الطعن بالإنتخابات..!!

الكاتب : ربينا سوا | المشاهدات : 1,294 | الردود : 19 | ‏24 يناير 2010
  1. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    السلام عليكم

    بالأمس سمعت ومن مصدر موثوق من صديق عزيز مؤسس لإحدى القوائم

    بأن هناك نية بالطعن في الأنتخابات, بحجة عدم إكتمال النصاب فقط لا غير.!!

    وبصراحة تعجبت كثيرا من هذه الفكرة الغريبة والعجيبة والتي أظن إنها سابقة بالبترول إن لم تخني الذاكرة.

    وهذه نصيحة مني لمن تراوده هذه الفكرة بأن (يتعوذ من الشيطان) وترى الطيور طارت بأرزاقها وكل أخذ نصيبه.

    والخوض بمثل هذه الأمور يحتاج إلى أدلة ونفس طويل وحقائق لاتتوفر عند أصحاب نية الطعن.

    عسى الله يهدي الجميع لمصلحة العمال.

    ملاحظة: توزيع الكاكاو بعشاء المسار ذكرني بمدرسة بيان ثنائية اللغة الإبتدائية للبنين وفرحة الأمهات.
     
  2. طير شلوى

    طير شلوى بـترولـي نشيط جدا

    151
    0
    0


    يكرمون الرجال
     
  3. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    القوائم اتفقت على انعقاد الجمعيه العموميه وهي تعرف بعدم اكتمال النصاب وتم ذلك بموافقتها.

    وريحونا من الكلام الزائد.
     
  4. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    لا ماكو من هالكلام بس واحد من غير الاعضاء ذكرها بعد الانتخابات والشباب فى العماليه رفضوا الفكره
    وسلامتكم
     
  5. KNPC15

    KNPC15 بـترولـي مميز

    521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    اي والله

    ماله داعي اثارة هالمواضيع الي تجيب الحارج
     
  6. نفطي _D11

    نفطي _D11 بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    لالالا نقبل بالطعن مهما كانت الظروف الجمعية العموميه اخذت موافقة القوائم الثلاثه
    ولا يحق لاحد الطعن فيها ونبارك للمسار والله يوفق الجميع

    مع تحياتي القوائم
    اخوكم ___ عضواااا قائمة الجميع
     
  7. حمود الشمري

    حمود الشمري بـترولـي نشيط جدا

    172
    0
    0
  8. fireeccc

    fireeccc بـترولـي نشيط جدا

    191
    0
    16
    عز الله انك صادق :)
     
  9. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    وصلني خبر بس مادري عن جدية الشباب .. عاد مو طبعي انقل الحكي :cool:

    ان الاتفاق بين القوائم مو قانوني وما يجوز لانه مافي نصاب وفي لائحة تحكم

    في طعن راح يقدم من العمالية وراح تعاد الانتخابات بين قائمتين بعد ماتنسحب الجميع للعمالية


    الله يسامحني كاني بلست ههههههههههههههههه

    اذا ممكن احديأكد الخبر الساحه مفتوحة يا شباب
     
  10. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    يا إخوان الخبر أخذته من شخص مهم جدا وهو موسس لإحدى القوائم

    فإن كان غير صحيح.. فالخبر يحتاج لنفي من الأخوين الكريمين

    (الماص) و (السبيعي) لوجودهم الدائم بالمنتدى.
     
  11. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    كلام غير صحيح لأن القوائم موقعين على محضر عقد الجمعية بدون نصاب فلا خلاف بذلك وفي حال لم توافق اي قائمة من القوائم الثلاث لما عقدت الجمعية
    واتحاد البترول حاضر وصادق على قرارات الجمعية ونتائج الانتخابات
     
  12. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0

    واحد من الناس مافي شي اسمه "القوائم اتفقت على عقد جمعية عمومية بدون نصاب" هذا كلام فاضي وباطل

    اذا ماكتمل النصاب المفروض تتمدد اسبوعين حسب الائحة


    لو يصادق عليها الشئون والجن الازرق مو الاتحاد بعد الانتخابات باطله اذا فعلا احد من الجمعية العمومية قدم طعن

    هذا كلام واحد من الشباب في العمالية وانهم راح ينزلون قائمة وحده بعد التنسيق مع الجميع

    انا سمعت هالكلام منهم وحطيته بالمنتدى .. والله يسامحني كاني بلست :d
     
  13. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    حتى لو صار هالكلام بالعكس راح يصير مكسب للمسار
    راح تقولون ليش
    اذا كان الرجال اللى وقعوا الورقه من القائمتين مو قد كلمتهم اما الجمعيه العموميه ابى تعلمنى شلون راح يلتزمون فى كلمتهم امام العمال
    يعنى بالعربى راح يخسرون اصوات الرجال من القائمتين
    وسلامتكم
     
  14. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    ياحبيبي وقعوا على محضر يعني مو اتفاق شفوي
    وثانيا اذا انعادت الانتخابات او اي محاولة من هالكلام راح يفقدون مصداقيتهم امام العمال
     
  15. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
    وبعدين مالهم حق يغيرون اسامي اللى فى القائمه
     
  16. الماص

    الماص بـترولـي نشيط جدا

    154
    0
    0
    لا غير صحيح

    السلام عليكم
    اخوي LPG
    و ربينا سوا
    هذا الموضوع عار من الصحه
    جملة وتفصيلا
    ونحن نحترم الجمعية العمومية واختيارها
    ونبارك للإخوه في قائمة المسار هذا النجاح
    وان كان هذا الموضوع صحيح سوف تكون سابقه خطيره
    ونحن في القائمه العمالية نرفض ذلك ولم نخض فيه بتاتاً
    ونعيدها مرةً ثانية نحن نحترم الجمعية العمومية وإختيارها
     
  17. واحد من الناس

    واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

    417
    0
    0
    شكرا اخ الماص على التوضيح
     
  18. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    أشكرك أخوي (الماص) على هذا التوضيح

    ونحن بإنتظار رد الأخ العزيز (سعود السبيعي).
     
  19. A.ALAWADHI

    A.ALAWADHI بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    يقول المثل الي مايطول العنب حامضن عنه يقول
     
  20. A.ALAWADHI

    A.ALAWADHI بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    يقول المثل الي مايطول العنب حامضن عنه يقول
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة