محاضرة "حيـــاة بلا حدود" مع Nick Vujicic

الكاتب : Workers | المشاهدات : 3,497 | الردود : 4 | ‏10 فبراير 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
  2. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    "حيـــاة بلا حدود" مع Nick Vujicic

    [​IMG]



    "حيـــاة بلا حدود" مع Nick Vujicic

    تماشيا مع سياسة الإدارة العليا الرامية بتطوير وتدريب العنصر البشري بكافة الأصعدة لإيمانها بأنه الدعامة الأساسية التي يرتكز عليها نجاح المؤسسة وتطورها ، يستضيف قطاع التدريب والتطوير الوظيفي المحاضر المتميز ( NICK VUJICIC ) ، والذي يعد مثالا حيا لمواجهة الصعاب التي تعترض مسيرة الإنسان .
    وسوف يقوم السيد / NICK VUJICIC بسرد مسيرة حياتة العلمية والعملية والمكللة بالنجاحات المتواصلة رغم الإعاقة البدنية التي فطر عليها.
    ومن هذا المنطلق أكد مدير دائرة التخطيط والتطوير الوظيفي السيد / عبد اللطيف الحوطي أن وجود السيد / NICK VUJCIC على مسرح مجمع القطاع النفطي يعد دعوه نطلقها جميعا بوجه التحديات والصعاب وأن الإنسان يستطيع أن ينجز الكثير في ظل وجود الإرادة والإصرار .
    وأضاف الحوطي أن السيد / NICK VUJCIC يعد من أنجح الشخصيات العملية كونه رئيس لمجلس إدارة شركة من كبرى الشركات الأمريكية ، وحصل على شهادة الدكتوراه في العقارات وإدارة الإعلام .
    ووجه الحوطي دعوه لجميع موظفي المؤسسة لحضور المحاضرة المتميزة التي ستعقد يوم الأثنين الموافق 15 فبراير 2010 على مسرح مجمع القطاع النفطي تمام الساعة التاسعة صباحا وذلك لكي تصبح حياتنا جميعا بلا حدود . ​


    [​IMG]
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    شكرا بو عبدالله

    سبحان الله فالإرادة تتحدى المستحيل
     
  4. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    حضرت المحاضره كانت اروع محاضره شفتها بحياتي

    انسان مرح وسوالفه حلوه وفيه طموح وخفة دم ماعمري شفتها في شخص سليم

    [​IMG]

    وهذا مقطع صورته من الايفون وانصدمت بردائة التصوير اعذروني لكن القصه الي قالها موتتني ضحك ونزلتها باليوتيوب واتمنا تعجبكم

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  5. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ياهلا بالشباب الله يعطيكم العافية ومشكور بريلينت على تصوير الفيديو ..

    [​IMG]


    قطاع التدريب والتطوير الوظيفي يستضيف
    المحاضر العالمي نيك نيكولاس
    15 فبراير 2010

    شهد يوم الاثنين الماضي تظاهرة تدريبية كبرى استقطبت اهتمام ومشاركة موظفي المؤسسة بمختلف مستوياتهم الوظيفية تمثلت في استضافة قطاع التدريب والتطوير الوظيفي برئاسة الشيخة شذى الصباح، لواحد من أكثر الشخصيات إلهاما في العالم وهو المحاضر العالمي نيك نيكولاس.
    وجاءت المحاضرة ضمن سلسلة اللقاءات والمحاضرات التي ينظمها قطاع التدريب والتطوير الوظيفي في سبيل إثراء العنصر البشري بالخبرات العملية والعلمية.
    وقد احتشد موظفو المؤسسة منذ الصباح الباكر في مسرح مجمع القطاع النفطي حرصا منهم على حجز مقاعدهم والاستماع للدروس القيمة التي قدمها نيكولاس في محاضرته. والجدير بالذكر أن نيكولاس حرص على إتمام دراسته الأكاديمية حيث درس الإعلام وحصل على الدكتوراة في العقارات وحول حياته من حياة بلا أطراف إلى حياة بلا حدود.
    و لم يكتف نيكولاس بالاهتمام بالدراسة فقط لكنه اهتم أيضا بممارسة أنشطة رياضية واجتماعية مختلفة، فبالإضافة لإجادته للسباحة وركوب الخيل والجولف وكرة القدم، فقد استطاع التغلب على إعاقته حتى أصبح رئيسا لواحدة من أكبر المؤسسات الأهلية في أمريكا التي ترعى الإعاقة وهى “attitude is altitude" ، ورئيسا لشركتين من أكبر الشركات المعنية بمجال الاقتصاد في أستراليا. ويساعد نيكولاس كل صاحب إعاقة من خلال توفير المناخ الصحي والطبي للمعاقين وإمدادهم بالأجهزة التعويضية.
    و قال مدير دائرة التخطيط والتطوير الوظيفي السيد / عبد اللطيف الحوطي أن مؤسسة البترول الكويتية تعول على العنصر البشري بشدة ولا تكرس جهدا في استقطابها للكفاءات والأسماء اللامعة في التدريب والتطوير، إذ أن الاهتمام بالعنصر البشري يعد من أولويات الإدارة العليا وذلك لإيمانها بأن الأمم لا تبني إلا بسواعد أبنائها كونهم المصدر الأول للثروة والأساس الذي يستند عليه نجاح أي منظومة.
    وأكد الحوطي أن قطاع التدريب والتطوير الوظيفي بقيادة العضو المنتدب لقطاع التدريب والتطوير الشيخة / شذي الصباح يولي هذا الجانب صفة الأهمية ، الأمر الذي ترتب عليه استضافة المحاضر العالمي نيك نيكولاس لكي يثري الحضور بخبرته الناجحة وتحديه لقهر الأزمات والإعاقة التي فطر عليها.
    وسرد نيكولاس في محاضرته الشيقة على الحضور أسرار رحلته في مواجهة العقبات التي واجهته جراء أعاقته البدنية منذ بداية جلوسه على مقاعد الدراسة حتى ترؤسه لكبرى الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا، وكشف عن أسرار الحياة بلا حدود، أهمية التحلي بروح الفريق الواحد، دور الإرادة الصلبة في التغلب على التحديات والعقبات، عيش الحياة بشغف،
    القيادة الصحيحة، وتعظيم الإنتاجية، التحلي بالرؤية الصحيحة للحياة، وسبل تحديد ووضع الأهداف بفعالية.



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة