كلمه شكر :)

الكاتب : ابوو علي | المشاهدات : 1,228 | الردود : 8 | ‏2 فبراير 2010
  1. ابوو علي

ابوو علي بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السلام عليكم ,,,
    انا عندي كلمه شكر ودي اوصلها , على اللي شفته امس بحادث حريق الخزان بسنتر 10 ,,
    والشكر موصول اولأ لجميع رجال اطفاء شركه نفط الكويت اللي ما قصرو والله يعطيهم الف عافيه والشكر ايضأ لجميع ادارات الاطفاء ورجال الاطفاء الحكوميه اللي بذلو كل الجهد والله يعطيهم الصحه والعافيه ,,, واشكر الرئيس سامي الرشيد اللي من اول الحريق وهو موجود , واشكر مدير الاطفاء اللي اجتهد وما قصر وكان اول بأول مع رجال الاطفاء ,,
    واشكر جميع رجال المنشآت , واشكر تمليدر امن برقان السيد احمد العنزي ورئيس الضباط السيد خالد الخضير ,,
    وكل الشكر لجميع رجال امن برقان على جهودهم وتنضيمهم لحركه دخول السيارات وحفظهم لأمن الموجودين بالسنتر ,, وكل الشكر لرئيس فريق الامن بالأحمدي السيد علي الزعبي على جهوده ودعمه وارساله لأسناد من دوريات امن الاحمدي وجهوده وحضوره والله يعطيه العافيه , والف شكر لنقابتنا نقابه شركه نفط الكويت واللي كانت متواجده واللي كان متواجد منهم امين السر عبدالله الزعبي والسيد فالح العازمي على حضورهم ,, واشكر رئيس النقابه السيد احمد الحمادي اللي كان من ضمن فريق الاطفاء اللي كان متواجد من بدايه الحريق ,, وهذا مو غريب على نقابتنا والله يعطيهم العافيه ,,, واسمحولي عالاطاله واسف اذا نسيت احد والله يعطي كل المتواجدين بالحريق الف عافيه ,,,,,,,,,,,,,,,, تحياتي

2. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    يستاهلون الشكر
    ويعطيهم العافيه على جهودهم

3. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
  4. عادل

عادل بـترولـي نشيط جدا

382
    0
    0
    انا كنت متواجد من اول بدايه الحريق واشييد بوضع خطوووط على رئيس واعضاء الاطفاء الخاص بشركه نفط الكويت على المجهود الجبار الذي عملوهوخاصه الاصدقاء جراح الشمري وعلي كنكوني واحمد سلطان رئيس النقابه وحسين كنكوني والاخوان والشكر موصول الى معتق الرشيدي على مجهوده الجبار ولله الحمد ان الحريق انتهى واهم شيء لجماعتنا الصيانه والتشغيل المراقبه الدقيقه لممتلكاتنا

5. نواف النواف

نواف النواف بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    الله يعطيهم العافيه ماقصروا ربعنا

عساهم عالقوه

6. F16

F16 بـترولـي جـديـد

21
    0
    0