نقابة النفط تحذر العبدالله من العلاج بالخارج

الكاتب : FOX70 | المشاهدات : 1,433 | الردود : 6 | ‏1 فبراير 2010
  1. FOX70

    FOX70 بـترولـي مميز

    العاملون في «النفط» للعبدالله: كفى تنازلات سياسية في «العلاج بالخارج»



    بعيدا عن السياسة، وضعت نقابة العاملين في شركة نفط الكويت وزير النفط وزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله في قلب السياسة، وعلى جناح العلاج في الخارج.
    ودعت النقابة في رسالة إلى الوزير إلى التوقف عن تقديم التنازلات السياسية، حتى لا تصبح «صلاحية أضيق الحدود بابا من الصعب إغلاقه بفضل أصحاب المصالح بلا حدود».
    وقالت النقابة في رسالتها الى العبدالله: « تفاءل الكثير من أبناء القطاع النفطي بعد حصولك على ثقة القيادة السياسية وتبوؤك سدة وزارة النفط، فقد كان القطاع النفطي بحاجة إلى احد ابناء الاسرة (وهذا ما صرحنا به) ليوطد اركانه ويبعده عن صراع التيارات والاحزاب السياسية بعد حقبة من عدم الاستقرار والفوضى المتتالية، ولذلك كان لك شرف السبق في تلمس مواضع الألم في الجسم الطبي في مستشفى الاحمدي واصدارك قرارات تاريخية بإحالة هذا الملف الممتلئ بالتجاوزات إلى النيابة العامة».
    وأكدت: « ينتابنا شعور من الاسى والحزن لما نراه في الفترة الحالية من تقديم الكثير من التنازلات السياسية، فقبل فترة تم تعديل اللوائح الادارية في شركة نفط الكويت واعطائك (شخصيا) صلاحية الابتعاث للعلاج بالخارج دون المرور على لجنة طبية، ولكن تحت صلاحية (اضيق الحدود) كما كتب في اللائحة الجديدة وذلك لأهداف يعلمها الجميع، وهذه الصلاحية فتحت بابا من الصعب إغلاقه وسيصبح بفضل أصحاب المصالح (بلا حدود)».
    وشددت النقابة: «سبق لنا ان صدعنا بكلمة الحق ولنا بذلك شواهد كثيرة، فقد كانت مبادئنا واضحة أمام الملأ قبل أن نكلف بقيادة دفة النقابة برفضنا المطلق للتكسب السياسي على حساب المال العام في مستشفى الأحمدي، وعلى حساب أصحاب الحاجة لتلقي العلاج بالخارج».
    ورأت: « إذا استمر تعديل القوانين لمصلحة معينة (وهذا من حقكم) ستكون أولى مطالباتنا هي استقالة جماعية للمسؤولين عن اللجان الطبية وعلى رأسهم مدير مستشفى الاحمدي لعدم تسجيلهم اي موقف واستمرارهم بالتشدد في لجان العلاج لمن لا يملكون الواسطة مع توالي كتب الاستثناء وقيامهم بدور المتفرج».
    وتمنت النقابة على العبدالله «إيقاف هذه التنازلات وتطبيق السياسة على الجميع بلا تمييز والعمل على تسهيل سفر من يستحق العلاج».
    وأشارت: «بدأنا نتساءل هل اصبح دور الرئيس التنفيذي للمؤسسة توقيع طلب العلاج بالخارج بدلا من أصحاب الشأن أنفسهم والتوصية بالموافقة عليها والقيام بدور اللجان الطبية المختصة؟ هل اصبح ملما بالامور الطبية وعالما بمن يستحق العلاج؟».
    وأوضحت النقابة: «كان الأمل كبيرا بقيادات المؤسسة وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي بمتابعة مطالب العاملين في القطاع النفطي والتي سبق لنا تقديمها في أكثر من (15) كتابا إلا ان ما يحصل من هذه القيادات ليدعو للأسف على إهمال مصالح العاملين، وسنستمر في قول كلمة الحق لا نخاف في الله لومة لائم».


    جريدة الراى العام ليوم الاثنين
    الموافق 1فبراير 2010
     
  2. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    رسالة لوزير النفط من نقابة نفط الكويت

    الظاهر محد يقرا الجرايد هاليومين .. قلت اتطوع واسوي خير

    هذا اعلان بجريدة الراي منشور اليوم من نقابة نفط الكويت عبارة عن رسالة الى وزير النفط عن استثناءات العلاج في الخارج

    ملاحظة: .. واذا احد من الزملاء المشرفين الافاضل يتطوع وينزل الاعلان على شكل صورة .. راح يزيد غلاه اكثر :D


    [​IMG]


    رابط الاعلان :

    http://kocunion.net/annoucements_pdf/si_01_02_2010b.pdf



    وشكرا :D



    ===================

    متابعة إشرافية : تآمر أمر نزلنا الأعلان على شكل صورة ودمجنا موضوعك مع هالموضوع :D
     
  3. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    الظاهر مستشفى الأحمدي ما بعث احد من ربعهم (النقابه) فنزلوا الاعلان .. :)
     
  4. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    شرفت ؟! :)


    مستشفى الاحمدي شكو بالسالفة يا باش مهندس فاهم وخبير وفطين ؟!!


    انا (حسب فهمي المتواضع) كان مدح للمستشفى لانهم متشددين وما يسفرون احد مو محتاج .. وفهمت ان الاعلان موضح شي غلط صاير لما ترفض اللجنة احد وعقب يسفرونه باستثناء رسمي من الوزير او الرئيس التنفيذي


    والا اشرايك باش مهندس ;)
     
  5. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38


    اشهد انك حرقت موضوعي وانا ادوره من جم يوم .. شكرا جزيلا على المساعده الاشرافية :confused:
     
  6. الدربيل

    الدربيل بـترولـي نشيط

    91
    0
    0


    هههههههههههه:D
     
  7. الفيلكاوي

    الفيلكاوي بـترولـي نشيط جدا

    302
    2
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة