وضع القائمتين ؟

الكاتب : ابوو علي | المشاهدات : 1,008 | الردود : 7 | ‏30 يناير 2010
  1. ابوو علي

ابوو علي بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السلاااام عليكم ,,

يا شبااااب انا ودي اعرف رايكم ووجهت نظركم بأنتخابات شركه الخدمات القطاع النفطي ؟

وشنو رايكم بوضع القائمتين ومنو الافضل ومنو تأيدون وتختارون ؟

وبالتوفييييق للجميع :)

2. صوت الحق يعلو

صوت الحق يعلو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    اهلا وسهلا ابوعلي

القائمتين كلهم خير وبركه

والله يوفق اللي فيه خير للعاملين في اوسكو

ومن سئل ماتهش

3. الروقى

الروقى بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    يعطيك العافية اخوى بوعلى

على طرحك للموضوع

اما بنسبة لنا فنحن مجموعة من قسم الامن الصناعى لن ولن نصوت لقائمة كاملة

ليس من الصحيح ان ندعم اشخاص ليست لنا قناعة فيهم

وهاذى نقابة مافيها تحيز او قبيلة

4. free kuwait

free kuwait بـترولـي نشيط

116
    0
    0

يمعود حتى بنقابه الاوسكو فرعيه هههههههههههه

تخلف ...!

5. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    والله أنا اقول بالنسبة للانتخابات والنقابة كل واحد يصوت للشخص الذي يراه مناسب للمنصب بعيدا عن التعصبات القبلية والعصبية الجاهلية

وانا آري والعلم عند الله ان العصبية الجاهلية التي وصفها رسول الله صلي الله عليه وسلم بالمتن وحذر منها صحابته الكرام رضي الله عنهم وصلي الله عليه وسلم لما قال المهاجرون ياللمهاجرين والاتصار ياللانصار فمازال بهم حتي سكت القوم ثم قال ابدعوى الجاهلية وانا بين أظهركم

أنا أراها غزتنا في عقر دارنا صار الواحد اذا قرب وقت الانتخابات يشوف منو نازل من عيال عمه او جماعته او قبيلته والصوت يضمنه له مع انه احيانا يدري

في قرارة نفسه ان هذا الشخص مايستاهل الصوت والمكان الي هو يصوت انه يكون فيه بس بين نارين اما انه يعطي صوته لشخص يرى انه مايستاهل

ويحس بتأنيب الضمير اذا كان ضميره ممن كتب الله له الحياة وأما يبوء بخسران جماعته وقبيلته وعيال عمه ولايذكر بالمجالس الا بالسوء ولاحول ولا قوة الا بالله

الصوت لايستهان به فهو شهادة من صاحبه للشخص المصوت له بانه مستحق للمنصب الذي صوت له بغض النظر هل هذا الصوت مندرج في انتخابات نقابة

او انتخابات جمعية او بلدي او أمة الي آخره من هذه الشنشنة التي نعرفها من اخزم والله يقول يا أيها الذين امنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله ولو علي

أنفسكم او الوالدين والأقربين الآية

وهذه الانتخابات طرا عليها تغير كبير لم نعهده في السنوات الماضية من تعصب وقبلية لا عن الله ولا عن رسوله ونصيحتي لكل إخواني وحبايبي من موظفي

الأمن والسلامة في اوسكو انهم يتقون الله في خاصة انفسهم وانهم لايصوتون بناء علي قبلية او عصبية بل يصوتون لمن يستحق الصوت

اذا كان الشخص يرى ان فلان من ابناء القبيلة او العائلة او العمومة كفؤ ويستحق الصوت فهذا جميل وجيد لان الصوت ماجاه الا بسبب استحقاقه له يعني

مو بس عشان انه من الجماعه هذا القصد يعني

فكل واحد يصوت حق الي يستحق في نظره الصوت بعيدا عن العصبية الجاهلية التي لاتاتي بخير والله الموفق

وبالنسبة للقائمتين كلهم فيهم الخير والبركة وعسي الله يوفق الجميع ويستاهلون كل خير

وكل واحد يصوت للي يراه يستحق وفي النهاية حنا إخوان وابناء اسرة واحدة الي هي اسرة اوسكو فلاينبغي الشقاق والخلاف

ودمتم بود

6. الفارس33

الفارس33 بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    كلام جميل وممتاز والله يعطيك العافيه بصراحه كفيت ووفيت ماكو كلام بعدك الف الف شكر

7. free kuwait

free kuwait بـترولـي نشيط

116
    0
    0
    والله ما اروعك يا ما اروعك

8. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    بارك الله فيكم إخواني الكرام علي المرور الكريم