اخواني قائمة المسار (هام جدا لكم ) واني لكم من الناصحين

الكاتب : مجموعة نفطية | المشاهدات : 1,210 | الردود : 13 | ‏25 يناير 2010
  1. مجموعة نفطية

مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

694
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء قائمة المسار اولا مبروك الفوز في الانتخابات

اخواني نتائجكم جائت على غير مستوى الطموح كنت متوقع اكثر نظرا لانجازاتكم الطيبه لكن اين الخلل واين يكمن انا ساقول لكم ..............

اخواني الخلل في الرئاسه .......نعم رئاسة النقابه .........

نتائجكم جائت غير متوقعه توقعت انها تفوق اكثر من ذلك بكثير لكن هناك خلل اتمنى من الرئيس السابق تقدير الظروف وتقدير ربعه وان يترك المجال لمن حاز على اعلى نسبة اصوات وهو محمد حضيري الهملان من الدماء الشابه القادرة على ادارة الامور وكلنا تابع الهملان في ديوان الطاحوس في العقيله وله مواقف برلمانيه مع اعضاء المجلس مواقف طيبه وبصراحه هو اللي في الصورة تجدونه في اي تصريح في الجرايد تجدون صوره وترى يارئيس النقابه مافيها عيب لكل محارب استراحه اترك المجال لهم واعملوا كفريق واحد ولا تاخذكم زهو المناصب فالمناصب زائلة ولكن تبقى مواقفكم بصراحه اتمنى ان تعتذر عن رئاسة النقابة وتزكي الهملان بدلا منك ...........بصراحه انا اقترح :

محمد حضيري الهملان ...رئيس النقابه

نواف العنزي .......نائب رئيس النقابه

محمد مساعد ......امين السر

وبهكذا يكون ترتيب البيت لنرى الدماء الجديدة الشابه القادمه من قسم العمليات هي اللي تقود لانها تمثل شريحه كبيرة من الموظفين وهذا الصح

اخواني قائمة المسار يعلم الله اني احبكم في الله والتزمت معكم .... والا لما نصحتكم نصيحة اخ لان نتائجكم في هذه الانتخابات انا من وجهة نظري اعتبرها انذار مبكر للقادم من الايام ...........اما ترتيب البيت او في 2013 لن نرى سوى فراغ ..............!

واني لكم ناصح

2. قلق

قلق بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
  3. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

تم الاتفاق على توزيع المناصب في النقابة بموافقة الكل واحنا كأعضاء الجمعية العمومية مانقدر نتدخل في توزيع المناصب اهم شي نراقب الاداء والانجازات ونقيمها

بالاخير تبقى وجهة نظرك والكل يحترمها

تقبل مروري

4. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    مجموعة نفطية القائمة بقيادتها

ولنا في الماضي عبرة عندما تخلى الاخ / حمد صويان عن العمالية سقطت سقوط مروع له اكثر من عشر سنوات

ولا تنسى ان كل قائمة لها قيادة ومحمد مساعد اهل لها هذه وجهة نظري قد تصيب وقد تخطئ

5. obukhaled

obukhaled بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    مع احترامى لكل اعضاء النقابة وخصوصا الاخ محمد الهملان ، فاننى أرى أن الأصلح للرئاسة هو الخ الكريم محمد مساعد حيث لديه شخصية قيادية قوية ، وهذا سر نجاح النقابة فى الكثير من المطالبات ، وأسأل الله ان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .

6. بترولى فقير

بترولى فقير بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    دعو مجلس النقابه هو من يقرر

7. المرقاب

المرقاب بـترولـي نشيط

65
    0
    6
    يكــــــون .. في علمــــك .. لــــولا اللـــه ثـــم .. محمــــــد مســـــــاعـد ...

كــــان صــــــــار إلتـــزام قائمـــة ( المســــــــــار ) .. أقــلّ بكثيـــــر من الرقـم اللي جــــــابـوة ...

والشبــــــــاب .. البـاقيـن .. ما قــولك .. ما جـابو شي .. لا جـــــــابو .. بس محمــــد مســـــاعد .. جــاب نصيــب الأسـد من اللألتــــزام ...

وأقـرب مثـــــال .. الأطفــــــائييـن إلتـــزامهـم وبالجمعيـة العموميـة قالوهـا صريحــــة .إلتـزامهم. عشـان محمــد مســـــــاعـد ..!!

8. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    هالكلام ماخوذ خيره

الفضل لجميع اعضاء القائمة

بدون استثناء

وصاحبك اللي تدافع عنه على عيني وراسي والنعم فيه كشخص ..... بس اسمحلي غير مؤهل لقيادة النقابه

يوجد من هم اكفأ منه بكثير

9. LPG STORAGE

LPG STORAGE بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    انت منو يا مجموعة نفطية عشان تقول محمد مساعد يصلح للرئاسه ولا لا؟؟ ما ادري اشلون يا جماعه كل واحد يدش اهني بالمنتدى ويصرح على كيفه هذا يصلح وهذا ما يصلح وصج لا قالوا مرضي الناس جايد .. مجموعة نفطية عندك اقتراحات قولها بالمنتدى وجزاك الله خير اما التدخل في بيت النقابة مو شغلك هذا لان هذا شغل اعضاء مجلس النقابة وانا اشوف ان محمد مساعد كفو للرئاسه وغيري كثير. .

10. المرقاب

المرقاب بـترولـي نشيط

65
    0
    6
    مجمـــوعـة نفطيـــّـــــة .. بــــــــلاش مـزايـدات ..!!

لـــــو فيــة غيــــر بـو مســـــاعـد .. مـؤهـل للقيــــــــادة .. مـا عطـــــوة الرئـاســـة أعضــاء النقـــــــابـة وأبو حضيـري عطـــــــاة ..!!

أعضـــــــاء النقــــــابـة .. يعـرفـون تمـام المعرفـة منهـو .. القيــــــــادي الأصـح والأسلـــــــم للقـائمــــــــــة ..!!

لــذلـك .. بـــــلاش تـشـويـش .. ومحــــاولات لخلــق نـزاعـات بيـن أعضــــاء القائمــــــــــــة .. ( وأطلــع منهـــــــا ) ..

11. مجموعة نفطية

694
    0
    0

انا موظف من شركة البترول الوطنية وعضو في الجمعية العمومية ولي حق اقول رايي بكل صراحه

وانا ترى ماسبيته ..........انا قلت انه رجل والنعم فيه ولكن هناك من هم اكفأ هذي وجهة نظري الشخصية

وبعدين ترى ياخوي انت داش حامي حييييل شالسالفة (انت منووو يامجموعة نفطية ؟؟؟؟) ترى ماله داعي هالكلام

وناخوك ترى اقدر ارد عليك ............بس عاذرك لانك فاهم غلط ..........ياخوي انا من عشاق المسار .......

ولي حق اني اقول رايي بكل حرية واريحيه وهذا اللي انا شايفه وهذي نصيحة مني ان اخذوا فيها ياهلا ويامرحبا وان رفضووها فهو اجتهاد شخصي مني قد اصيب وقد اخطئ

ولاتعصب ;)

12. مجموعة نفطية

694
    0
    0
    هم انت فاهم غلط للاسف

اطلع منها ومش عارف ايش...... ياخوي ماغلطنا ولاقلنا شي

لو قريت كلامي عدل كان فهمت قصدي انصحك اقرا الكلام مرة ثانية يمكن راح تتضح الصور معاك اني من محبيين المسار

وبعدين شفيك شان هجوم مضاد قوي ياخوي :D رايي ومن حقي اقوله بكل صراحه وانت ماتمنعني وهذا منتدى الجميع ......والاخ فيصل لم يضعه لنا الا لنقول راينا ونكشف عن همومنا وهذا الواقع

ماراح ازعل منك دامك مساري وانا مساري نفسك ............

لكن وجب النصح لاخواننا وانا لي نظرة يمكن تختلف عنك لكن يظل رايي ولايستطيع احد ان يمنعني من ابداءه ;)

ا

13. الخبير الفني

الخبير الفني بـترولـي نشيط

73
    0
    6
    [ انا اضم صوتي مع الأخ مجموعة نفطية

زميلنا عبر عن رأيه الشخصي فقط ليش الزعل من اخواننا الأعزاء يجب ان نرتقي في الطرح بدون اي تعصب

14. بحري 1

بحري 1 بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    العروسة للعريس والجري للمتاعيس

لو بنحط كل واحد على كيفنا كان لعبنا بالنقابة لعب

يا أخوان في نظام ولوائح ، الأخوان الأعضاء أعلم بها منا
    والحمد لله أنهم نجحوا 15 عضوا من نفس القائمة
    خلوهم ينظمون على كيفهم ، وأحنا لنا النتيجة
    ما قصروا قبل وإن شاء الله ما يقصرون الحين
    قالوا ونفذوا ، وعدوا وصدقوا