محسوب علينا مخيم

الكاتب : القرناس | المشاهدات : 626 | الردود : 6 | ‏30 يناير 2010
  1. القرناس

القرناس بـترولـي نشيط جدا

153
    0
    0
    يا جماعة أنا بدش بالموضوع وبدون مقدمات ويريت صوتي يوصل أنا عندي اقتراح إن مخيم شركتنا يقتصر على الكويتيين فقط، لأن صراحة ومو تكبر على الناس والله الأجانب يسابقونا على حجز الخيام من أول ما يصبحون الساعه 7 ونص وهم بالمخيم واحنا على ما نوصل تكون الخيام راحت ترى مو سالفة والله عيالنا بديرتنا يلعبون بالبرد وما لهم خيمة يقعدون فيها وابو العبد وابو شحاته مرتزين بالخيام فياريت يكون مخيم الشركة مخيمين واحد للكويتيين والثاني لباقي الجنسيات وسلامتكم "يا ريت محد يعلق ويقول تكبر أو طبقيه او او لأن ما فيها شي اذا صار شي خاص للكويتيين بديرتهم لأن كلن له معاملة خاصة بديرته ";)

2. لورا

لورا بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    واللة الصراحة معاك حق انا امس كنت بالمخيم ورايحة قبل الصلاة على ابو بحجز خيمة جان اقولي الموظف من العشر الخيام فل وكلا مصاروة وجنسيات ثانية اللة لو احنا بديرتهم جان ما نقدر نتنفس ولا نتجرأ إناشبهم بشي ويريت عاد احبونا ولا ابين بعينة بس صج مأكولة ومذمومة

3. لورا

لورا بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    بس لتعديل مو كلهم ما احبونا البعض عشان ما احط بذمتي

4. Bo Hadeel

Bo Hadeel بـترولـي نشيط جدا

245
    0
    0
    السلام عليكم،،،،،تعقيبا على كلام الاخوان وللعلم في للحفله الاخيره كان نصيب الأجانب من الخيام فقط 3 والباقي كلهم كويتيين..... وفعلا المخيم كان متروس من الساعه 9.15

5. القرناس

القرناس بـترولـي نشيط جدا

153
    0
    0
    اسمحلي أقول لك إذا صادفت هالمره 3 خيام فأنا سبق وجيت حفلة الافتتاح وعدد الأجانب من هنود وعرب مو شوي و أنا مو ضد أن يستمتع زملاؤنا الأجانب بالبر،لكن شنو المانع لو كان لهم جزء خاص وللكويتيين جزء آخر والبر وااااااسع .

6. sporty196

sporty196 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    السلام عليكم

انا بس حبيت اشكر الشركة على هالمخيم العجيب .... هالسنة مخيمنا غير :)

و يعطيهم الف عافية الفريق المشرف اللي مشرفنا اداءه صراحة ...

و بالنسبة حق ردود الاخوان فمثل ماا قال اخونا بو هديل 3 خيام و حاسدينهم هالمساكين ... ترا هذول زملائنا و بعضهم من اهم اصول الشركة و يستاهلون مثلنا و اكثر ... مو كافي عنصرية برة الشركة هالدور حتى على المخيم

7. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    استفسار بسيط و محد رد علي :) ، متى ينشال المخيم ؟ يعني يمدي نروح الحين و احجزه حق الاهل ولا ماكو الا السنة الياية ؟ :)

شاكر لكم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة