أساله بخصوص الي مقبولين بالــk.o.c

الكاتب : Aziz Alnomas | المشاهدات : 1,158 | الردود : 6 | ‏8 فبراير 2010
  1. Aziz Alnomas

    Aziz Alnomas بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    الـــــــــــســــلام عليــــــــــكم


    يقول المثل (( من سأل ما ضاع الطرق )) ولا في احسن منكم أساله على قولة المثل (( اهل مكة اعلم بشعابها ))

    بسي امثال وأليكم الاسالة :D

    1- انا وصلني مسج وسويت كل الي طلبوه (( فحص طبي + البصمات )) .. والحين ناطر ولا عارف شنو ناطر .. هل في عقد ثاني اوقعه و متى اباشر الشغل ؟؟ (( والف مبروك للمقبولين والله يوفقكم ))

    2- شنو احسن مكان للمهندس المكانيكا .... الحفريات وله الغاز وله مكان ثاني غيرهم ؟؟؟

    3- كم سنه علشان اشيل اسم مهندس مبتدئ ؟؟؟

    4- اي احسن شفتات وله دوام صبااحي (( انا ما تفرق معاااي يعني لحد يقولي حسب نوعيتك ;) ؟؟ و ليش )) ؟؟


    والله يعطيكم العافيه
     
  2. koc_q8

    koc_q8 بـترولـي نشيط جدا

    188
    0
    0
    مرحبا طال عمرك

    ماسمعت للحين انه في احد وقع او لا ولكن بجاوب على اسالتك

    - شنو احسن مكان للمهندس المكانيكا .... الحفريات وله الغاز وله مكان ثاني غيرهم
    انا اقول الحفريات احسن

    - كم سنه علشان اشيل اسم مهندس مبتدئ ؟؟؟
    مافيه مبتدى فيه تحت التطوير وينشال منك اذا وقعت قريد 14 يعني بعد اربع الى خمس سنوات من التعيين اذا قلنا ان كل قريد من سنتين الى سنتين ونص

    اي احسن شفتات وله دوام صبااحي (( انا ما تفرق معاااي يعني لحد يقولي حسب نوعيتك ؟؟ و ليش
    ماافيه دوام شفتات للمهندسين الا اذا تبي تغير مسماك وتصير اوبوريشن وانا اقول هذا الاحسن لك وانت بكفيك

    وبالتوفيق انشالله
     
  3. Aziz Alnomas

    Aziz Alnomas بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    تـــــــــســــــــــــلم اخوي و ماااقصرت على المعلومات
     
  4. المنصور

    المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    لما تطلع نتيجة الفحص راح يتصلون عليك علشان تكمل اجراءات التوظيف كـ صورة لبعض الاوراق الرسمية ومن ثم توقيع عقد العمل


    احسن الاماكن في الفيلد

    ولكن راح يحطونك في فرق العمل اللي طالبين تخصصك وما تقدر تختار المكان اللي تبيه


    مافي مهندس مبتدئ

    راح تصير مهندس قيد التطوير (UD)

    Under Development

    وينشال الـ UD عقب سنتين


    المهندسين يداومون صبح وليس شفتات
     
  5. Aziz Alnomas

    Aziz Alnomas بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    تسلم اخوووي المنصووور و مااااقصرت

    بيض الله وجهك و وجه الاعضاء كلهم
     
  6. hadawe

    hadawe بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    Q8
    بغيت اسال عن سالفه القريدات .. انا اليوم خذيت اوراق الفحص الطبي وسويت البصمات .. وقالولي اني على قريد 11 .. ابي اعرف اذا قل القريد يكون احسن ولا اذا زاد؟ .. ومنو الي يعطونهم بدل سيارة مادري يعطونهم سيارة ؟ واذا بغيت اكمل دراستي هل يعطوني استثناءات ولا ممكن يعطوني اجادة دراسية ؟وشنو نوع شغلي اذا انا تخصصي احصاء؟ وبالنسبة حق الدوام لي 3 وبس ولا يعتمد على اشيء ثانية ؟ وشكرا
     
  7. pink_engineera

    pink_engineera بـترولـي نشيط

    61
    0
    0
    1- etha zad el grade a7sn
    2- seniors mostly
    3-madry
    4-madry
    5- yes till 3 pm w sometimes 4 pm depends on ur job type


    :cool:
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    13,123
  2. قائمة الرؤية العمالية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,064
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,876
  4. Geo_Gh
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    2,846
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    1,661

مشاركة هذه الصفحة