نمنمـــات مســــــــــــــائيــة

الكاتب : كور مخلبص | المشاهدات : 804 | الردود : 6 | ‏24 يناير 2010
  1. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    شهر يناير شهر جميل فهو الشهر الذي يأتي بعده شهر فبراير العزيز لذا فهو استعداد لكل شيء جميل، لذلك للمرة الثانية في تاريخ الشركة يتم توزيع درجات على مختلف قطاعات الشركة للتأكيد بأن شهر يناير شهر جميل، مبرووك لكل من حصل على ترقية و الفاال للباجي...

حوارات ساخنة تدور بين المسئولين عن المسئول عن تكرار الإخفاقات و هي شيء طبيعي كون الإخفاقات شيء تعودنا عليه في السنوات الأخيرة، إنظر للمستوى الرياضي و ستعلم ما أتحدث عنه، لكن المهم بعد هذه الإخفاقات من يتحمل المسئولية و متى يتم تحميل المسئولية لمن يستحقها، شكلنا بنطووول و الليل بالشتاء أطوووول :cool:

عامل بنغالي يشتكي لصديقه الأخر بأن مدير نهره و زجره صاااح عليه لأنه وجد حبة زيتوونه في مطفأة السجائر، يقول و الكلام للبنغاي، مدير هذا يسوي مشكل و يعصب عشان هبة زيتوون ليش زين ما يسوي مشكل و يعصب عشان هقووق موظفين، والله يا اخي البنغالي طفاية المدير أهم من الموظفين :D

كان الرصد و السبق لكور مخلبص بشأن رغبة شديدة لدى الكثيرين في النقل و الإستقالة، و صدق الحدس و الخير قبال حيث أن البعض مل الإنتظار بتعديل الأوضاع و للصبر حدود، يفني زهرة شبابه في زعل و حقوق ضايعه ليش، مو أرض الله واسعــه :(

في كل مرة يهطل مطر يسبشر أهل الكويت بالخير ما عدا البعض ربما لأن هذا الخير يبين زيف الباطل و يظهر حقيقة و مشاكل بعض المشاريع التي لم تتم بطريقة سليمة و مع هذا تعود حليمة لعادتها القديمة و طق يا مطر طق مرزامنا حديد:rolleyes:

البعض ممن أعطاهم الله خيرا في الدنيا و أصبحوا مسئولين بالصدفة لا يفكرون بالأمانة و ينسون ما يمكلون و عيوونهم ضيجه ينظرون لما يملك صغار الموظفين، و إذا طالب بحق ولا ترقية قاله شوووف زيادتك شكثرها، حتى ما شاء الله ما يقولون :mad:

( الصبر ما لي أنا إلا الصبر ) أغنية ينطيق حالها على الكثير، ينطرون تطوير ترقية شي شبه مستحيل، لكن الصبر مفتاح الفرج و مشكلة هالمفتاح ما يركب على اي باب، و لو أنه ماستر كي جان زين لكنه مفتاح فريد من نووعه و يحتاج لخبرة و طوولة بااال إذا ما فاد هالمفتاح أنا أقول استخدم فيزا ولا ماستر كااارد :D

2. why me

why me بـترولـي نشيط

54
    0
    6
    Data Entry Assistant
    الكويت
    إذا ما فاد هالمفتاح أنا أقول استخدم فيزا ولا ماستر كااارد

لول

صباح الخير :)

3. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0

صباح النور يا سعادة why me

حتى عنوااان الموضوووع قاموااا يسرقووونه

طلع كل شي ينســرق مو بس الحقوووق

مشكلة أن البعض يختفي و ما يظهر إلا لما يطلع كووور مخلبص

موووووسااااد ولا سي آي أيه

ليكوت عبالهم أنا رأفت الهجاان :cool:

4. why me

why me بـترولـي نشيط

54
    0
    6
    Data Entry Assistant
    الكويت
    لا تكون ظالم يمكن معجبين ويقلدونك

شفيك;p

5. كور مخلبص

كور مخلبص بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    إذا السالفة جذيـ أعتذر و إن شاء الله أنسق مع وكيل أعمالي لعمل مؤتمر صحفي مع صور فوتوجينك لكور مخلبص و التوقيع مجاني بس الصوورة عليها رسووم رمزية علما بأن المردود المادي سوف يتم تقديمه لمشروع شراء قطعة أرض بجانب المبنى الرئيسي لتكون مواقف سيارات تضم جميع العاملين اللي ما طلع لهم موقف!

6. why me

why me بـترولـي نشيط

54
    0
    6
    Data Entry Assistant
    الكويت
    أنا أحييك هالتواضع ;p

7. مرعوب

مرعوب بـترولـي نشيط

98
    0
    0
    اهم بعد مايدرون ان البراحه الى وره المبنى لنا وان المبرقاب حتى قبل لايسمونها المرقاب هم لنا

مشاركة هذه الصفحة