكم العافية

ودمتم بود*

6. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    شكرا مره اخرى للأخ العجمي على التصريح بالجريده ... ماقصر .. وتحسب له علامه ايجابيه اذا كان ناوي يخوض الانتخابات ..
    وهالتصريح كان مفروض يجي من النقابه الحاليه ... ولكن وش نقول الا الله يجيب النقابه اللي تلتفت لكل صغيره وكبيره بما فيه مصلحة العمااااال .... باختصاااار ..... نبي نقابه قويه ....

7. F16

F16 بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    ما شالله بديناااا تطبيل ,, ليش هالتصريح وبالذات بهالوقت ؟؟؟

ممكن اعرف شنو دور النقابه الحاليه مدام يصرح بأسم امين سر سابق ؟؟

8. 6على 6

6على 6 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    السالفة موتطبيل السالفة وصلت ردح

هذا قبل أمين سر قولولي شنوا سوى كل شي يقولة العبيد يقول نعم حاضر ويقولة الشباب شنويبون علشان العبيد يخذ حذره من الطلبات عشان ميتوهق معاهم وأذكروا هذا الكلام أهو يطبل للعبيد صج واذا جددوا للعبيد راح يوصل لشي ماتوقعون لانه في فترة النقابة اللي هو فيها مستانس العبيد ماكواطلبات ولا مشاكل لأن العبيد يرفض طلب الشباب والحبيب يقص عليهم يقول راح العبيد يسوي لكم وبعدين تروح الفترة ولا يلقون شي كله كلام فاضي وهم ويبي ينزل بالمستقبل أخاف صج أذا نجحت حتى لوقبيلتك نجحوك مايفرضون علينا لوتحالف أحد وياهم لأنك مجرب من قبل ولاتنفع مع متطلبات الشباب ولن نتحالف معك وصج أكثر الشباب يطبلولك يجاملون مثل ماتجاملهم والناس تمشي علا ممشى من قدامها يعني لاتنصدم في مدحهم وبعدين راح يخلونك يقولون أنت تستاهل ولكن بالباطن مراح يصوتولك الكثير منهم والمستقبل راح يشهدز

9. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0

السلام عليكم

ياأخوان هالرساله وصلت لي على الايميل

وبصراحه واقوله وانا متفشل اني مافهمت شي منه

وبالعكس تظايقت لأني فهمت شي وتوني الحين دريت اللي فهمته غلط

ياريت من الاخوان الموجوده يفهموني بس هل لي صالح فيها اولا ؟

ويفهموني بالعاميه وبالمختصر ابي افهم بس

ومشكورين

10. puma.kw

182
    0
    0
    هلابك اخوي سلومكو

بأختصار شديد الشركه راح ينزلون لنا بأثر رجعي مبلغ مالي وهو بدل راحه بمعنى اذا انت كنت اوف في يوم عطله رسميه مثل العيد يحسبون لك مبلغ معين والحين ينزلونه بأثر رجعي من اول خدمتك مع معاش شهر 3

يعني خير ورزق جايك بالطريق

هذا على حسب مافهمت من الربع

11. puma.kw

182
    0
    0
    يا جماعه بدون ذكر اسامي الناس اللي قامت تقط كلام وبس

الرجال قال في تصريحه

هنأ امين سر نقابة العاملين السابق في شركة الخدمات النفطية سالم ناصر العجمي العاملين في الشركة بمناسبة اقرار بدل يوم الراحة

يعني الرجال يهنيكم ويبشركم وبس

المفروض تشكرونه على البشاره مو تذمونه وتقولون اهو مع العبيد وتطبيل وارفعلي واكبسلك

ياجماعه لحد يطعن في ذمة احد الا بدليل واللي عنده دليل على الرجال يقوله ويذكر دليله مو يقول الناس قالت فيه ومافيه

وبعدين ابي اعرف ليه مافي احد يعجبكم وتمدحونه ؟؟؟؟؟ اذا الواحد اجتهد تذمونه واذا ما اجتهد هم تذمونه !!!

ماقول غير اللي يحس فيه جرأه وشجاعه يوريني طيبه ويحقق اي شي لربعه مو بس ذم وتحلطم وطعن في ذمم الناس

12. العلوي

العلوي بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    الـــشكــر كــل الشــكر للأخ ســـالــم العجــمي وعلــى راســـي ونقولك بيض الله وجهك ويعطيــك الف الف عافيه :)

13. F.A.H.A.D

F.A.H.A.D بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    الله يعينكم علا نفسكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا
    نشكر السيد علي العبيد لسعيه لاقرار بدل الراحه لاخوانه وابنائه الصغار والكبار والشكر موصول لزميلنا سالم العجمي لزف الخبر المفرح لزملائه وهذا ليس بغريب عن الاخ والزميل سالم العجمي.

ثانيا
    مبروك لكل الموظفين الذي سوف ينعمون في هذه الزياده وعسى الله يهنيهم فيها

ثالثا
    عندي مداخله بصيطه لكم يا اخوان واتمنى تاخذونها بصدر رحب ونيه صافيه لان الي اشوفه ان البعض من الزملاء نياتهم الله يعينهم عليها يوم القيامه الطعن في الناس والدخول في ذممهم .
    يا شباب اذا جاكم خير اشكرو الله على ما يجيكم من خير ونعمه ليش تدخلون في ذمم الناس الي جابت لكم خبر او أقرت لكم شي يعني اتمنى بس الرقي في الحديث في المنتدى لان الاخ سالم ما قال انا أقريت لكم ولاكن حب انه يهنئ زملائه بلبدل ولا فيه شي غلط أنه يهنئ زملائه واذا كان في مصالح شخصيه الاخ سالم ما راح ياخذ الا الي يستحقه من الشركه لان في ناس متابعه وعارفه الي لها والي عليها في الشركه والعمل في القطاع النفطي اذا في ناس ما تعرف شلون صاير العمل في القطاع النفطي لابد ان يعلم ان العمل في القطاع النفطي عمل جماعي وليس عمل فردي ويجب ان يكون الكل يعمل بيد واحده وليس الطعن وقول فلان قال وقال لان لن نخرج بنتيجه مفيده من هذا الكلام.

رابعا
    بلنسبه للاخ علي العبيد على كثر القصور الي طالع منه نشكر منه هالشي ونتمنى يرقي العمل في الشركه الى احسن من هذا الشيئ وبس ونتمنى اقرار السلم الوظيفي عشان نشجعه للاحسن اما اذا يبي يشوف الشباب حتى لما يقر لهم بدل هم يقعد يتشكى ويتذمر شنو يبي يقول وشنو يبي يقول كل موظف من القطاع النفطي لما يقرأ منتدى الخدمات النفطيه بعدين الي عنده اي شكوا خل يروح ويشتكي لا يقعد مثل ال ؟ ؟ ؟ بس يتكلم هني ويقول ويفعل بس بلكتابه.

خامسا
    وبعض الاخوان يقول النقابه اي نقابه الي فيهم انتقل فيهم نفط الخليج وسكت والي ماني قايل شنو بعد الحين عليكم بلنقابه الجايه والعاقله الي تفهم في العمل النقابي وانا لما اتكلم عن النقابه السابقه ما اطعن فيهم كلهم لان فيهم رجال فيهم الخير ولاكن اتكلم عن البعض لاكن بلنسبه للي ينطرتصريح من النقابه الحاليه ناس نايمه بلعسل والسبب انهم ما يدرون ولا يعرفون ان العمل النقابي يبيله رجال يكونون لاخر لحظه مع زملائهم الي أوصلوهم لتمثيلهم وشكرا .

14. الامن الصناعي __

الامن الصناعي __ بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    السلام عليكم ,,,

نشكر الاخ (سلف العبيد) ويعطيه العافيه ,,,
    اقول هذي لقافه واضحه يالحبيب سالم ناصر ونعر ف مدى المصلحه مع علي العبيد شنو سوى علي العبيد عشان تشكره وتقول مدى حرصه واهتمامه على الموظفين قلقسه السالفه ولاشنو حدث العاقل بما يعقل ياجماعه كل شي واضح ,,

العبيد صاحب المواعيد الكاذبه وين 200 الامن الصناعي وين 200 الحمايه يقول نشكر العبيد ,, اقول روح نام بمتكب التيم ليدر بنفط الويت اتوقع واضحه السالفه ,,

اعذروني لاكن والله اللي قاعد يصير ماينسكت عنه ,, وادري اسلوبي شاد شوي ,,

اسف على الاطاله ,,

15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اهنئ نفسي واخواني الزملاء بهذا الاثر الرجعي

واشكر الاخ سالم الصامل على البشاره

ونشكر الاخ العبيد على البادره

واقول حق اخوي الامن الصناعي يا اخي سالم العجمي قال اهنئكم وابشركم ماقال انا الى اقريت بدل يوم الراحه

يعني معروفه الاخ وصل لمسامعه كلام عن بدل الراحه وقال اسبق الكل واهنئ الناس فيها ويطلع بوجه ابيض

مو معناته ان الاخ على قولتك نايم في مكتب التيم ليدر وشنو يعني اذا نام في مكتب التيم ليدر مضايقك هالشي ؟؟ هل هو من اعضاء النقابه الحاليه لتحاسبه؟ هل هو مرشح لنقابه لتحاسبه؟

انا اقول ادعو ربكم على الخير الى جايكم وخلوا كل واحد بطريقه هذي اعراض ناس مو اي انسان يتكلم في فلان وعلان

والسلام ختام

16. ولد بني هاشم

ولد بني هاشم بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    مشكووورين يا جماعه على الخبر بس راح يحسبون أثر رجعي من أي تاريخ !!؟؟ أو بعد ما ينزل بلأثر الرجعي جم راح ينزلون لنا كل شهر بعدها !!؟؟ و الزياده راح تنضاف بشهادة الراتب وله لا !؟

17. الامن الصناعي __

الامن الصناعي __ بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

وانت يبونايف عاجبك يشكر علي العبيد ويقول مدى حرصه واهتمامه ,,,

يبونايف لاتجامل وخل الطاق مستور ,,

والهدف مو التوضيح والتهنئه للموظفين ,, اذا تمشي عليك ماتمشي علينا ..

وانا اقول هذي سلبيه بحق سالم ناصر مع كل احترامي وتقديري له ,,

(عسى المخيله خيرها يقتفيها)
    دمتم ,,

18. CPF

CPF بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    مبرووكين ياشباب

طيب انا ودي اصرح بالجريده اهني العاملين ..عادي:) ؟

ماشالله كل من هب ودب صرح

او ان اي واحد يحمل اسم نقابي سابق له الحق في التصريح!؟

والله اذا كل نقابي سابق بيصرح كان شفنا الجريده كلها تصاريح اعضاء نقابة سابقين.

19. ليش كل الانتقادات الى تكتب في المنتدى ماتبين اصحابها ؟؟؟

وكلهم اصحاب مشاركات جديده يعني من مشاركه الى 40

طيب الى عنده شي وفي خاطره شي يوصله لأحد معين مفروض يواجه الشخص بقوه

ويخلي الشخص يعرفه من اسمه

وكل شخص وشخصيته في توصيل المقترح الى عنده

انا اشوف هذا هجوم مباغت للأخ سالم العجمي وارجو من المشرفين اغلاق الموضوع لحفظ ماء الوجه

لان الوضع تعدى التهنه ووصل لمرحلة الطعن في الذمم

سلااام

20. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    انا اقووول الوعد في سميرا ميس والا هلتون رمسيس على شهر 3

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة